صور هيفاء وهبي بالأسود بعد شفائها

حازت صور هيفاء وهبي الأخيرة على اعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها وذلك بعدما انتشرت صور هيفاء وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث علق الكثير من متابعيها على تلك الصور متمنين له دوام الصحه والعافيه بعد الازمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا ودخلت على إثرها أحد المستشفيات لتلقي العلاج إلا أنها عادت مرة أخرى إلى مزاولة نشاطها بعد فترة من الغياب.

 

صور هيفاء وهبي

 

صور هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة بعد ست المصور الفوتوغرافي محمد يوسف وهي تعتبر المرة الأولى التي تنشر فيها هيفاء صور لها جديدة بعد الازمة الصحية التي تعرضت لها في الفتره الاخيره.

شارك الكويتي الكويتي جلسة التصوير عبر حسابه الخاص بموقع انستجرام و اسالك بعد أن كانت الفنانة هيفاء وهبي نشرت اخر صوره لها يوم 25 مايو عام 2019 وذلك قبل دخولها المستشفى بالأزمة الصحية التي تعرضت لها.

نشرت هيفاء مجموعة من الصور من جلسة التصوير التي خضعت لها وظهرت الفنانة اللبنانية في تلك الصور اطلاله جذابه وملفته للانتباه خاصة بعدما اعتمدت فستان اسود قصير، مكتشف الفستان عن التاتو الذي اعتمدته منذ سنوات وهو تاتو “العين الباكية” الذي طالما اشتهرت به الفنانة اللبنانية.

 

صور هيفاء وهبي

 

صور هيفاء وهبي تثير الجدل بعد ازمتها الصحية

أثارت جلسة التصوير التي خضعت لها هيفاء وهبي جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما ارتدت فستان باللون الاسود والابيض وتميز بالكم الذي يبدو كالمروحة إلا أن الفستان قد كشفت عن كتفها وظهرها و بدي قصير للغايه.

علقت هيفاء على جلسة التصوير التي نشرت مجموعة من الصور منها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام حيث قالت “كل يوم.. أحب أن أستيقظ واذكر نفسي كم أنا ممتنة للأشياء البسيطة التي أمتلكها”.

 

صور هيفاء وهبي

 

تفاعل عدد كبير من جمهور متابعي النجمة اللبنانية خاصة بعدما ظهرت في تلك الإطلالة وهي بكم الحيوي بيتها ونشاطها وانهالت التعليقات التي تم تمنت الصحة والنجاح والسعادة انت منين لها الشفاء العاجل.

وكانت الفنانة اللبنانية اعلنت عن خبر مرضها من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر قالت فيها  “عيد مبارك، وينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي، وعدم مشاركتي بأي عمل فني أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحية أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمد لله على كل شيء”.

 

صور هيفاء وهبي

 

صور هيفاء وهبي تعلن عن مرضها

قامت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإرسال رسالة حب وتقدير إلى جمهورها، بسبب دعمهم لها في أزمتها الصحية الأخيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر.

فكتبت هيفاء في رسالتها قائلة: “أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة أوصفها لعبر عن شكري وأمتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، شكرًا لكل اللي دعالي دعوة من قلبه، شكرًا لكل اللي ضوالي شمعة”.

ثم تابعت النجمة اللبنانية رسالتها وقالت: “شكرًا لكل حاول يطمن عني سواء برسالة أو مكالمة شكرًا وأسفة لكل فان ما عيد بسببي، شكرًا لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة شكرًا لكل صحافي كتبلي من قلبه”.

وأضافت قائلة: “فرحت كتير بكم الحب اللي شفته من الناس وجمهوري والصحافة الكريمة وأصدقائي واللي أثر في كتير أمنيات الشفاء حتى من ناس ما بعرفن ولا مرة قابلتن وشفت عاطفة من زملاء ما كنت مفكرة إنه هالقد بيحبوني”.

وأختتمت قائلة: “حسيت إني رح أشفى بسبب دعواتكم لإلي، والشكر الكبير ومن قلبي والتقدير والاحترام لكل طاقم المستشفى والأطباء والممرضات وكل العالمين فيها”.

 

رسالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لمتابعتها على تويتر
رسالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لمتابعتها على تويتر

 

هذا وقد كشفت النجمة اللبنانية عن مغادرتها للمستشفى وعودتها إلى المنزل من جديد بعد أن تجاوزت الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وتمنت للجميع ألا يروا هذه الأزمة التي مرت بها.

يذكر أن هيفاء وهبي، ظهرت كضيفة شرف في المسلسل الكوميدي “الواد سيد الشحات”، الذي عُرض ضمن دراما رمضان المنقضي، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبدالرحمن، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

صورة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من داخل المستشفى
صورة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من داخل المستشفى

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author