ريهام عبد الغفور تعترف بكبر سنها

 

عبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم الشديد بـ صور ريهام عبد الغفور وقد انتشرت صور ريهام عبد الغفور عبر منصات السوشيال ميديا الشهيره من احدث جلسة تصوير خضعت لها و حازت على إعجاب محبيها ومتابعيها وهو ما يجعل تلك الفترة هي أكثر الفترات التي تعيشها النجمة المصرية في نجاح وتألق خاصة بعد نجاح مسلسلها الاخير زي الشمس الذي شاركت في بطولته مع نجمة العمل دينا الشربيني والفنان أحمد السعدني الفنان احمد داود الفنان الكبير جمال سليمان والفنانة سوسن بدر و باقة كبيرة من ألمع نجوم وقد تلقت ريهام في تجسيد شخصية فريدة ماهي الشخصية المركبة جسدتها ببراعة وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الدراما التلفزيونية التي استطاعت أن تجذب الجمهور من جميع انحاء الوطن العربي إليها.

 

صور ريهام عبد الغفور

 

ريهام عبد الغفور تكشف عن عمرها الحقيقي!

تعتبر الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور من أجرأ النجمات اللواتي لا يخشين التصريح والكشف عن عمرهن الحقيقي وقد اجرت النجمه حوارا صحفيا مؤخرا قالت فيه انها كانت تود المشاركة في المواسم الدرامية خارج السباق الدرامي في رمضان إلا أن هذا لم يتحقق.

كشفت النجمة أنها ترغب في تكرار تلك التجربة ولكنها شاركت بالفعل في رمضان الماضي عام 2019 بمسلسل زي الشمس لذلك تحتاج الى فترة من الراحة خاصة وأن عمرها الحالي جعلها تحتاج الى فترة من النقاهة حتى ترتاح نفسيا وجسديا من العمل السابق.

أعربت الفنانة عن حزنها لأن كل الأعمال الدرامية الجيدة التي تعرض عليها وترغب في تقديمها تأتي في فترة اجازتها لذلك صرحت النجمة أنها ربما ترتاح في الموسم الرمضاني القادم وتقدم عملا دراميا بعد انتهاء السباق خلال الشهر الكريم ولكن هذا يتوقف على الأعمال الجيدة التي تعرض عليها.

 

صور ريهام عبد الغفور

 

ويذكر ان الفنانه ريهام عبد الغفور قد حلت ضيفة في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي عقب نجاح مسلسلها الرحلة التي شاركت في بطولته مع الفنان باسل خياط و الفنانه مي سليم والفنان وليد فواز وغيرهم من النجوم وعرض في السباق الرمضاني الماضي وقد صرحت خلال اللقاء انها لم تعد تستطيع المشاركة في أكثر من عمل فني بسبب الظروف المحيطة وعامل السن.

حيث أجابت ريهام على سؤال الإعلامية بخصوص كلمة أعمالها الفنية ولماذا لم تشارك في أكثر من عمل فني مثل زميلاتها في الوسط الفني فقالت “مبقاش عندى صحة و سني كبر.. دورى فى مسلسل الرحلة لم يكن يحتمل أن أقوم معه بأدوار أخرى”، وتابعت: “أخشى كل مرة أن أشارك في عمل أقل مما قدمته سابقًا، لذلك أفضل انتقاء الأدوار بعناية”.

 

ريهام عبد الغفور : سني كبر مابقاش عندي صحة

ريهام عبد الغفور : سني كبر مابقاش عندي صحة#معكم_منى_الشاذلي | منى الشاذلي Mona Elshazly | CBC Egypt

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, August 2, 2018

 

ريهام عبد الغفور تكشف عن حلم البطولة المطلقة!

وأوضحت ريهام في مقابلة حديثة أن لديها الطموح للقيام بالبطولة المطلقة ولكن بنفس المميزات التى تعمل بها ضمن فريق العمل حتى تتمتع بنفس مكانتها التي وصلت اليها اذا لم تحتل مكانة أكبر وأكدت النجمة المصرية على أنها تتمنى العمل في بطوله مطلقه مع مخرج و منتج كبير وليس مجرد أن تكون بطلة في عمل غير جيد خاصة وأن الأعمال الغير جيده تضر بصاحبها اكثر من الإفادة بكثير حيث ان الجمهور يقيم الفنان والعمل على حسب الدور وجودة العمل وليس على مساحة الدور.

 

صور ريهام عبد الغفور

 

يذكر أن أخر أعمال النجمة ريهام عبد الغفور هو مسلسل “زي الشمس”، وقد جسدت خلال أحداث المسلسل شخصية “فريدة” التي تعرضت للقتل، وهي الشخصية التي أثارت جدلًا واسعًا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان بسبب لغز جريمة القتل التي ظهرت في أولى حلقاته، وتعدد علاقات فريدة، وتبدأ شقيقتها “نور” خلال الأحداث التي قامت بدورها الفنانة دينا الشربيني رحلة البحث عن مرتكب الجريمة.

 

صور ريهام عبد الغفور

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “زي الشمس”، تدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتلًا مجهولًا بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبدالغفور”، بينما تشتبه نور في كل من حولها.

 

مسلسل زي الشمس
مسلسل زي الشمس

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author