تفاصيل عودة بسمه بوسيل للغناء

صور بسمه بوسيل زوجة نجم الجيل الفنان تامر حسني بعد إعلان خبر عودتها للغناء من جديد بعد غياب دام لعدة سنوات، شاهدوا معنا صور بسمه بوسيل وتعرفوا على تفاصيل عودتها للغناء من جديد في السطور القادمة.

 النجم تامر حسني وزوجته النجمة بسمة بوسيل
النجم تامر حسني وزوجته النجمة بسمة بوسيل

صور بسمه بوسيل تعلن عودتها إلى الغناء مرة أخرى

بعد غياب دام لسنوات طويلة منذ زواجها من المطرب المصري الفنان تامر حسني؛ النجمة المغربية بسمة بوسيل تعلن عودتها إلى الغناء من جديد بعد إتفاقها مع زوجها النجم تامر حسني.

يأتي ذلك بعد أن قامت المغربية بسمة بوسيل بإعادة طرح أغنيتين من ألبوم زوجها تامر حسني الأخير “عيش بشوقك” بصوتها؛ وقدمتها عبر قناتها الخاصة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

والأغنيات التي قدمتها بسمة هي أغنية ناسيني ليه التي حققت نجاحاً كبيراً، وتم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتكن هي البوابة التي تشجعها على قرار العودة وتقدم أغنيتها الثانية من أغاني ألبوم تامر وهي أغنية كفاياك أعذار”.

هذا وقد قام النجم تامر حسني بإعادة نشر الأغنية الجديدة لزوجته المغربية بسمة بوسيل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام؛ وذلك لتشجيعها وتحفيز المتابعين على تشجيعها.

زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تغني اغنية ناسيني ليه
زوجة تامر حسني بسمة بوسيل تغني اغنية ناسيني ليه

بسمة بوسيل تعود للغناء بموافقة زوجها تامر حسني

بعد ان قدمت بسمة أغنيتين من أغنيات تامر بصوتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب؛ صرحت بعد المصادر المقربة من الزوجين أن عودة بسمة للغناء جديد جاء بموافقة زوجها تامر حسني.

حيث قيل أن بسمة استطاعت إقناع زوجها تامر حسني والإتفاق معه على عودتها للغناء مرة أخرى بشكل نهائي بعد اعتزالها طيلة السنوات الماضية نزولاً على رغبته في بداية زواجهما.

وكان الإتفاق بينهم يقوم على موافقة تامر على عودتها للغناء من خلال تقديم بعض الأغاني الخاصة به بصوتها وطرحها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

بالإضافة إلى إعادة تقديم الأغنيات الخاصة بها، والتي كان من المقرر أن تقدمها في ألبومها الغنائي الأول الذي لم يرى النور بسبب زواجها من تامر واعتزالها في هذه الفترة، وبعد ذلك تقوم بطرح أغاني جديدة جدية من خلال اليوتيوب فقط.

إلى جانب ذلك رفض تامر أن تقوم زوجته بتصوير أي فيديو كليب لها حتى الآن، وكذلك رفض أن تقيم حفلات غنائية بمفردها، لكن ستقوم بالغناء معه في بعض حفلاته الغنائية المقبلة، وسيقدمان سوياً مجموعة من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.

كذلك صرح مصدر مقرب من العائلة عن تحضيرات النجمة ومصممة الأزياء المغربية بسمة لخوض أولى تجاربها في التمثيل بصحبة زوجها تامر حسني القادم إلى جانب النجمة الخليجية أسيل عمران، حيث تخضع بسمة لدروس في التمثيل داخل Studio Starz، لكن إلى الآن لم يعلن تامر قراره النهائي في خطوة التمثيل.

النجمة المغربية بسمة بوسيل
النجمة المغربية بسمة بوسيل

عن بسمة بوسيل

هي مطربة ومصممة أزياء مغربية الجنسية؛ من مواليد عام 1991م، شاركت بسمة ضمن برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي في موسمه السادس، والذي حققت فيه نجاح وشهرة كبيرة.

وكانت بسمة تسعى لدراسة الطب، ولكن بعد قبولها في ستار أكاديمي تخلت عن الطب، وبعد إنتهاء البرنامج قررت بسمة أن تدرس في مجال يساعدها في مشوارها الفني.

تزوجت بسمة بوسيل من النجم المصري تامر حسني في عام 2012، وأعلنت بعدها اعتزالها للغناء بشكل نهائي بناءً على طلب من زوجها تامر حسني.

واتجهت لمجال تصميم الأزياء، حيث أطلقت علامة تجارية تحمل إسمها، وأنجبت بسمة من زوجها تامر حسني ثلاث أطفال هم تاليا وأمايا، وفي العام الماضي أنجبت طفلها الثالث آدم

يمكنك أيضا قراءة More from author