صور جود عزيز ترتدي الحجاب

صور جود عزيز

أثارت صور جود عزيز جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد أحدثت صور جود عزيز ضجة كبيرة عقب انتشارها، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة و الفاشينيستا السعودية عن قرار ارتدائها الحجاب، حيث قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق المشاهير “سناب شات”، حيث ظهرت فيه وهي ترتدي غطاء للرأس من الحرير، والذي أظهر بعض خصلات شعرها، وكشفت من خلاله أنها ارتدت الحجاب!…

 

صور جود عزيز

 

صور جود عزيز بالحجاب تعرضها لهجوم شديد!

تصريحات الفنانة و الفاشينيستا السعودية جود عزيز عرضتها لوابل من الانتقادات، وذلك بعد أن بطلة الجزء الثاني من مسلسل “العاصوف” ارتدائها الحجاب، إلا أن البعض وصف ما سمته بالحجاب بأنه مجرد غطاء للرأس وليس حجاب شرعي، خاصًة وأن شعرها ظاهر من الأمام، بالإضافة إلى خصلات شعرها التي تتدلى من الخلف، والمكياج الصارخ الذي تضعه، كما كانت تضعه من قبل!!!.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير عبر موقع ”إنستغرام“، مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة جود عزيز على “سناب شات”، وكانت تقول قالت فيه: “قراري كان أكبر من ارتداء الحجاب.. أنا كنت هقفل حساباتي كلها كاملة وأبعد عن السوشيال ميديا تمامًا.. وبعدين قلت شوية شوية هقفلها وأبعد عنها.. وقلت بعد شهرين هقفل حساباتي.. من بيقولون تريد تزيد متابعينها وراح قالت أتحجب.. لا نحن أكبر من هيك وعيب هذا الكلام”.

 

 

وأضافت جود عزيز: “من ناحية أني أبغي أزيد متابعيني أحب أقول إنني نائمة الفترة الماضية بإرادتي.. أنا أبغى أنام عن العمل باختياري.. حرية يا جماعة والله مو طبيعيين أبدًا أبدًا.. ولو أبغى أثير جدل أو حوارات السوشيال ميديا ما راح أسوي هيك أبدًا”.

 

 

وعلقت النجمة السعودية الشابة على الانتقادات التي طالتها مؤخرًا، قائلة: “قبل ما أحجب شعري أو أغطي شعري.. أنا حجبت نفسي من الداخل.. الحجاب مو بس طرحة أحطها على راسي.. جد جد أنا مصدومة من تعليقات الناس قاعدين يحكمون من نظرة خارجية.. إنتوا ما تعرفوا إيش موجود داخل الإنسان.. عيب.. جد عيب”.

 

صور جود عزيز

 

جود عزيز ردًا على منتقديها “حجبت نفسي قبل رأسي”!

ردت الفنانة السعودية جود عزيز على منتقديها بشكل مباشر، خاصًة بعدما اعتبر البعض أن قرار حجابها من أجل أن تزيد من عدد متابعيها على حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فردت عليهم النجمة الشابة من خلال بعض مقاطع الفيديو التي شاركتها.

وأكدت جود في المقطع أنها اتخذت هذه الخطوة بالحجاب الخارجي في ملبسها، بعدما عملت جاهدة على “تحجيب نفسها من الداخل”، وأضافت: “ترى الحجاب مو بس طرحة احطها على راسي”.

 

https://www.instagram.com/p/BzDCoB5Fs2n/?utm_source=ig_embed

 

وظهرت في الفيديوهات مرتدية الحجاب من دون أن يغطي كامل شعرها من الأمام، وهذا ما انتقده عدد من المتابعين، وقالت متابعة: “الله يثبتها يا رب وان شاء الله شوي شوي تعدل حجابها اهم شي يغطي الشعر والرقبة دا هو الحجاب”.

 

https://www.instagram.com/p/BzA63TUloWU/?utm_source=ig_embed

 

انقسمت ردود الأفعال على تصرف الفنانة السعودية جود عزيز، وتصريحاتها الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضامن البعض معها، ودافعوا عن موقفها، مبررين أن ما فعلته هو حرية شخصية، ولا دخل لأحد في تصرفاتها الشخصية، أما البعض الآخر فقد أعابوا على ما فعلته النجمة، وخاصًة من جمهورها السعودي.

 

صور جود عزيز

 

يذكر أن الفنانة السعودية جود عزيز شاركت مؤخرًا في مسلسل العاصوف 2، حيث جسّدت دور زوجة ناصر، وهي الزوجة الثانية له، وقد تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى وهي شقيقتها.

 

مسلسل العاصوف 2 رمضان 2019

مسلسل العاصوف 2 رمضان 2019

 

 

 

كلمات مفتاحية

الحجاب الفنانات المحجبات الفنانات المعتزلات جود عزيز جود عزيز بالحجاب صور جود عزيز مسلسل العاصوف 2

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا