سر ظهور منه شلبي بفستان الزفاف

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زفاف منه شلبي خاصة بعد ظهورها بمجموعة من الصور الحديثة وهي ترتدي فستان الزفاف، فما هي حقيقة زفاف منه شلبي؟.

صورة منة شلبي بفستان الزفاف
صورة منة شلبي بفستان الزفاف

حقيقة زفاف منه شلبي

شاركت النجمة المصرية منة شلبي متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي فستان زفاف.

جلسة التصوير الاخيرة خضعت لها منة شلبي لصالح إحدى المجلات الشهيرة، ونشرت مجموعة من الصور منها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع هذه الصور معلقين عليها ومتسألأين متى ستتزوج، لتجيب عليهم “كل حاجة بتيجي في وقتها الصح”.

صورة منة شلبي بفستان الزفاف
صورة منة شلبي بفستان الزفاف

أغلب التعليقات التي جاءت على جلسة التصوير الاخيرة لمنة شلبي كانت تتمنى لها السعادة وأن تحقق أمانيها، ومنهم من تمنى لها الزواج قريبًا، ومنهم من أعتبرها إشارة بأنها ستدخل القفص الذهبي قريبًا.

جدير بالذكر أن النجمة منة شلبي تم خطبتها مرة واحدة سابقًا في بداياتها الفنية للمخرج والسياسي المعروف خالد يوسف بعد أن جمعهم العمل سويًا في عدة أعمال سينمائية.

إلا أن الامر لم يكتمل، وتم فسخ الخطوبة، وتزوج هو وأنجب بعد ذلك، وهي مازالت عزباء، وعن السر وراء عدم زواجها حتى الآن رغم ما تتمتع به من جمال وشهرة.

صرحت منة شلبي أنها تريد الحب أولا قبل الزواج، فهي ترغب في الحصول على شريك حياة يجمعهما قصة حب حتى تقبل على هذه الخطوة.

صورة منة شلبي بفستان الزفاف
صورة منة شلبي بفستان الزفاف

منة شلبي تعود للسينما من جديد مع أحمد حلمي

بعد غياب لفترات طويلة عن المشاركة في الأعمال السينمائية تعود النجمة المصرية منة شلبي إلى السينما من جديد بفيلم سينمائي يشاركها البطولة النجم الكوميدي أحمد حلمي.

حيث تشارك منة شلبي في بطولة فيلم “خيال مآتة” مع النجم أحمد حلمي في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، بالإضافة إلى الفنان خالد الصاوي، والنجم الكبير لطفي لبيب.

فيلم خيال مأتة من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية مهندس ديكور شكاك يقع في العديد من المشكلات، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

منة شلبي و احمد حلمي
منة شلبي و احمد حلمي

يعد الفيلم هو التجربة السينمائية الثالثة التي تجمع بين منة شلبي وأحمد حلمي بعد فيلم كده رضا، و آسف على الإزعاج التي تعاونت معه فيها منذ عدة سنوات.

وكذلك يعد الفيلم هو التجربة السينمائية الثانية التي تجمع بين كلا من منة شلبي وأحمد حلمي وخالد الصاوي ولطفي لبيب بعد فيلم كده رضا الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه.

جدير بالذكر إنه خلال شهر رمضان الماضي شاركت النجمة منة شلبي في الحملة الاعلانية الخاصة بإحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر.

تحت عنوان “جمع حبايبك” التي شاركت فيها إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات على رأسهم النجم عمرو دياب، سوسن بدر، أشرف عبدالباقي، دينا الشربيني.

الفنان عزت أبو عوف في أخر ظهور له قبل وعكته الصحية الاخيرة، غادة عادل، ريهام عبدالغفور، أحمد مالك، حسن الشافعي، أحمد فهمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author