رسالة أبنة هيفاء وهبي لها بعد شفائها

انتشرت صور هيفاء وهبي وأبنتها مؤخرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وقد قام البعض بالربط من صور هيفاء وهبي وأبنتها المنتشرة على وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، وبين إحتمالية حدوث تصالح فيما بينهما، بعد الخلافات الشديدة والتي وصلت إلى حد القطيعة بينهما، ولكن يبدو أن زينب فياض ابنة هيفاء وهبي شعرت بالقلق على والدتها بعد الأزمة الصحية التي أصابتها مؤخرًا، فنسيت ما حدث بينهما طيلة السنوات الماضية، أو بالأحرى قد تناست ذلك، وقررت أن ترسل إليها بعد الرسائل الدافئة، كشفت فيها عن مشاعرها الحقيقية، وهي مشاعر الأبنة الصادقة التي تحب والدتها بالغريزة، وكذلك لا تحتاج غريزة الأم أي إثبات لحب مولودها، وعلى الرغم من أن زينب لم تكشف عن المرسل إليه في تلك الرسائل، إلا الأمر بدى واضحًا للغاية أمام الكثيرون، والذين قد أشاروا أن هذه الرسائل مرسلة إلى والدتها بكل تأكيد!…

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي
زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

 

رسالة زينب فياض لوالدتها هيفاء وهبي

وجهت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي عدد من الرسائل لوالدتها عبر خاصية “ستوري انستقرام”، حيث كتب في أحد منشوراتها “الأم وابنتها دائماً تتشاركان برابط خاص محفور في قلوبهن”، ثم تبعته بمنشور آخر قالت فيه: “لا يوجد ابنة وأم تعيشان بعيدتين عن بعض مهما كانت المسافة بينهما”.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

وكانت ابنة الفنانة اللبنانية قد بادرت بالدعاء لوالدتها عقب الإعلان عن مرضها، حيث كتبت في منشورها: “اللهم يا من شفيت أيوب وكشف ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت.. اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض.. ربي أرح ثم هون ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.. إنك على كل شيء قدير”.

 

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

 

واعتقد الكثيرون أن تلك الرسائل موجهة إلى إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من أبنتها زينب فياض، خاصًة وأنها جميعًا تتماشى مع الظروف الصحية التي تمر بها النجمة الشهيرة.

 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

آخر تطورات حالة هيفاء وهبي الصحية

يذكر أن هيفاء وهبي طمأنت جمهورها في رسالة نشرتها عبر حسابها على Twitter أكدت فيها أنها غادرت المشفى وأن رسائل الحب والدعم التي تلقتها الفترة الماضية أسعدتها كثيرا.

وكانت هيفاء وهبي نشرت صورة جديدة لها عبر خاصية القصص القصيرة في موقع “إنستجرام”، وطمأنت جمهورها عليها، بعدما غادرت المستشفى بعد أن أعلن الطبيب شفاءها وسمح لها باستكمال أنشطتها بشكل طبيعي، حيث سارعت بإعلان الخبر لمحبيها بنشر صورتها وعليها عبارة “اشتقتلكم”.

 

 هيفاء وهبي من المستشفى
هيفاء وهبي من المستشفى

 

زينب فياض تكشف سر خلافها والدتها مع هيفاء وهبي

فتحت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي النار على والدتها الفنانة اللبنانية، حيث أثارت ابنة هيفاء وهبي جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام، بعدما قامت بنشر رسالة مكونة من عدد صور، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، عبر خاصية “ستوري”، وقد حملت تلك الرسالة كلمات قاسية للغاية عن الأم!.

 

ابنة هيفاء وهبي تشتكي والدتها
ابنة هيفاء وهبي تشتكي والدتها

 

اعتقد البعض أن زينب فياض تقصد والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي برسالتها القاسية التي كتبتها ونشرتها مؤخرًا، وهو ما أحدث ضجة كبيرة.

 

زينب فياض تكتب رسالة قاسية في عيد الام
زينب فياض تكتب رسالة قاسية في عيد الام

 

وقالت في الرسالة “بعض الأمهات حرام فيهم كلمة “أم” حرام، لأن كلمة “أم” بحد ذاتها مسؤولية ونعمة من ربنا حرام تنعطى لنساء فقط لأنهم أنجبوا”.

 

رسالة ابنة هيفاء وهبي 1
رسالة ابنة هيفاء وهبي 1

 

وتابعت “اللي عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة عن أن يفديها بقلبه لو طلبت… واللي انكتبله يكون عنده بالإسم أم فقط لأنها امتلكت شرف إنجابه وما قدرت قيمة هل شرف، ما يتأخر لحظة عن أن يشكوها لرب السماء ويتجنبها بكل تفاصيل حياته”.

 

رسالة ابنة هيفاء وهبي 2
رسالة ابنة هيفاء وهبي 2

 

وأضافت “بعمرها الدنيا ما وقفت على شخص. السعادة والراحة النفسية الحقيقية بهيدي الحالة تكمن في البعد وبالأخير لو كان خيراً لبقى”.

 

رسالة ابنة هيفاء وهبي 3
رسالة ابنة هيفاء وهبي 3

 

ما جعل الكثيرون يعتقدون أنها تشير في كلامها إلى والدتها، أن أبنة هيفا أكدت أن عيد الأم يمثل لها شعورها بالأمومة نحو طفليها، ودور والدها في حياتها، كما اعتقد البعض أنها تعمدت نشر رسالتها قبل عيد الأم، وتزامنًا مع الإحتفال بعيد ميلاد والدتها، والذي قامت بالاحتفال به برفقة أصدقائها.

 

زينب فياض مع طفلتها
زينب فياض مع طفلتها

 

يذكر أن هيفاء وهبي لم تلتقي مع ابنتها زينب فياض ما يزيد عن عشرين عامًا، حيث تركتها من أجل الفن بعد أن اشترط زوجها منعها من رؤية ابنتها إذا اتجهت للغناء.

 

هيفاء وهبي وابنتها وهي صغيرة
هيفاء وهبي وابنتها وهي صغيرة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author