سر هجوم سما المصري علي ريهام سعيد

صور سما المصري على انستقرام تفتح النار من جديد على الإعلامية ريهام سعيد بسبب تصريحها الأخير بأنها لا تمتلك سيارة، حيث جاءت صور سما المصري عبارة عن مقتطفات من بعض التصريحات الصحفية لريهام سعيد مع تعليق ناري من سما.

سما المصري تهدد ريهام سعيد
سما المصري تهاجم ريهام سعيد

صور سما المصري تهاجم ريهام سعيد من جديد

يبدو أن الخلاف بين الراقصة الإستعراضية سما المصري والإعلامية المصرية ريهام سعيد لن ينتهي، فبين الحين والآخر تطل علينا الراقصة المصرية عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لتثير الجدل بهجومها على زملائها بالوسط الفني.

فيبدو لنا أن سما المصري لا تتوانى في لفت الأنظار وإثارت الجدل حولها بأي طريقة ممكنة، فبين إطلالات جريئة، وتصريحات مثيرة، وهجوم غير مبرر على الكثيرين ممن تجمعها بهم علاقة سابقآ أو لا تطل علينا سما المصري كل فترة.

صور ريهام سعيد
صور ريهام سعيد

ويبدو أن الإعلامية ريهام سعيد التي تقدم برنامج صبايا الخير الشهير على قناة الحياة المصرية مؤخراً هي صاحبة النصيب الأكبر في هجوم سما المصري، والتي لا نعلم أي مبرر وراء ذلك الهجوم.

 هجوم سما المصري على ريهام سعيد على انستقرام
هجوم سما المصري على ريهام سعيد على انستقرام

فتخرج سما المصري كل فترة على حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام لتفتح النار على ريهام سعيد وتهددها بأنها ستفتح النار عليها وتكشف الكثير من خباياها التي لا يعلمها أحد.

منذ أيام قليل. صرحت الإعلامية ريهام سعيد أنها لا تمتلك عربية، وتركب المواصلات العامة أو التاكسيات الخاصة، ولا تجد عيباً في ذلك، لتنهال عليها بعد ذلك التعليقات الساخرة من الجمهور والمتابعين، ومن بينهم الراقصة الإستعراضية سما المصري.

سما المصري
الفنانة الاستعراضية سما المصري

تفاصيل رسالة سما المصري لريهام سعيد على انستقرام

قررت الراقصة المصرية سما المصري بالخروج عن صمتها والتعليق على تصريح ريهام سعيد الأخير، فكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام قائلة:

“هو النيزك إمتى بقا عشان الكدب دا ع الصبح؟؟ … لما أنتي يا أم عفاريت معندكيش عربية أومال مرتبك الـ500 ألف جنيه اللي قلتي في التحقيقات إنك بتاخديها شهريا من النهار بتروح فين؟؟”.

ثم تابعت متسائلة: “والعربية المرسيدس s500 السودة اللي نزلتي جبتي منها الفلوس لفتاة المول قدام عنيا تبقي إيه؟؟ والعربية الجيب اللي رحتي مع المحامي جميل سعيد النيابة يوم ما اتحبستي بتاعت مين؟ هتقولي مش بتوعك؟ لا العربيتين بتوعك وإنتي عارفة”.

هجوم سما المصري على ريهام سعيد على انستقرام
هجوم سما المصري على ريهام سعيد على انستقرام

وأكملت سما المصري قائلة: “وقاعدة في فيلا في أكتوبر غير شقتك الكبيرة اللي في شارع مراد في الجيزة اللي بيروحلك أي إخطار بلاغات وقضايا عليها غير فيلا مارينا ومحلات اللبس بتاعت والدتك وبتعلمي ولادك في لندن وعايشين هناك وكل واحد معاه عربية وغيرها وغيرها”.

“ما تشتغليش الناس ربنا مديكي ومديني ومدي الناس كلها فماتمثليش باه الفقر وتقولي أوبر وتعيشي دور الفقيرة عشان نتعاطف معاكي ونعيط اهيئ اهيئ وكده، إنتي مش قلتي إنك دفعتي لي أنا وفتاة المول 2 مليون جنيه عشان البنت تتنازل عن القضيه؟؟”.

ثم أنهت تعليقها قائلة: “إزاي بتركبي تاكسي وبتدفعي المبلغ دا؟؟ عرفتي إنك مش بس بتاعت عفاريت لا فشارة وكدابة كدب الإبل…ماهو يا إما ما دفعتيش لينا وبتكدبي يا إما غنية جدا وبرضو بتكدبي وبتتدعي الفقر….. الحبس والسجن أثروا على دماغك باين… والفلوس دي طبعا من جمعية صبايا الخير تحبي تقولي ولا أفضحك انا؟؟… اخ ياجاميكا يا بتاع العفاريت”.

هجوم سما المصري على ريهام سعيد على انستقرام
هجوم سما المصري على ريهام سعيد على انستقرام

يمكنك أيضا قراءة More from author