صور هيدي كرم بملابس شفافة علي البحر

أثارت صور هيدي كرم الأخيرة عبر انستجرام هجوم كبير عليها من قبل المتابعين، وذلك بسبب إنتقاد الكثيرون منهم ظهور صور هيدي كرم بملابس البحر الشفافة على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مثير.

هيدي كرم
هيدي كرم

صور هيدي كرم بملابس البحر الشفافة

شاركت النجمة والإعلامية المصرية هيدي كرم متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة لها بملابس البحر الشفافة التي اختارتها لها إبنة عمتها وصديقتها.

حيث أطلت هيدي كرم بملابس البحر “مايوه بكيني” باللون الأحمر الفاتح مع كاش مايوه من الدانتيل الشفاف باللون الأبيض، وعلقت على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة: 

“Let the summer begin with the best stylish beachwear @saiaclothing very proud of you my dear sister and cousin ❤️ love you girls”.

صورة هيدي كرم بملابس البحر على انستقرام
صورة هيدي كرم بملابس البحر على انستقرام

الصورة لاقت تفاعلاً كبير من جانب متابعي هيدي كرم على موقع الصور الشهير انستجرام، فحازت على أكثر من أربعين ألف علامة إعجاب، ومئات من التعليقات المهاجمة لها والتي تنتقد هذه الإطلالة الجريئة والتي اعتبرها البعض غير ملائمة.

حيث وصف البعض ملابسها في الصور بأنها أقرب إلى ملابس النوم، وطالبوها بعدم نشر هذه الصور على العام بهذه الطريقة على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى وإن كانت أرادت فقط مشاركة جمهورها الأجواء الصيفية التي تعيشها وكيف تقضي اجازتها.

صور هيدي كرم
هيدي كرم

رسالة هيدي كرم لمنتقديها عبر موقع الصور الشهير انستجرام

بعد الهجوم الكبير الذي نال النجمة هيدي كرم بسبب صورتها الأخيرة وهي ترتدي ملابس البحر الشفافة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

هيدي كرم ترد على منتقديها برسالة واضحة وشديدة اللهجة عن شخصيتها، وعن الحياة، حيث نشرت هيدي صورة جديدة لها بفستان من اللون الأصفر المستردة بتصميم أوف شولدر، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية قائلة:

رد هيدي كرم على منتقدي صورها على انستقرام
رد هيدي كرم على منتقدي صورها على انستقرام

“بغض النظر عن مدى صعوبة العمل على نفسي لأصبح شخصا أفضل، أجد دائما في مرحلة ما أنني لا يزال أمامي رحلة طويلة.. الحياة ليست سهلة ولكن هذه هي الطريقة التي اخترت أن ألعب بها لعبة الحياة”.

ثم أكملت هيدي كرم قائلة “عيش الحياة إلى أقصى حد تقبل كل ما الألم في الأوقات الجيدة، الأوقات الصعبة، النجاحات والإخفاقات وأنا ممتنة لجميع الدروس التي تعلمتها وعلى استعداد للاستمتاع أكثر من هذه الرحلة المجنونة”.

الممثلة المصرية هيدي كرم
هيدي كرم

أول ظهور لهيدي كرم برفقة خطيبها

شاركت النجمة هيدي كرم متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستجرام مجموعة من الصور أثناء قضائها عطلتها الصيفية في لبنان.

وظهرت هيدي برفقة خطيبها المنتج عصام عبدالعزيز صاحب شركة كايرو وايت للإنتاج الفني والتوزيع في أول ظهور لهما منذ إعلان خبر الخطوبة.

الصورة ظهرت فيها هيدي مع خطيبها وهو يحتضنها، ولاقت الصورة تفاعلاً كبير من متابعيها، فحصدت الصورة على حوالي أربعين ألف علامة إعجاب.

هيدي كرم مع خطيبها
هيدي كرم مع خطيبها عصام عبدالعزيز

جدير بالذكر أن النجمة المصرية هيدي كرم شاركت خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل الزوجة 18 للنجم حسن الرداد بالإشتراك مع ناهد السباعي، سلوى خطاب، محمود البيزاوي، محمود الليثي، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author