تفاصيل حفل أديل في السعودية

صور أديل

انتشرت صور أديل على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وقد حازت صور أديل التي التقطت من حفلاتها الغنائية الأخيرة على إعجاب جمهورها ومحبيها في جميع أنحاء العالم وقد كشفت بعض المصادر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفه انا المغنية العالمية “اديل” سوف تقوم باحياء حفل غنائي ضخم في مدينة جده في المملكه العربيه السعوديه وبالتحديد في مدينة الملك عبدالله الرياضية ومنذ انتشار تلك الأخبار شعر جمهورها ومحبيها بالحماس الشديد لرؤيتها تغني على أراضي المملكة السعودية.

 

صور أديل

 

حقيقة اقامة حفل أديل على أراضي السعودية

على الرغم من أن هذا الخبر لم يتم تأكيده حتى هذه اللحظة من خلال إعلان رسمي عن طريق الصفحات الرسميه لمدينه عبد الله الرياضيه او وزاره الترفيه السعوديه الا ان محبيها ينتظرونها ضمن حفلات عالميه و كما اكدت بعض المصادر النجمه الحائزه على جائزه الاوسكار من المقرر أن تكون ضمن حفلات موسم الصيف الذي أطلق عليه موسم جده وهو ما أشعل على قلوب محبيها بالحماس والسعادة.

الجدير بالذكر أن تلك الحفلات المرتقبة في موسم جدة ستكون حافلة بالفنانين الأجانب والعرب، وأبرزهم الفنان كريس براون، إضافة إلى الفنانين وائل كفوري وإليسا وشيرين عبد الوهاب، والعديد من نجوم الخليج.

 

 

صور أديل

 

صور أديل تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت النجمة العالمية آديل بمناسبة عيد ميلادها الواحد والثلاثين مع عدد من الأصدقاء المقربين حيث قامت الفنانة الشهيرة بنشر مجموعة من الصور من الاحتفالية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام.

وقد ظهرت النجمة الحائز على جائزة الأوسكار في تلك السطور وهي ترقص مع بعض الراقصات وعلقت على تلك الصور قائلة بأن عمها الثلاثون كان من الاوقات الصعبه التي مرت عليها بذلك تغيرت كثيرا خلال الفتره الماضيه ومع ذلك فهي متحمسه كثيرا لانها سوف تمت عامها الواحد والثلاثين بسعادة ونجاح.

وأعلنت النجمة العالمية بمناسبة عيد ميلادها انها حضر لاصدار احدث البومات الغنائية الجديدة التي تعمل عليها حاليا ومن المتوقع أن تقوم بطرحها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن إعلان عضوات فرق سبايسي جيرلز عن عودتهن للغناء، جاء بعد غياب 20 عاما، في غياب نجمتهم فيكتوريا بيكهام التي تمسكت تقاعدها عن الغناء.

 

صور أديل

 

صور أديل تدعم فرقة سبايس جيرلز في أولى حفلاتهم

شاركت الفنانة العالمية صور جديدة لها برفقة أعضاء فرقة سبايس جيرلز البريطانيه الشهيره Spice girls في أولى حفلات الفرقه الغنائيه والتي عادت مؤخرا للغناء بعد فترة غياب طويلة

وحضرت الفنانة الشهيرة حفلة لفرقة البريطانية والتي أقيمت في استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية في لندن وشاركت من هناك بعض الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

يذكر أن الفنانة اديل نشرت صورة لها سابقا من فترة طفولتها وكشفت من خلالها أن فرقة سبايس جيرلز البريطانية Spice girls كانت مثلها الاعلى والسبب الرئيسي في حبها للغناء.

 

صور أديل

 

اديل تحتفل بعودة Spice girls الى الغناء بعد غياب 20 عاما!

احتفلت الفنانة العالمية اديل بعودة فرقتها المفضله سبايسي جيرلز للغناء بعد 20 عاما من الغيب من خلال حضورها كواليس الحفل الختامي للفرقة الشهيرة في بريطانيا ولا قيم في استاد ويمبلي ببريطانيا.

شاركت احدى نجمات الفرقه الغنائيه جيري هورنر صوره لها على طريقة السيلفي الشهيرة برفقة اديل بمناسبة عودة الفرقة إلى الغناء مرة أخرى بعد الانقطاع الطويل.

حرصت النجمة العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار على نفي كل الأقاويل التي ترددت مؤخرا بشكل نفسها عن زوجها سيمون كونكي وذلك من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تؤكد استقرار حياتها العمليه والشخصيه.

يذكر أن الفنانة أديل لم تكن النجمة الأولى التي حرصت على حضور حفلات Spice girls، فسبقتها النجمة العالمية إيما ستون الأسبوع الماضي، خاصة وأن فريق Spice girls تستأنف نشاطاتها الفنية بعد توقف فني استمر 18 عامًا بإقامة جولة غنائية تتضمن 6 حفلات في المملكة المتحدة، بدون عضو الفريق السابق فيكتوريا بيكهام التي قررت الانسحاب وعدم المشاركة في الحفلات.

صور أديل

كلمات مفتاحية

أديل السعودية حفلات 2019 حفلات أديل حفلات السعودية صور أديل نجوم هوليوود

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة