مذيعة كويتية تسخر من الحجاب والمحجبين

ريم النجم أحد مشاهير العرب التي عادة ما تثير الجدل حولها بأرائها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمؤخرًأ أثارت ريم النجم بإعتبارها واحدة من مشاهير العرب الجدل بسبب أرائها حول الحجاب وانتقادها لبعض المحجبات وطريقة ارتدائهن للحجاب.

الإعلامية الكويتية ريم النجم
الإعلامية الكويتية ريم النجم

أحد مشاهير العرب تثير الجدل بإنتقادها للمحجبات

المذيعة الكويتية ريم النجم صرحت مؤخرًا عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن رأيها بالحجاب الحالي، وطريقة ارتداء بعض النساء المحجبات له.

حيث كشفت ريم عن اعتراضها على الشكل العام الذي تظهر به بعض المحجبات والذي لا يلائم مواصفات الحجاب الشرعي، مثل وضعهم للمكياج والرموش والعدسات، وغيرها من الازياء الغير ملائمة.

فخرجت ريم النجم عبر مقطع فيديو قصير تصرح فيه عن هذه الانتقادات وتوجه اعتراضها لبعض الفتيات الغير ملتزمات بمواصفات الحجاب الشرعي فقالت خلال الفيديو: 

” الحجاب، حجاب النفس، حجاب القلب، ياما في محجبات لشعرهم وهما فساد الفساد، الحجاب مش هو اللي تعرفونه”.

الإعلامية الكويتية ريم النجم
الإعلامية الكويتية ريم النجم

ثم تحدثت عن أن الحجاب غني كل هذه المظاهر ومنها نمس الحواجب رغم معرفتهم بأنه محرم شرعًا، فقالت:

” ليه ألبس حجاب وأنا عاملة ميكاب وعدسات ورموش وألبس مرصص، الحجاب مطهر وغني عن كل هذا، لأن نمس الحواجب حرام.. ما تدرون صح .. بس عشان أنتم تبون ذلك تحللونه.. إزاي ألبس حجاب وانمس حواجبي”.

أنهت ريم النجم حديثها بإعلانها أنها لن تتحجب من أجل الغير، فقالت: “الأفضل لي ألبس حجاب العباية والحجاب الصدق، ما ألبس حجاب اللي أنتم تبون إني ألبسه، ولن أرتدي الحجاب من أجلكم”.

الإعلامية الكويتية ريم النجم
الإعلامية الكويتية ريم النجم

ريم النجم تعاني من هجوم وإنتقادات مواقع التواصل الاجتماعي

الاعلامية الكويتية ريم النجم عانت خلال الفترات الماضية من الهجوم عليها وتعرضها الدائم للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أرائها وتصرفاتها.

فقبل الهجوم الذي تعرضت له بسبب انتقاداتها للمحجبات والشكل الذي يخرجون به ولا يلائم الشروط الشرعية للحجاب، تعرضت للهجوم بسبب انتشار فيديو لها من أحد الملاهي الليلية.

الإعلامية الكويتية ريم النجم
الإعلامية الكويتية ريم النجم

حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه ريم النجم وهي ترقص بطريقة مثيرة داخل أحد الملاهي الليلية، لتنال موجة كبيرة من الهجوم والانتقادات.

وذلك على الرغم من خروجها ونفيها أن هذا الفيديو لها، وأكدت ان كل ما جاء فيه لا يمثلها نهائياً، ويأتي ذلك بالتزامن مع تصريحاتها للمحجبات أيضًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author