القصة الكاملة لحقيقة خطوبة محمد الشرنوبي من سارة الطباخ

تردد خبر خطوبة محمد الشرنوبي على نطاق واسع عبر وسائل الإعلام وقد تأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي من صحة خبر خطوبة محمد الشرنوبي عن طريق حساب خطيبته المنتجة سارة الطباخ التي أعلنت عن هذا الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام من خلال مشاركة مقطع فيديو يظهر فيه الشرنوبي وهو يطلب يديها في مقابلة اقتصرت على العائلة والمقربين مؤكدة على إتمام خطبتهما رسميا.

 

خطوبة محمد الشرنوبي

 

تفاصيل خطوبة محمد الشرنوبي و سارة الطباخ

على الرغم من الامر جاء بمثابة المفاجأة لكل عشاق ومحبي المطرب المصري محمد الشرنوبي الان علاقته المنتجة سارة الطباخ لم تكن وفجاه حيث امتدت علاقتهما منذ ثلاث سنوات وجمعتهما قصة حب، حتى أعلنت ساره مؤخرا خبر الخطوبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت سارة الطباخ أول أمس الأول مقاطع فيديو صغيرة من داخل منزلها تعلن فيها خطوبتها رسمياً على المطرب محمد الشرنوبي، وذلك بحضور عائلاتهم ومجموعة من أصدقائهم المقربين.

تعرفت سارة على الفنان محمد الشرنوبي بعد أن استضافته الفنانة الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها الشهير صاحبه السعاده الذي كان بمثابة أيقونة الحظ بالنسبة له، حيث بدأت سارة بعدها في تبني موهبة الشرنوبي كمغني، حتى تم إنتاج أول ألبوم غنائي له.

والدكتورة سارة الطباخ هي منتجة شابة صاحبة شركة Earth Production وهي الشركة المنتجة للألبوم الغنائي، الأول الذي ظهر من خلاله الشرنوبي على الساحة الغنائية منذ عدة أشهر، وقد حمل الألبوم  اسم “زي الفصول الأربعة”، والذي عملت سارة على تفاصيله بشكل كبير حتى يخرج بهذا الشكل، وتقوم بإدارة أعماله، وبالفعل حقق الثنائي نجاح كبير طوال الفترة الماضية.

وخرج ألبوم “زي الفصول الأربعة” إلى النور ليحقق نجاح جماهيري كبير، حيث ضم الألبوم 10 أغنيات هم: حتة من الخيال، عادي براحتك، زي العادة، البنت اللي بتحلم بيها، يقوي قلبي، نقول مبروك، مفيش داعي، صبح الصباح، ماتلفش وتدور، وزي الفصول الأربعة.

 

 

سارة الطباخ تعلن عن موعد زفافها على محمد شرنوبي

كشفت المنتجة سارة الطباخ عن موعد حفل زفافها على الفنان محمد شرنوبي بعد إعلان ارتباطهما رسميا، حيث قالت ان هما يجهز ان لحفل زفاف ضغط من المقرر ان يقام خلال الفترة المقبلة وسوف يقومون بدعوة جميع الأهل والأصدقاء وعدد كبير من نجوم الفن.

وأعربت سارة مديرة اعمال وخطيبه الشرنوبي عن سعادتها اقتراب موعد زفافها حيث قالت

طلقت ساره والشرنوبي العديد من التهاني والمباركات عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي سواء من اصدقائهم او من نجوم الفن والمقربين متابعهم سواء من مصر أو من مختلف الدول العربية وكان من أبرز مهنئين الفنانة رانيا يوسف التي شاركت الشرنوبي في مسلسل “كأنه امبارح” و تحقق نجاحا كبيرا عقد تعرض على شاشات القنوات الفضائيه.

 

 

محمد الشرنوبي ينافس بفيلم الممر في عيد الفطر 2019

شارك النجم الشاب محمد الشرنوبي في بطولة الفيلم السينمائي الملحمي الجديد “الممر” الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك داخل دور العرض السينمائية في مصر.

 

بوستر فيلم الممر للنجم احمد عز والمخرج شريف عرفة وكوكبة من النجوم
بوستر فيلم الممر للنجم احمد عز والمخرج شريف عرفة وكوكبة من النجوم

 

الفيلم يتناول الحديث عن الفترة التي عرفت تاريخياً بإسم حرب الاستنزاف بعد هزيمة عام 1967م، ولكن استعرض فيها الجانب الإنساني للضباط والجنود في الجيش وتأثير ذلك على عوائلهم.

شارك في بطولة فيلم الممر كوكبة من النجوم على رأسهم النجم أحمد عز، والفنانة التونسية هند صبري، والفنان الكوميدي أحمد رزق، مع الفنان إياد نصار، والنجم أحمد فلوكس، بالإشتراك مع النجم أحمد صلاح حسني، بالإضافة للعديد من النجوم الذين شاركوا في الفيلم بالظهور كضيوف شرف مثل الفنان شريف منير، الفنان حجاج عبد العظيم، الفنانة إنعام سالوسة، وغيرهم، الفيلم من إخراج شريف عرفة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author