صور أبنة سيرين عبد النور لأول مرة

صور سيرين عبد النور وأبنتها على موقع الصور الشهير انستجرام في أول ظهور واضح لملامح إبنة سيرين للمرة الأولى رغم محاولاتها السابقة لإخفائها، شاهدوا معنا صور سيرين عبد النور وأبنتها تاليا بمناسبة عيد ميلادها.

سيرين عبد النور مع ابنتها الكبيرة تاليا بمناسبة عيد ميلادها
سيرين عبد النور مع ابنتها الكبيرة تاليا بمناسبة عيد ميلادها

في عيد ميلادها شاهدوا صور سيرين عبد النور وأبنتها تاليا بملامح قريبة

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مجموعة صور جديدة لطفلتها الكبرى تاليا بمناسبة عيد ميلادها، وتظهر فيها بملامح واضحة عن قرب للمرة الأولى.

حيث تظهر سيرين وهي تحتضنها بحنان وحب أمام قالب الحلوى، وفي الصورة الثانية تظهر الطفلة مع والدها وهو يقبل رأسها وتظهر ملامحها بشكل كبير عن قرب.

وسط تفاعل كبير من متابعي النجمة اللبنانية على صورها مع ابنتها، معلقين على الشبه الكبير الذي يجمع بينهما، وبينها وبين والدها رجل الأعمال فريد رحمه، ويتمنون لها دوام السعادة والصحة.

تاليا ابنة سيرين عبد النور مع والدها رجل الأعمال فريد رحمه
تاليا ابنة سيرين عبد النور مع والدها رجل الأعمال فريد رحمه

كما تداول بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور من داخل حفل عيد الميلاد، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو العفوية التي ظهرت فيها سيرين وهي ترقص على الأغنية الشهيرة Baby Shark وسط الكثير من الأجواء الإحتفالية المرحة.

هذا وقد وجهت النجمة اللبنانية رسالة إلى ابنتها الكبيرة تاليا بمناسبة عيد ميلادها وعلقت على صورهم وكتبت:
“وجودها بدنيتي حياة بكل معنى الكلمة يا قطعة من قلبي بتمنالك تعيشي العمر كله بفرح ونجاح. الله يحميلي ياكي”.

سيرين مع ابنتها
سيرين عبد النور مع ابنتها

عائلة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور هي فنانة لبنانية شاملة بدأت مشوارها الفني في عالم الغناء، وانطلقت بعد ذلك في عالم التمثيل، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو التلفزيونية في مصر ولبنان، وحققت نجاحاً كبيراً.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وعملت مع مجموعة من أشهر نجوم الوطن العربي منهم الفنان الكوميدي محمد هنيدي، الفنان السوري عابد فهد، الفنان السوري تيم حسن، وغيرهم.

سيرين وزوجها
سيرين عبد النور مع زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمه

سيرين متزوجة من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمه، وهي أم لطفلين هما تاليا وهي من مواليد عام 2011، أما إبنها الأصغر فهو يسمى كريستيانو ويبلغ من العمر قرابة العامين.

سيرين مع طفلها الثاني كريستيانو
صورة سيرين عبد النور مع طفلها الثاني كريستيانو

عادة ما تحرص سيرين على خصوصية عائلتها الصغيرة، وتحاول دائماً إبعادهم عن كافة وسائل الإعلام حرصاً عليهم من الأضواء والشهرة في هذا العمر.

تاليا
سيرين عبد النور مع ابنتها تاليا

فغالبا ما تحاول تخفي ملامح وجههم حتى في معظم الفيديوهات والصور التي تنشرها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي.

اول صورة لابن سيرين
صورة أبناء سيرين عبد النور

إلا أنها ولأول مرة تكشف عن ملامح ابنتها تاليا عن قرب بعد نشرها لمجموعة من الصور التذكارية من داخل الحفل، لتظهر ملامح وجه الطفلة بشكل كبير.

مسلسل الهيبة 3 رمضان 2019
الموسم الثالث من مسلسل الهيبة للنجم تيم حسن وسيرين عبد النور

سيرين عبد النور ومشاركة متميزة في مسلسل الهيبة الحصاد

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في موسم رمضان الماضي لهذا العام ببطولة مسلسل الهيبة الموسم الثالث والذي جاء تحت عنوان الهيبة الحصاد.

قدمت سيرين من خلال المسلسل شخصية إعلامية لبنانية تسمى نور رحمة تقع في حب جارها فادي، الذي تكتشف بعد ذلك إنه المجرم الهارب جبل شيخ الجبل.

حقق المسلسل في موسمه الثالث نجاح جماهيري كبير مثل سابق جزئيه الماضيين، وحصل على نسب مشاهدات عالية طوال الشهر الكريم، ونال إشادة كبيرة من الكثيرين.

مسلسل الهيبة الحصاد من بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، ومجموعة من النجوم والنجمات، وهو من إنتاج شركة الصباح إخوان المنتج صادق الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author