صور أمل بوشوشة في خطوبة أختها

حازت صور أمل بوشوشة التي نشرتها مؤخرا على اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما انتشرت صور أمل بوشوشة مع شقيقتها نوال من حفل خطوبتها عبر وسائل الإعلام المختلفة وقد شاركت الفنانه الجزائريه جمهورها ومحبيها في الاحتفال مخطوبه شقيقتها التي أقيمت في مدينة وهران وبالتحديد في عين الترك، ولا انت كشف النجمة الشابة عن هوية خطيب شقيقتها كما انها لم تسرد تفاصيل لقائها به وكيف تعرف الثنائي على بعضهما البعض وهو ما اثار العديد من معجبيها.

 

صور أمل بوشوشة

 

صور أمل بوشوشة مع شقيقتها نوال في حفله خطوبتها

شاركت الممثلة ومقدمة البرامج الجزائرية أمل بوشوشة صورة جديدة لها برفقة حقيقتها نوال في يوم خطوبتها وكتبت عليها قائلة “ألف مبروك “، وقدمت لهم التهنئة متمنيه لها السعاده والتوفيق من كل قلبها مع شريك حياتها الذي اختارته لقيتك في المعهد مسيرك حياتها كم اتمنى ان تاسس برفقة عائلة جميلة مثلها وتمضي معه اجمل ايام حياتها في سعادة وهناء.

ويبدو أن الفنانة الشهيرة تعيش حاليا أسعد أيام حياتها خاصة بعد ما احتفلتا بخطوبة شقيقتها نوال كما قضت فترة إجازتها الصيفية برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة في مدينة مونت كارلو في فرنسا.

 

صور أمل بوشوشة

 

صور أمل بوشوشة مع زوجها في عشاء رومانسي

تحرص الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على مشاركة جمهورها ومحبيها تفاصيل حياتها الفنية وبعد تفاصيل حياتها الشخصية حيث تشارك احيانا بعض الصور مع زوجها رجل الاعمال اللبناني وليد عواضه وكذلك صورها مع طفلتها الصغيره “ليا”.

شاركت نجمة ستار اكاديمي مؤخرا صورة لها برفقة زوجها في احد السهرات الرومانسية التي جمعتهما في أحد المطاعم الشهيرة في العاصمه اللبنانيه بيروت وقد أطلت معه في تلك الصورة في أجواء رومانسية مميزة.

عبرت الفنانة الشابة من خلال تلك الصورة عن سعادتها الشديدة استمتاعها بوقتها برفقة زوجها الذي ظهرت معه وهي ترتدي ملابس انيقه وبدت متألقة للغاية كما اعتاد الجمهور دائما ان يراها.

يُذكر أن أمل احتفلت بزفافها على رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة أغسطس 2015 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزق الزوجان بمولودتهما الأولى “ليا” أبريل 2017.

 

صور أمل بوشوشة

صور أمل بوشوشة تتسلم درع تكريم IARA Award

يُذكر أن أمل تسلمت درعها التكريمي من مؤسسة  IARA Award العالمية عن فئة أفضل ممثلة Best International Actress للعام 2018 وذلك عن دورها في خماسية “يا جارة الوادي” الذي شاركت بطولته النجم عابد فهد وأخرجه الليث حجو، ونظراً لعدم امكانية سفرها الى العاصمة البريطانية لندن في شهر سبتمبر الماضي، لانشغالها بالتحضير لمسلسل “دولار “، أرسلت اللجنة المنظمة الجائزة إلى أمل، وحرصت الأخيرة على استعراضها بصورة نشرتها عبر انستجرام.

الجدير بالذكر أن أمل بوشوشة شاركت خلال الفترة الماضية في مسلسل “دولار” وشارك معها في بطولته عدد من كبار النجوم، وأبرزهم ادل كرم، والعمل قصّة محمود إدريس، وسيناريو وحوار هشام هلال وحيدر الصفار، وإخراج سامر البرقاوي، كما شاركت في مسلسل “أبو عمر المصري”، الذي عرض في رمضان 2018، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المحامين يحاولون مساعدة الفقراء خلال تنظيم لكن تقوم الدولة بمحاربتهم بعد معرفتهم بالأمر، مما يؤدي إلي تحوله لتنظيم إرهابي، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد عز، أروي جودة، فتحي عبد الوهاب، من إخراج أحمد خالد موسي.

صور أمل بوشوشة

 

يمكنك أيضا قراءة More from author