رد إنجي وجدان على سخرية الجمهور من زيادة وزنها

لفتت صور إنجي وجدان الاخيره الانتباه بعدما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وقد لاحظ بعض المتابعين ان صور إنجي وجدان قد اختلفت قليلا عن ذي قبل حيث لاحظ بعض متابعي الفنانة المصرية أنها اكتسبت القليل من الوزن مؤخرا وهو ما عرضها للكثير من الانتقادات والتعليقات الحادة اللاذعة وهو ما حدث العديد من النجوم والنجمات حيث أصبحت منصات السوشيال ميديا تمثل بعض الازعاج لحد كبير خاصة لدى أهل الفن وذلك من خلال الانتقالات الكثيرة التي توجه إليهم والتي لا تنتهي ابدا على الرغم من محاولات الفنان لارضاء الجماهير بكل ما يستطيع!.

 

صور إنجي وجدان

 

إنجي وجدان تعلق على منتقديها “اديتلهم اكبر من حجمهم”!

يبدو ان احد احدى معجبات الفنانة المصرية إنجي وجدان قرات بعض التعليقات المستفزة و المنتقدة للفنانه الشابه التي اكتسبت مؤخرا بعض الوزن الزائد فعلقت على التعليقات التي جاءت على احدى صور انجي قائله ايه القرف ده مشيرة الى ان التعليقات التي جاءت على تلك الصورة غير ملائمة تماما ولا يوجد سبب لكتابة مثل تلك التعليقات التي تعد تنمر على فنان.

قامت الفنانة انجي وجدان بدورها بالرد على سخرية وانتقادات بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الرد على ما كتبت متابعتها التي دافعت عنها بالنيابة عنها حيث إعادة النجمه تلك التغريدة على حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر وعلقت عليها قائله “‏‎شكرًا ليكي بجد بس عايزة أقولك أنت كده اديتلهم أكبر من حجمهم لأن في ناس بتحب تشتم بس وفي ناس غلاوية.. أنا قريت الكومنتات وشفت قد إيه في ناس محترمة وجميلة حتى اللى مش بيحبوني كانوا محترمين، الباقي دول مش مهمين خالص على فكرة لانهم كده كده مش هيعملوا غير كده”.

 

صور إنجي وجدان

 

إنجي وجدان تعلق على انتقادات الجمهور لها “طز”!

وكانت الفنانة انجي وجدان علقت سابقا على الانتقادات الكثيرة والحادة التي تلقتها من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زيادة وزنها الملحوظة بسبب الحمل والإنجاب وذلك على غرار بعض الفنانات مثل الفنانة روبي الفنانه ايتن عامر.

على الرغم من ان انت قدام قد خسرت الكثير من وزنها وكان السبب وراء زيادة الوزن مؤخرا هو الحمل والانجاب الا ان بعض التعليقات جاءت سلبية وحده ولم تحترم المعاناة التي عاشتها النجمة من صعوبة الحمل والوضع إلا أنها وضعت في مقارنة بين النجمة ميريام فارس التي حملت وضعت طفلها في نفس الوقت تقريبا وعلى الرغم من أن النجمة اللبنانية تشتهر بكونها المشوب منذ بدايتها الفنيه.

خرجت الفنانة إنجي وجدان عن صمتها من خلال نشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع انستغرام مشيرا الى انها من اسوء الصور التي التقطتها مؤخرا وعلقت على تلك الصوره قائله “اللذيذ بقى في الموضوع إن أنا مش فارق معايا الناس اللي عمالة تعلق. أنا واحدة حملت وخلفت وتخنت في الحمل جامد. عادي إيه المشكلة؟ و بعدين أنا حرة”.

صرحت الفنانة انجي وجدان في احد المقابلات التلفزيونية التي أجرتها في أحد البرامج مؤخرا مش التعليقات السلبية التي دائما ما تتلقاها والتنمر الذي تتعرض له يوميا تقريبا حيث قالت “(طز) … لا يفرق معي، وأن الأولوية الآن لطفلي وأسرتي. وأنا إذا فكرت بفقدان الوزن الآن، سوف يأتي هذا حسابًا على صحة طفلي، ولن افعل ذلك خاصة في هذه الفترة”.

 

صور إنجي وجدان

 

صور إنجي وجدان مع شقيقها في أيام طفولتها

تذكرت الفنانة أنجي وجدان ذكريات طفولتها مع شقيقها، من خلال نشر صورة لها برفقته في مرحلة الطفولة، حيث شاركت تلك الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وعلقت عليها: “ياه لو الواحد يرجع للزمن ويرجع صغير تاني من غير تفكير ولا هموم ولا مسؤوليات ولا أي وجع دماغ”.

وأضافت: “ده أنا وأخويا أيام لما الحياة كانت سهلة ومافيش social media ولا موبايلات ولا أي حاجة والحياة كانت سهلة وبسيطة وكمان كنا أطفال”.

 

صور إنجي وجدان

 

صور إنجي وجدان تدعم مرضى السرطان في مستشفى بهية

أجرت الفنانة إنجي وجدان زيارة إلى مستشفى بهية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاجه بالمجان، فى لفتة إنسانية منها، وذلك ضمن عدد من الزيارات التى أجراها المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، فى إطار الدعم النفسي لمحاربات سرطان الثدي.

 

صور إنجي وجدان

 

التف حولها عدد من مسئولي المستشفى لاستقبالها فور مجيئها، على رأسهم المهندس ماجد حمدى عضو مجلس الإدارة بالإضافة إلى عدد من المحاربات اللاتى سعدن بزيارتها وتواجدها معهن فى جو مليء بالتفاؤل والبهجة.

 

صور إنجي وجدان

 

يذكر أن إنجي وجدان عرض لها مسلسل “طلعت روحي” خلال الفترة الماضية على شاشة cbc، والذي حققته من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة نيكولا معوض وهبة عبد العزيز وإسلام إبراهيم وأحمد فريد وميار الغيطي وإنعام سالوسة، ومن تأليف السيناريست شريف بدر الدين ووائل حمدي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author