وفاء عامر تعتذر لطفلة بسب مسلسل حكايتي

صور وفاء عامر والفيديوهات الخاصة بها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام توضح من خلالها موقف طريف تعرضت له من طفلة صغيرة بسبب أحدث أدوارها في مسلسل حكايتي ينتهي بإعتذارها للطفلة، تابعوا معنا صور وفاء عامر وتفاصيل ما حدث في السطور التالية.

النجمة المصرية وفاء عامر
النجمة المصرية وفاء عامر

صور وفاء عامر الأخيرة على انستقرام تروي قصة طريفة تعرضت لها مؤخراً

شاركت النجمة المصرية وفاء عامر متابعيها عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام أطرف موقف تعرضت له مؤخراً مع طفلة بسبب شخصية فريدة عسل التي قدمتها مؤخراً في مسلسل حكايتي مع النجمة ياسمين صبري.

تظهر وفاء في مقطع الفيديو وهي تحاول الاعتذار لطفلة صغيرة في أحد الحضانات الخاصة بالأطفال، وذلك بعد أن رأتها الطفلة وظلت تبكي وتقول فريدة عسل.

فبدأت وفاء في شرح الموقف الذي تعرضت له للمتابعين لها من خلال الفيديو، فذكرت أنها ذهبت إلى إحدى الحضانات الخاصة لتقديم أوراق خاصة بأحد أطفال عائلتها.

 

لتفاجئ أثناء وجودها هناك بطفلة صغيرة تصرخ وتبكي وتنادي عليها بإسم فريدة عسل التي جسدتها في مسلسل حكايتي، وحاولتوفاء أن تصالح الطفلة وتهدأ من بكائها.

لكن الطفلة ظلت تبكي حتى أكدت لها وفاء أنها ستقوم بمصالحة داليدا وهي الشخصية التي قدمتها النجمة ياسمين صبري في مسلسل حكايتي، وأكدت لها أنها لن تقوم بذلك مرة أخرى.

وبالفعل هدأت الطفلة وطلب منها الحضور منح وفاء قبلة وتصالحها، وكذلك فعلت، لتقرر بعدها النجمة وفاء عامر أنها لن تقوم بأدوار الشر مرة أخرى.

View this post on Instagram

آسفة يا داليدا @yasmine_sabri

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial) on

شاركت النجمة وفاء عامر هذه المقاطع عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام، وعلقت على أحدهم بعبارة “أنا آسفة يا داليدا” وقد أشارت إلى النجمة ياسمين صبري، وحققت مقاطع الفيديو ما يزيد عن المائتي ألف مشاهدة.

ياسمين صبري في مسلسل حكايتي رمضان 2019
ياسمين صبري في مسلسل حكايتي رمضان 2019

وفاء عامر تتحدث عن دورها في مسلسل حكايتي

حلت النجمة المصرية وفاء عامر ضيفة على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع عبر فضائية CBC ، الذي تقدمه النجمة منى عبد الغني، والإعلامية مفيدة شيحة في حلقة نهاية الأسبوع الماضي.

وتحدثت وفاء خلال الحلقة عن دورها في مسلسل حكايتي مع النجمة المصرية ياسمين صبري الذي عرض في رمضان الماضي ، فذكرت أنها شاركت في مسلسل حكايتي كضيفة شرف وذلك بسبب الشخصية التي قدمتها.

وفاء عامر في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا
وفاء عامر في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

فذكرت أنها لا تحب تقديم أدوار الشر، لذا كان من الجيد أن مشاهدها في المسلسل كانت قليلة، وذلك لتوحدها مع الشخصية التي تقدمها وتتقمصها بدرجة كبيرة.

حتى أنها تأثرت بشدة في أحد مشاهدها بالمسلسل وبكت بشدة في مشهد وفاة والدتها في المسلسل، وذلك لتجسيدها هذه الشخصية القاسية التي ضربت والدتها في أحد الأيام.

فلم تكن تتخيل أن هناك شخص يمكن أن يضرب والدته أو يتركها وحيدة، وذكرت أنها طلبت من زملائها في مشهد جنازة والدتها بالمسلسل أن يقوموا بضربها بالفعل عقاباً لها على ما فعلته بوالدتها.

مسلسل حكايتي هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة ياسمين صبري، والتي شاركها البطولة كلاً من النجمة وفاء عامر، النجم أحمد صلاح حسني، النجم أحمد حاتم، النجم أحمد بدير، والفنان إدوارد، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author