رسالة أحلام لهيفاء وهبي بسب مرضها

تداول البعض على مواقع التواصل الإجتماعي صور هيفاء وهبي بعد إعلانها خبر إصابتها بمرض في الكبد، وكذلك رسائل الدعم التي قدمها لها زملائها بالوسط الفني وجمهورها.

مرض هيفاء وهبي
صور هيفاء وهبي بعد إعلانها خبر مرضها

صور هيفاء وهبي بعد إعلانها خبر مرضها

في مطلع الشهر الجاري أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن وعكة صحية ألمت بها منذ فترة، وهي السبب الحقيقي وراء اختفائها طوال هذه الفترة الماضية، وطلبت من متابعيها الدعاء لها.

حيث نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على موقع التغريدات العالمي تويتر رسالة إلى جمهورها قالت فيها:

“‏‎#عيد_مبارك ، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر …خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً، الحمدلله على كل شئ”.

ليتفاعل مع منشورها عدد كبير من المتابعين والجمهور ومن بينهم مجموعة كبيرة من زملائها بالوسط الفني والمشاهير الذين قدموا لها رسائل الدعم والمساندة حتى تتخطى هذه الأزمة الصحية.

صورة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع النجمة الإماراتية أحلام الشامسي
صورة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع النجمة الإماراتية أحلام الشامسي

رسالة أحلام الشامسي إلى هيفاء وهبي بعد إعلان مرضها

أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قلق متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت عن إصابتها بوعكة صحية منذ فترة جعلتها تعتذر عن الظهور في العديد من الأعمال والمناسبات الفنية.

ثم قامت بعد ذلك بإلغاء الصورة الشخصية لها عبر تطبيق المحادثات الشهير واتس اب، رغم اعتيادها على تغييرها بشكل مستمر بأحدث صور خاصة لها، واكتفت بوضع عبارة “رجاء عدم الإزعاج”.

فحاول الكثيرون تقديم رسائل الدعم والمساندة لها، وكان على رأسهم النجمة الإماراتية أحلام الشامسي التي كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر رسالة قالت فيها: “بسم الله عليها، استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه”.

ولاقت رسالة أحلام إلى هيفاء وهبي بسبب مرضها تفاعلاً كبير من قبل متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، فتم تداولها بشكل واسع، لافتين النظر إلى أن دعاء أحلام ورسالتها لهيفاء بدت صادقة ونابعة من القلب.

هيفاء وهبي
 هيفاء وهبي

هؤلاء النجوم دعموا هيفاء وهبي في مرضها

بعد أن أعلنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن مرورها بأزمة صحية خلال الفترة الماضية، تفاعل عدد كبير من زملائها بالوسط الفني مع الخبر وحاولوا تقديم رسائل الدعم النفسي لها خاصة بعد أن تداول البعض أنها تعاني من مرض في الكبد.

كان من بين النجمات التي حرصت على دعم مواطنتها اللبنانية النجمة سيرين عبد النور التي كتبت لها قائلة: “سلامة قلبك الله يحميكي”.

كذلك قامت النجمة اللبنانية إليسا ووجهت لزميلتها اللبنانية هيفاء وهبي رسالة قالت لها فيها: “سلامة قلبك يا هيفاء، عزيزتي أتمنى أن تتحسني قريبا”.

أما النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فكتبت لها قائلة: “‏‎حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله، وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكي”.

وكتبت الممثلة المصرية ندى بسيوني إلى هيفاء وهبي رسالة قالت فيها: “‏‎الف سلامه عليكي يا جميله الجميلات انشاء الله خير”.

بينما كتبت النجمة فلة الجزائرية قائلة: “‏‎ينعاد عليكي حبيبتي هيفاء أتمنى لك الشفاء العاجل والعودة إلينا قريبا “اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاءا لا يغادر سقما” قلوبنا معك يارب تقومي بالسلامة وما تشوفي شر أبدا 🙏”.

في حين كتب الإعلامي اللبناني الشهير طوني خليفه قائلاً: “‏‎سلامة قلبك واعاده الله عليك بالصحة”.

رسائل الفنانين على تويتر لدعم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مرضها
رسائل الفنانين على تويتر لدعم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مرضها

بالإضافة لكل هؤلاء النجوم، فقد أعلنت رولا يموت شقيقة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن دعمها لشقيقتها في مرضها رغم الخلافات الطويلة التي جمعت بينهم حتى وصلت إلى القضاء.

فقامت رولا بنشر صورة مركبة تجمعها بشقيقتها هيفاء وعلقت عليها قائلة: “أختي فيكي الحياة أحلى”، لتعلن بذلك عن مبادرة صريحة منها للمصالحة مع شقيقتها خاصة بعد إنتهاء كافة القضايا التي كانت بينهم والتي انتهت لصالح رولا.

يمكنك أيضا قراءة More from author