فيديو معجبة تحرج ناصف زيتون على المسرح

 

تداولت صور ناصف زيتون من الحفل الغنائي الأخير، الذي قام بإحيائه وسط حضور عدد كبير من محبيه، وقد بدت صور ناصف زيتون ومقاطع الفيديو التي انتشرت للنجم الشاب على مواقع التواصل الإجتماعي، وكأنه يشعر بالخجل والإحراج، بعدما ظهر الفنانة السوري في مقطع فيديو وهو يقدم وصلته الغنائية، وبعدها يفاجئ بفتاة شابة تقترب منه شيئًا فشيئًا، ثم تبدأ بالغناء معه أغنيته الشهيرة التي كان يؤديها وهي “بربك”!.

 

صور ناصف زيتون

 

جمهور ناصيف زيتون يشيد بموقفه مع معجبته!

شعر الفنان السوري ​ناصيف زيتون بالإحراج الشديد بسبب ما فعلته معجبته، وبعدها تفاجأ بإقترابها من المسرح، وبدأت تغني معه أغنيته “بربك”، وحولت كلمات الأغنية إلى كلمات تناسب الرجل، وأشارت إليه بحركاتها، وكأنها كانت تغني من أجله!.

على الرغم من أن النجم الشاب حاول أن يتدارك الموقف ويستوعبه قدر الإمكان، إلا أن ملامح وجهه بدت عليها علامات الإحراج والخجل، بعدما أرتبك من موقف الفتاة المعجبة والذي لم يكن متوقع، إلا أنه تركها تغني بأسلوبها.

انتشر مقطع الفيديو على نطاق كبير، وانهالت تعليقات متابعيه ومحبيه، الذين تفاعلوا معه، وأشادوا على موقفه النبيل، خاصًة وأنه أحترم مشاعر معجبته، ولم يقوم بإحراجها.

 

https://www.instagram.com/p/By2LPAdnpzj/?utm_source=ig_embed

 

يذكر أن النجم السوري ناصيف زيتون طرح مؤخرًا آخر أعماله الفنية، وهي أغنية “تكة”، وتخطى فيديو كليب الأغنية حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة، وذلك بعد مرور ثلاثة أيام على طرحها عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، و أغنية “تكة ” من كلمات ضياء العشا، ألحان عمر الخير، وتوزيع عمر صباغ، والفيديو من إخراج ريشا سركيس.

 

 

ناصيف زيتون يكرر التجربة الناجحة بغناء تتر “الهيبة – الحصاد”

أبدع النجم ناصيف زيتون في غناء تتر مسلسل “الهيبة – الحصاد” في موسمه الثالث، بعد أن قدم الفنان ناصيف زيتون عدد من الأغنيات الفردية وعدد من الألبومات الغنائية بالأضافة لتقديمه شارات المسلسلات حيث قدم العام الماضي رمضان 2018، شارة البداية لمسلسل الهيبة العودة والتى قدمت بعنوان “مجبور”.

ويأتي الفيديو كليب الدعائي للمسلسل هذا العام بعنوان “أزمة ثقة”، واحتل الكليب صدارة مواقع التواصل الإجتماعي، وحقق نسب مشاهدات ضخمة بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” بوقت قصير، حيث استخدمت الأغنية كأحد وسائل الدعاية للمسلسل قبل عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2019، وانهالت التعليقات والإعجاب بالأغنية عقب طرحها بوقت قليل عبر موقع اليوتيوب.

أشعل الكليب مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اللقطات الرومانسية التي ظهرت من خلاله وكشفت بعض تفاصيل قصة الحب التي جمعت بينهم في هذا الموسم، وظهر كذلك مدى التناغم بين الثنائي تيم وسيرين في اللقطات التي عرضت في الكليب، كما يبدو أن القصة ستكون درامية للغاية ومليئة بالتشويق.

بعد طرح الكليب الدعائي الرسمي لمسلسل الهيبة الحصاد الموسم الثالث تصدر الكليب موقع التغريدات العالمي تويتر، حيث علق الكثيرون عبر تويتر عن جمال الكليب من ناحية الكلمات وصوت ناصيف زيتون، والتركيب العام له، واستطاع الفيديو كليب أن يتخطى حاجز الثلاث ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب في خلال يومين فقط من طرحه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

يشارك في بطولة الموسم الثالث من مسلسل “الهيبة”، الفنان تيم حسن، النجمة سيرين عبد النور، والفنانة الكبيرة منى واصف، ويقوم بإخراجه سامر البرقاوي، ، وهو من إنتاج صادق صباح، والجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نادين نجيم هي التي لعبت دور البطولة النسائية أمام تيم حسن في الموسم الأول، بينما في الموسم الثاني قدمت النجمة اللبنانية نيكول سابا دور البطولة النسائية فيه.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author