مي العيدان تجري عملية شفط دهون

صور مي العيدان بعد خضوعها لعملية جراحية لشفط الدهون والتنحيف، حيث تم تداول صور مي العيدان من بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسخرية منها.

صورة الإعلامية الكويتية مي العيدان
صورة الإعلامية الكويتية مي العيدان

صور مي العيدان تكشف خضوعها لعملية تجميل

عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو قصير تكشف من خلاله خضوعها لعلمية تجميلية بهدف التنحيف.

حيث شاركت مي هذا المقطع الذي تظهر فيه زميلتها الإعلامية الكويتية دكتورة فوزية الدريع وهي تسخر منها بسبب خضوعها لعملية لشفط الدهون من الجسم.

حيث ذكرت فوزية الدريع أن زميلتها مي العيدان قد أرسلت إليها رسالة تخبرها فيها أنها خضعت لعدة عمليات تجميلية، لتبدأ الدريع بالسخرية من الأمر.

فقالت الدكتورة فوزية الدريع: “مستلمة رسالة من إيران من مي العيدان.. طبعًا تمدح في المستشفى اللي راحتلها تسوي شوية رتوش تجميلية.. لكن إحنا الحمد لله نأكل أشياء تروحلنا التجاعيد”.

ثم تابعت الرديع قائلة: “كلمتني امبارح ما قادرة تتكلم رغم أن خشمها زين وجسمها زين لكن بنات اليومين دول تحب أنها تبان جميلة أكتر من اللازم.. المهم كل واحد حر بنفسه.. وأثناء المكالمة قالتلي إن الدكتور الإيراني أزال من جسمها 5 لترات شحم”.

هذا وقد أعربت الدريع عن دهشتها لخضوع زميلتها الإعلامية الكويتية مي العيدان لمثل هذه العمليات على الرغم من عدم احتياجها لذلك.

كما كشفت الدريع عن أن صديقتها العيدان أبلغتها أن الطبيب قام بشفط وإزالة 5 ليترات من الدهون لديها، وتساءلت ساخرة: “أنا لو يستلمني سو بيشيل؟”.

صورة الإعلامية الكويتية مي العيدان
صورة الإعلامية الكويتية مي العيدان

رد مي العيدان على سخرية فوزية الدريع منها

بعد أن قامت الإعلامية الكويتية فوزية الدريع بنشر مقطع فيديو تسخر فيه من خضوع مواطنتها وزميلتها مي العيدان لعلميات تجميلية بهدف شفط الدهون والتنحيف.

قامت الإعلامية مي العيدان بإعادة نشر ذلك المقطع عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام معلقة عليه بشكل طريف حيث كتبت: “هههه بيشفط 10 كيلو عسل من دكتورة فوزية الدريع”.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من متابعي الإعلامية الكويتية الشهيرة مع مقطع الفيديو الطريف الذي تظهر فيه فوزية الدريع وحققت 40 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى التعليقات المازحة معهم.

فكتب البعض ساخراً من اختيارها إلى المستشفى التي أجرت فيها العملية وذهابها إلى إيران بسبب إنخفاض أسعار مثل هذه العمليات هناك، والبعض طالبها بنشر صورة جديدة لها تكشف بها نتيجة هذه الجراحة التجميلية التي خضعت لها مؤخراً.

ساخرين من ذهابها لإيران من أجل إجراء عملية تجميل بسبب رخص الأسعار بها، مطالبين العيدان بنشر صور لها تبيّن أثار العملية التجميلية التي خضعت لها.

صورة الإعلامية الكويتية مي العيدان
صورة الإعلامية الكويتية مي العيدان

مي العيدان تسخر من فستان أصالة نصري

الإعلامية الكويتية مي العيدان من الإعلاميات التي تعرف بتصريحاتها المثيرة للجدل والساخرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

ويبدو أن علاقتها بالنجمة السورية أصالة ليست على ما يرام، حيث نشرت العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام تسخر فيه من ملابس أصالة.

سخرية مي العيدان من فستان أصالة
سخرية مي العيدان من فستان أصالة

فنشرت العيدان مقطع فيديو يجمع بين صورتين للنجمة أصالة وهي مرتدية فستان باللون الاخضر من أحد حفلاتها، وتظهر بالصورة الحقيقية، وبالصور الأخرى تظهر بنفس الفستان مع بعض لمسات الفوتوشوب، وعلقت عليها قائلة :”أصالة بطعم السفن آب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author