فرح الهادي تتعرض لحادث خطير

أخدت صور فرح الهادي الأخيرة الأنظار، حيث ظهرت صور فرح الهادي بباقة من أجمل الملابس والأزياء العالمية، التي أعتاد الجمهور على رؤيتها بهم، وعلى الرغم من إطلالاتها المميزة، التي دائمًا ما تأخد الأنظار، إلا أن خبر الحادث الخطير الذي تعرضت له مؤخرًا انتشر بشدة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي لحادث سير، بعد انفجار أحد إطارات السيارة التي كانت تستقلها، خلال القيادة على أحد الطرق السريعة، لتفاجئ بعدها بهذا الحادث!.

 

صور فرح الهادي

 

فرح الهادي تطلب المساعدة والجمهور ينتقدها!

شاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات” الشهير، وظهرت خلاله بعد ما انفجرت احدى اطارات سيارتها، على الطريق السريع، معبرة عن إنزعاجها الشديد جراء هذا الحادث.

وبكت النجمه الكويتيه و كان شديدا وهي تطلب المساعدة من احدث سيارات القريبة منها وهو الأمر الذي عرضها الكثير من الانتقادات بسبب طريقة بها وتصرفاتها المفتعلة الاتجاه لك متابعيها يصفونها بـ”المبالغة والتمثيل”.

كم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فرح الهادي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام وقد حقق الفيديو على أحد الحسابات ما يزيد عن 11 ألف مشاهدة.

 

 

منتقدي فرح الهادي يصفونها بـ”حديثة نعمة” وهي ترد!

تعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي مؤخرا لحملة هجوم شديدة حيث وصفها بعض منتقديها بأنها “حديثة نعمة”، وقد ردت النجمة على تلك الانتقادات، في أحد اللقاءات الإذاعية، مؤكدة أنها فخورة بذلك ولا تخجل أمام أبنائها من أي فعل قامت به في حياتها وعن تصرفاتها اشارت الى انها تحب تسوق وشراء الماركات العالميه وهذا لا يعيبها في شيء!.

وأضافت: “وصلت إلى وضع حلمت به كثيرا في فترة زمنية قصيرة، وهذا الكلام أردده بكل فخر، ولكن يقولون أنني حديثة النعمة، اقول ان هذه العبارة تعني أن الله أنعم عليّ الآن. وأين العيب في ذلك”.

وتابعت: “أنا كنت فقيرة والفقر ليس عيباً، وأنا أقدر الأنسان الفقير أكثر من الناس التي تملك الملايين، لأن الفقير مرّ بتجارب وعاش تفاصيل لم يمرّ بها الشخص الغني”.

وأختتمت كلامها قائلة “أنا فخورة جداً بنفسي لأنني تغيرت، والشخص الوحيد الذي وقف بجانبي وساندني كثيرًا هو زوجي عقيل الرئيسي”.

 

صور فرح الهادي

 

زوج فرح الهادي يصرح “البعض نصحني بعدم الزواج منها”!

قام عقيل الرئيسي زوج الفنانة الكويتية فرح الهادي بإجراء مقابلة إذاعية في برنامج “ممكن نتعرف أكثر” الذي يقدمه الإعلامي “علي نجم” على أثير إذاعة “مارينا”، وقد صرح خلال هذا اللقاء انه منذ ارتباط النجمة فرح اكتسب عداوات كثيرة مشيرا الى ان البعض قدر قدر له نصيحة بعدم الزواج من الفنانة فرح الهادي

وأوضح “الرئيسي” خلال اللقاء أنه يعتبر أن زوجته وهو انسان واحد كان يعبر عن السعادة الشديدة التي يعيشها عندما تحقق أي نجاحات، مؤكدا انه يتمنى ان تكون اكثر نجاحا منه، وهذا له يزعجه في شيء، مشيرا الي ان فرح تستطيع القيام ببعض الأمور التي لا يستطيع هو القيام بها، كما يعتبر أنه هو وزوجته من الأشخاص الناجحين، لذلك لا يعير اهتمام بالمنتقدين أو الحاسدين.

 

صور فرح الهادي

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author