رسالة شريف مدكور للشباب

 

تداول صور شريف مدكور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما خضع الاعلام المصري عملية جراحيه لاستئصال سرطان في القولون وهو الأمر الذي جعله صور شريف مدكور في غرفه العمليات تتناقلها وسائل الاعلام والمنصات المختلفة حتى يطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية التي استقرت إلى حد كبير في الآونة الأخيرة على الرغم من أنه ظهر في احدث فيديو بث مباشر مع متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بخسارة وزن ملحوظة!…

 

صور شريف مدكور

 

شريف مدكور يوجه رساله قويه للشباب!

قدم الإعلامي المصري شريف مدكور رساله هامه جريئه للشباب المعاصر وقال فيها ونصحى فيها الشباب بعدم الاهتمام بالمظاهر والاهتمام بالجوهر وتطوير الذات وعدم التطلع إلى الماركات باهظة الثمن او المقلده حتى يتناسب مع طبقة اجتماعية لا تلائم مستواها.

وجه مقدم برنامج شارع شريف رساله الى الشباب الذين يسافرون في إجازة عيد الفطر حيث بدأ رسالة قائلا “متروحش مكان أنت لا تنتمي إلى مجتمعها”.

وأضاف “على سبيل المثال عندما تذهب إلى مراسي، فهذا المجتمع لا يمثلني، فأنا معنديش المقدرة ولا الفلوس اللي أقدر أروح فيها مراسي، ولا أقحم نفسي معاهم ولا أسكن في بيوت زيهم ولا عندي عربية زي عربياتهم ولا حياتي زي حياتهم وفي الآخر لا أستطيع أن أكون وسطهم”.

وتابع “لو روحت هناك متتصورش حواليهم خاصة ولبسهم مختلف عن لبسنا، وتحط الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، أنت لا تنتمي لهذا المجتمع، ولما تنام وتحط راسك على المخده هتتعب”.

كما أردف قائلًا “على قد لحافك مد رجليك حتى فى المصيف مش معنى كدة المجتمع دة وحش ولكن انت ليك تربية معينة والمجتمع الآخر له تربية”.

 

علي قد لحافك مد رجليك الجزء الثاني

Posted by Sherif Madkour on Friday, June 14, 2019

 

ثم استطرد “بشوف حاجات زي فورمة الساحل، وأماكن سهرات مش بتاعتهم خاصة للأولاد ودة بيتعب، لازم يكون عندك سلام نفسي وتكون مرتاح وراضي متخليش عيونك تزغلل عشان هتتعب”.

وأوضح شريف أنه لا يشتري الماركات الغالية لأنها لا تتناسب مع إمكانياته المادية، حيث قال “على قد لحافك مد رجليك، مش مهم، الماركات مش هي اللي هتعملي قيمة”، مضيفًا: “أنا ما بيلبسش براند خالص”.

ووجه نصيحة لمتابعيه قائلًا “لو انت اشتريت ساعة تقليد بـ 3000 جنيه وهى فى الأساس لا يقل ثمنها عن 100 ألف جنيه فسوف يعرف المحيطين بك أنها ليست أصلية، والكثيرون يعرفون ما هو حقيقى أو مزيف”.

يذكر أن “مراسي”، واحد من أرقى المجتمعات العمرانية والمناطق السياحية وتقع في الساحل الشمالي على مقربة من مطار العلمين وبرج العرب، ولها طبيعة خاصة في وجود الحفلات والسهرات، ويتراوح إيجار الفيلا في “مراسي”، بين 10 آلاف جنيه و30 ألفا لليوم الواحد، بينما يتراوح سعر تملك الفيلا بين 40 مليون جنيه و110 ملايين جنيه، بمتوسط سعر للمتر يصل إلى 104 آلاف جنيه، وفقاً للأسعار المعلنة من شركة “إعمار مصر للتنمية”.

الجدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور عاد مجددًا إلى تصوير حلقات جديدة من برنامجه “4 شارع شريف”، والذي يعرض على شاشة قناة الحياة.

 

الإعلامي شريف مدكور
الإعلامي شريف مدكور

 

رسالة إسعاد يونس لشريف مدكور

وجهت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس رسالة مؤثرة للإعلامي شريف مدكور عبر صفحتها على موقع “إنستجرام”، وذلك بعد عودته من العلاج، وإجراء عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني في القولون.

وكتبت الفنانة والمنتجة الكبيرة “في حديثك بتقول إنك طلبت من العلي القدير إنه يديك إشارة على رضاه عنك وإنك بتعتبر مرضك علامة لأنه أظهر لك كم الحب اللي الناس يجبهولك الحقيقة مش كده بس الحقيقة إن ربنا أراد يصنع منك مثل أعلى لناس كتير في شئون كتير رول مودل في تعاون الإنسان مع معطياته وأدواته في الدنيا، وإنه يشكل شخصيته وقناعاته بإرادة حرة من داخله، مش طبقا ولا انصياعا لرغبات يمليها الآخرين عليه عشان يعجبهم هما ويمكن يقضي بقية حياته كاره للنمط اللي اتفرض عليه خوفا من النقد وبالتالي يعيش كل الرحلة في حالة كذب مستمرة و نفاق مجتمعي رخيص”.

 

اسعاد يونس

 

يمكنك أيضا قراءة More from author