صور أحمد عز مع مني ممدوح بكواليس ولاد رزق 2

صور أحمد عز في أحدث ظهور له من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 2 مع الفنانة الشابة منى ممدوح عبر مواقع التواصل الإجتماعي، شاهدوا معنا صور أحمد عز وتعرفوا على آخر أخبار الموسم الثاني من فيلم ولاد رزق.

منى ممدوح مع النجم أحمد عز
منى ممدوح مع النجم أحمد عز

صور أحمد عز مع منى ممدوح من كواليس ولاد رزق 2

شارك النجم أحمد عز متابعيه عبر موقع الصور الشهير انستجرام صور جديدة له من كواليس تصوير الموسم الثاني من فيلم ولاد رزق الذي يقدمه بعد سنوات من عرض الموسم الأول للفيلم الذي حقق نجاح جماهيري كبير.

من بين هذه الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي صورته برفقة الممثلة منى ممدوح، وعلق عليها قائلاً “مع الفنانة منى ممدوح، انتظروا ولاد رزق 2 هيكسر الدنيا إن شاء الله”.

صور أحمد عز مع منى ممدوح في كواليس تصوير ولاد رزق 2
صور احمد عز مع منى ممدوح في كواليس تصوير ولاد رزق 2

وأعاد نشرها مرة أخرى وعلق عليها قائلاً “من كواليس ولاد رزق 2″، وكذلك شاركت النجمة الشابة منى ممدوح نفس الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة “بإذن الله تعالى.. فيلم ولاد رزق2، قريبًا”.

هذا وتشارك منى ممدوح في الموسم الثاني من فيلم ولاد رزق المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك بشخصية شهد.

صور أحمد عز مع منى ممدوح في كواليس تصوير ولاد رزق 2
صور احمد عز مع منى ممدوح في كواليس تصوير ولاد رزق 2

جدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 2 يستكمل نجاحه من جديد بعد سنوات من عرض الموسم الأول الذي أخرجه طارق العريان، ليكمل هذا النجاح بالموسم الثاني الذي يقدمه نفس فريق العمل.

فيشارك في البطولة النجم أحمد عز، النجم عمرو يوسف، والممثل أحمد الفيشاوي، بالإشتراك مع النجم أحمد داوود، وكريم قاسم، والفنانة نسرين أمين.

بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجمة غادة عادل، الفنان خالد الصاوي، الفنان إياد نصار، والفنان باسم سمرة، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

احمد عز والفيشاوي عمرو يوسف وكريم قاسم واحمد داوود في مشهد من فيلم ولاد رزق
احمد عز والفيشاوي عمرو يوسف وكريم قاسم واحمد داوود في مشهد من فيلم ولاد رزق

أيام قليلة وينتهي فريق عمل ولاد رزق 2 من التصوير

صرح المخرج طارق العريان عن قرب إنتهاء فريق عمل الموسم الثاني من فيلم ولاد رزق من تصوير المشاهد المتبقية من الفيلم، والتي تستغرق حوالي أسبوع، يبدأ بعدها المخرج الكبير في التفرغ لباقي مراحل الفيلم من مونتاج ومكساج.

ابطال فيلم ولاد رزق 2
ابطال فيلم ولاد رزق 2

هذا وقد كشف النجم أحمد عز عن الموسم الثاني من فيلم ولاد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، حيث يعمل عز على الترويج للفيلم من خلال نشر العديد من الصور من داخل الكواليس.

بوستر فيلم ولاد رزق

فنشر صورة له وهو في وسط مجموعة من الفتيات، وعلق عليها قائلاً: “أسود الأرض راجعين”، ثم نشر صورة البوستر الرسمي للفيلم والتي يظهر فيها أبطال الجزء الأول، وعلق عليها قائلاً “”جاهزين”.

فيلم ولاد رزق 2
فيلم ولاد رزق 2

يمكنك أيضا قراءة More from author