إطلالة جريئة لمايا دياب في برنامج هيك منغني

أثارت صور مايا دياب جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وكالعادة تعتبر صور مايا دياب من اكثر الصور التي تتعرض للعديد من الانتقادات وذلك لأن الفنانة اللبنانية مايا دياب تعد من اجرأ النجمات اللواتي لا يعرن اهتماما للانتقادات والهجوم الدائم من قبل المتابعين، وهو ما يجعلها من أكثر النجمات المثيرة للجدل وعلى الرغم من أنها الجمهور اعتاد على ذلك إلا أنها لذلك تطلقها العديد من الانتقادات اللاذعة والهجوم الشديد عليها بسبب إطلالتها الجريئة وتصريحاتها المثيرة للجدل.

 

صور مايا دياب

 

صور مايا دياب بإطلالة جريئة في برنامج هيك منغني!

تعرضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لهجوم شديد مؤخرا بسبب إطلالتها في برنامجها الذي تقدمه ويحمل عنوان “هيك منغني”، بعدما شاركت صوره لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام.

وظهرت النجمة اللبنانية في تلك الصورة وهي ترتدي جمبسوت جريء باللون الابيض والاسود وتميزت الإطلالة بالبريق كم اختارت تسريحة شعر مموجة باللون الاشقر المعتاد عليه وعلى الرغم من أنها لم ترتدي اكسسوارات ولكنها اعتمدت مناكير باللون الأسود الذي جاء متناسقا مع إطلالتها الجريئة.

وضعت مايا مكياج هادئ باللون الترابي الذي تفضله و يتناسب كثيرا مع لون بشرتها البرونزي كما فضلت ارتداء العدسات اللاصقه المفضلة لديها باللون الرمادي الذي تميز به في جميع إطلالاتها المختلفة.

الجدير بالذكر أن تلك الصورة التي نشرتها مايا وطلقت وحصلت على الكثير من الانتقادات لم تكن صور الاولى التي تشاركها مع متابعيها بالجمبسوت من إحدى إطلالاتها في برنامج هيك منغني الذي تقدمه على قناة “ام تي في” اللبنانية اعتادت النجمة الشهيده أن تعتمد الجمبسوت الضيق في مختلف اطلالتها.

 

صور مايا دياب

 

صور مايا دياب بفستان شفاف يعرضها للانتقالات!

قامت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإحياء احدى حفلات الزفاف مؤخرا وشاركت صور إطلالتها في الحفل عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام.

أطلت مايا بفستان شفاف ضيق باللون الفضي وحمل توقيع مصمم الازياء العالمي نيكولا جبران وقد جاءت قصة الفستان طويله مع الاكمام الطويله واظهرت قوامها الممشوق.

واختارت النجمة أن تترك شعرها مموج ومنسدل فوق كانت فيها اعتماد مكياج مائل الى اللون الترابي الذي دائما ما يليق على لون بشرتها وتفضل اختياره.

حازت اطلالة النجمة الشهيرة على اعجاب بعض متابعيها اما البعض الاخر فقد انتقد اطلالتها بشده خاصه وان الفستان مكسوف وكذلك شفاف وهو الأمر الذي تعجب له العديد من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن مايا دياب عادت إلى برنامج “هيك منغني”، الذي عرضت أولى حلقاته في 17 مارس عبر قناة MTV اللبنانية، وكانت مايا دياب قد قدمت خمسة مواسم من برنامج “هيك منغني” في الفترة من 2011 إلى 2014، قبل أن يتوقف البرنامج طوال السنوات الماضية، لتعود من جديد لتقديمه.

 

صور مايا دياب

 

مايا دياب مع زياد برجي في أغنية “خسرنا بعض”

بعد أن طرحت النجمة اللبنانية مايا دياب أحدث أغانيها المصورة “خسرنا بعض” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والتي تتعاون فيها مع مواطنها النجم اللبناني زياد برجي، وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم شوقت النجمة اللبنانية مايا دياب متابعيها ببعض المقاطع الدعائية لأحدث أغانيها “خسرنا بعض”، وهي أغنية رومانسية درامية تتعاون فيها مع النجم اللبناني زياد برجي، في تعاون جديد يجمع بينهما مرة أخرى.

 

مشهد من كليب خسرنا بعض يجمع بين النجم زياد برجي ومايا دياب
مشهد من كليب خسرنا بعض يجمع بين النجم زياد برجي ومايا دياب

 

فقدمت مايا ديو غنائي مع زياد بعنوان “خسرنا بعض”، وتم تصويره على طريقة الفيديو كليب، وهو من ألحان النجم زياد برجي نفسه.

فيديو كليب “خسرنا بعض” من إخراج كامل طانيوس، والهندسة الصوتية. إيلي بربر، ومن كلمات أحمد ماضي، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ هادي شرارة.

ونشرت مايا الفيديو التشويقي لأحدث أغانيها “خسرنا بعض” عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وعلقت عليه قائلة: قريبا خسرنا بعض، مايا دياب ، زياد برجي، كميل طانيوس”.

وكانت كلمات الديو الغنائي الجديد الذي يجمع بين مايا دياب وزياد برجي تقول: و”بعض بطلنا نتلقى، صرنا بعاد، كتير بعاد، شو سهل البعد، بطلت تحكيلي، وبطلت أحكيلك”.

 

مشهد من كليب خسرنا بعض يجمع بين النجم زياد برجي ومايا دياب
مشهد من كليب خسرنا بعض يجمع بين النجم زياد برجي ومايا دياب

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author