صور أصالة في حفل تخرج أبنة شقيقتها

صور أصالة

انتشرت صور أصالة نصري على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حازت صور أصالة على إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها، خاصًة وأنها ظهرت في تلك الصور برفقة أبنة شقيقتها، وذلك خلال حضورها حفل تخرجها، وقد قامت المطربة السورية الشهيرة بمشاركة صورة جديدة لها من حفل التخرج، مع جمهورها ومحبيها، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا.

 

صور أصالة

 

أصالة نصري تهنئ ابنة شقيقتها على تخرجها

نشرت النجمة الكبيرة أصالة نصري صورة لها جمعتها بابنة شقيقتها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وكانت تحتفل معها بحفلة تخرجها.

وعلّقت أصالة على الصورة قائلة: “يارتي الحبيبة بنت أختي وروحي وقلبي أمّوشه ألف مبروك يابنتي الحبيبه تخرّجك والله يعطيكي أحلى الأيّام مليانه نجاحات وسعادة واستقرار آمين يا ربّ العالمين”.

 

صور أصالة

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة اصالة نصري اغنية “بنت اكابر”، وقامت بطرح احدث اغنياتها وهى ” بنت الاكابر ” عبر قناتها على اليوتيوب وتظهر اصالة نصرى في هذه الأغنية بشكل جديد حيث يتم التصوير في منطقة الفيوم في جنوب مصر كما تغنى اصالة باللهجة الصعيدية لأول مرة مما أثار اهتمام الجمهور، تعاونت اصالة في هذه الأغنية مع الشاعر محمد أبو نعمة ومع الملحن محمود الخيامي والمزوع على فتح الله أما الكليب فكان من إخراج ادهم الشريف، تستكمل الآن اصالة باقي أغنيات الألبوم الجديد مع شركة روتانا والذي من المفترض طرحه في الأسواق في موسم الصيف، أما عن حفلات اصالة فهى تستعد لإحياء أحدث حفلاتها والتى من المفترض إقامتها اليوم 12 أبريل في مدينة الرياض بالسعودية ضمن فعاليات جلسات السعودية الرياض الغنائية.

 

صور أصالة

 

أصالة تصالح شقيقتها ريم نصري وتستعد لديو جديد

تستعد النجمة السورية أصالة نصري لطرح أغنية جديدة بالاشتراك مع شقيقتها النجمة الشابة ريم نصري، وذلك بعد المصالحة التي تمت بينهم بعد الخلافات التي امتدت بينهم لسنوات طويلة.

الديو الغنائي الجديد الذي يجمع بين أصالة وشقيقتها بعد سنوات من الخلاف يتناول موضوع الروابط والعلاقات الأسرية بين الإخوة، وقد اعتبرت اصالة أن هذا الديو الغنائي هو بمثابة هدية تقدمها لشقيقتها لتصفية القلوب بينهما.

جدير بالذكر أن الخلاف بين النجمة السورية أصالة وشقيقتها  استمر طيلة عدة سنوات بسبب الاختلاف في الآراء السياسية ووجهات النظر بينهما لما يجري في موطنهم سوريا.

 

ديو أصالة نصري وشقيقتها

ديو أصالة نصري وشقيقتها

 

ثم تطور بعد ذلك من مجرد خلاف سياسي ليصبح خلاف شخصي و أسري، وكان أخر هذه الخلافات هو هجوم ريم العنيف على شقيقتها اصالة بسبب دفاعها عن الفنان المغربي سعد لمجرد في قضية إغتصاب الفتاة الفرنسية الشهيرة

حتى أن الخلاف بينهما شهد الكثير من التراشق بالتصريحات الاعلامية، حتى أن اصالة اتهمتها انها تبحث عن الشهرة بهذه التصريحات، لتقوم بعدها ريم برد فعل عنيف وتتبرأ من شقيقتها وتقول لها أختك سابقاً السورية ريم مصطفى نصري”.

وجاء الصلح بينهم عندما ساهم شقيقهم أنس في إيصال حبال الود بينهم من جديد، حيث جمعتهما جلسة صلح في منزل شقيقتها، وموخرا زارت اصالة بصحبة زوجها المخرج طارق العريان وشقيقها أنس نصري مدينة بيروت وكان في صحبتهم شقيقتها ريم نصري.

وقتها تداول البعض أن اصالة قد تناست المشاكل التي جمعت بينها وبين شقيقتها، وفتحت صفحة جديدة، حتى تم الإعلان في القاهرة عن الديو الغنائي الذي يجمع اصالة وريم من جديد، وبالفعل تم تسجيله وسيتم طرحه قريبا.

 

ديو أصالة نصري وشقيقتها

ديو أصالة نصري وشقيقتها

 

 

 

كلمات مفتاحية

أصالة أصالة نصري ايمن الذهبي خالد الذهبي ريم نصري شام الذهبي طارق العريان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة