مصطفي شعبان يسخر من رضوى الشربيني بالبلوق

النجم مصطفى شعبان والإعلامية رضوى الشربيني&

صور رضوى الشربيني أثناء مباراة المنتخب الوطني المصري ومنتخب زيمبابوي مع مجموعة من أصدقائها، وظهور مفاجئ للنجم مصطفى شعبان برفقتهم، شاهدوا صور رضوى الشربيني وسخرية مصطفى شعبان منها في مباراة افتتاح كأس الأمم الأفريقية.

النجم مصطفى شعبان والإعلامية رضوى الشربيني&

النجم مصطفى شعبان والإعلامية رضوى الشربيني&

صور رضوى الشربيني مع مصطفى شعبان وسخريته منها

مساء الجمعة الماضية انطلقت فعاليات كأس الأمم الأفريقية توتال 2019 من القاهرة، وذلك تحت متابعة وحضور إعلامي كبير، وتغطية واسعة عبر وسائل الإعلام المختلفة في مصر.

وأيضاً بحضور أعداد ضخمة من الجماهير والمتابعين سواء من داخل الإستاد أو من خلال الأماكن العامة والأندية الرياضية وغيرها من الأماكن التي تابع منها الجمهور حفل الافتتاح ومباراة المنتخب المصري.

فتابعونا الكثير من المشاهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة يحاولن دعم المنتخب الوطني المصري لكرة القدم من خلال مقاطع الفيديو المختلفة والصور والرسائل التحفيزية لهم.

هذا وقد شاركت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام مقطع فيديو بث مباشر لها برفقة مجموعة من أصدقائها المقربين.

النجم مصطفى شعبان والإعلامية رضوى الشربيني&

النجم مصطفى شعبان والإعلامية رضوى الشربيني&

خلال البث المباشر كشفت الإعلامية الشهيرة أنها تشاهد المباراة في أحد الأماكن العامة التي يمتلكها صديق مقرب لها برفقة مجموعة من أصدقائهم.

وفجرت بعدها رضوى الشربيني مفاجأة لمتابعيها، حيث دعت رضوى مالك هذا المكان للإنضمام إليها في البث المباشر، لنكتشف إنه الفنان مصطفى شعبان.

ثم مازح النجم المصري مصطفى شعبان متابعين رضوى قائلاً عبارتها الشهيرة التي ذكرتها سابقاً في إحدى حلقات برنامجها الشهير “هي وبس”، فقال شعبان “بلوك بلوك بلوك”.

لتنفجر بعدها رضوى الشربيني في الضحك، وتطلب من صديقها مصطفى شعبان أن يتوقف عن تقليدها والسخرية منها.

مسلسل أبو جبل

مسلسل أبو جبل

آخر أعمال النجم مصطفى شعبان

قدم النجم مصطفى شعبان خلال شهر رمضان الماضي، أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل “أبو جبل” الذي حقق نجاح جماهيري كبير خلال الموسم الرمضاني الماضي.

المسلسل شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان الكبير حسن حسني، الفنان محمود البزاوي، والفنان صلاح عبد الله، و الراحل محمود الجندي.

بالإشتراك مع الفنانة نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، مريم حسين، رشا بن معاوية، انعام الجريتلي، ناهد رشدي، محمد علي رزق، أحمد خالد صالح، مجدي البحيري، وغيرهم.

مسلسل أبو جبل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من إنتاج سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي.

كلمات مفتاحية

رضوى الشربيني صور رضوى الشربيني كأس الأمم الأفريقية 2019 مصطفى شعبان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة