ندي بسيوني توضح حقيقة زوجها من أيمن يونس

انتشرت صور ندي بسيوني في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي ربطت بين صور ندي بسيوني وبين صور نجم نادي الزمالك أيمن يونس، وذلك بعدما تداولت بعض التقارير الصحفية، التي أشارت إلى أن الفنانة المصرية تزوجت من أيمن يونس، وقد تناقلت منصات السوشيال ميديا المختلفة تلك الأقاويل على نطاق واسع، حتى دفعت النجمة ندى بسيوني للخروج عن صمتها، والكشف عن حقيقة كل ما تم تداوله مؤخرًا.

 

صور ندي بسيوني

 

ندي بسيوني تنفي خبر زواجها من أيمن يونس

شاركت الفنانة ندى بسيوني تغريدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ونفت فيها كل ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن زواجها من نجم نادي الزمالك أيمن يونس.

 

ندى بسيوني تنفي زواجها من نجم نادي الزمالك أيمن يونس
ندى بسيوني تنفي زواجها من نجم نادي الزمالك أيمن يونس

 

وعلقت ندى على الأمر قائلة “الكابتن أيمن يونس أخ عزيز وخفوا عليه شوية يا جماعة والمفاجأة إن عمرنا ما اتقابلنا، وانا مش متجوزة نهدى بقى هاه نهدى”.

 

نجم نادي الزمالك أيمن يونس
نجم نادي الزمالك أيمن يونس

 

ندي بسيوني تنفصل عن زوجها بسبب الخيانة!

ويبدو أن تلك الشائعة قد تسببت في الإنزعاج للفنانة المصرية، التي طالما كانت في منأى عن الشائعات، وعقب توضيح هذا الأمر قد إنهالت عليها التعليقات، من قبل متابعيها، الذين تسائلوا عن وجود شخصًا ما في الوقت الحالي في حياتها، وأما هي فقد فضلت الصمت حتى الآن!.

يذكر أن الممثلة المصرية ندى بسيوني كانت قد كشفت منذ شهور سبب إنفصالها عن زوجها، وقالت خلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية: “كان بيخوني كتير ولم أتمكن من الإستمرار معه، فالزواج بدون عاطفة مستحيل”.

 

صور ندي بسيوني

 

هل مداخلة ندى بسيوني مع أيمن يونس ببرنامج “الفيلسوف” سبب الشائعة؟!

أجرت الممثلة ندى بسيوني مداخلة هاتفية مع أيمن يونس ببرنامج “الفيلسوف” عبر راديو ON Sport FM، وكشفت من خلالها إنها لا تشجع لاعب محدد في منتخب مصر، مشيرة إلى أن اللاعبين جميعهم يمثلون البلد، بعيدًا عن انتماءات الأندية، مؤكدة أنها ترى جميع اللاعبين “نمبر 1” في مراكزهم، بداية من حارس المرمى وحتى خط الهجوم، ووجهت إليهم رسالة قالت فيها “كلكم رقم 1 في مكانكم..شدوا حيلكم وهاتوا لنا الفوز للمرة الثامنة”.

أضافت ندى بسيوني أن دعم الجمهور وكون منتخب مصر يلعب على أرضه بمثابة إضافة للفريق، مشيرة إلى أن بطولة 2008 في غانا، كانت أصعب واستطاع اللاعبين انتزاع اللقب، وهو ما يؤكد أن فرص المنتخب الوطني عالية لحصد اللقب الأفريقي الثامن.

أكدت ندى على متابعة أحداث مباريات منتخب مصر عبر التليفزيون، وربما قد تحضر المباراة النهائية من الملعب، إذا استطاع منتخب مصر الوصول إليها، وذلك مشيرة إلى أنها تثق في قدرة الفريق على حصد اللقب.

 

ندى بسيوني : مصر ستحصل على النجمة الثامنة في الكان 2019

ندى بسيوني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف مع الكابتن أيمن يونس : مصر ستحصل على النجمة الثامنة في الكان 2019#ONsport_FM

Posted by ONsport FM on Tuesday, June 18, 2019

 

توقعات ندى بسيوني لمصر في كأس الأمم الإفريقية

صرحت الفنانة ندى بسيوني خلال استضافتها ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، المذاع عبر فضائية “CBC”، بعدد من التصريحات الحصرية، حيث أعربت عن حبها بل وعشقها لكرة القدم، الذي بدأ منذ طفولتها، وذلك لأنها كانت تلعب برفقة أقاربها، وبعدها أصبحت من مشجعي النادي الأهلي.

واستنكرت الفنانة المصرية إن كل السيدات لا يجدن التحدث عن لعبة كرة القدم وما يخصها، مشيدة بتنظيم حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلةً إنه كان على قدر كبير من الجمال والروعة، كما قدمت الشكر لكل القائمين عليه.

وتوقعت ندى أن يفوز المنتخب الوطني بالبطولة، باعتبار أنه الفريق الأكثر فوزًا بها، كما توقعت أن تقدم فرق المغرب ونيجيريا والكاميرون عروضًا قوية خلال البطولة.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 انطلقت في النسخة رقم 32، في مساء أمس الجمعة، والتي تقام بمصر بمشاركة 24 منتخبًا، حيث نجح المنتخب الوطني في الفوز بهدف نظيف على منتخب زيمبابوي.

ويشارك في نهائيات أفريقيا 24 منتخبا، هي: مصر وزيمبابوي والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالي وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، جنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندي.

من ناحية أخرى، كشفت ندى بسيوني أنها تستعد لتقديم فيلم كوميدي رومانسي من تأليفها، يتم تصويره في أماكن سياحية داخل مصر، إلى جانب امتلاكها لفيلمين من تأليفها، أحدهما رعب والثاني كوميدي، إلا أنها في انتظار الاتفاق مع شركة إنتاج.

صور ندي بسيوني

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author