صور سيرين عبد النور مع أبنتها في عيد ميلادها

حازت صور سيرين عبد النور وأبنتها على إعجاب عدد كبير من المتابعين بعدما انتشرت صور سيرين عبد النور وأبنتها على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما قامت بنشرها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا الشهيرة، وقد ظهرت الفنانة اللبنانية في اجواء الاحتفال بعيد ميلادها الكبرى تاليا، وذلك في حضور والدها رجل الأعمال فريد رحمة، وخالتها سابين نحاس، وقد اتسمت اجواء عيد الميلاد بالبهجه والمرح.

 

صور سيرين عبد النور وأبنتها

 

سيرين عبد النور تظهر ملامح أبنتها للمرة الأولى!

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عدد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام ظهرت في الصور مع ابنتها تاليا خلال الاحتفال بعيد ميلادها وقد كانت تحتضنها في الصوره الاولى ويظهر انها قالب الكعك الخاص بعيد ميلادها.

وظهرت تاليا ابنة سيرين عبد النور الكبرى بجانب والدها في الصوره الثانيه وهو يقبلها على جبينها وقد بدت ملامحها ظاهره اكثر للجمهور.

علقت الفنانة اللبنانية على صورها مع ابنتها حيث قالت “وجودها بدنيتي حياة بكل معنى الكلمة يا قطعة من قلبي بتمنالك تعيشي العمر كله بفرح ونجاح الله يحميلي ياكي…عيد ميلاد سعيد ابنتي”.

 

صور سيرين عبد النور وأبنتها

 

تداول بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور ومقاطع الفيديو النجمة اللبنانية وهي ترقص مع ابنتها على الاغنية الانجليزية الشهيرة Baby Shark وقد بدت أجواء الحفل في غاية السعادة والبهجة.

انهالت التعليقات من قبل متابعي سيرين على صورها مع ابنتها متمنين لها تمام الصحه والعافيه والسعاده مع ابنائها وزوجها والنجاح في حياتها الفنية كما علق البعض على الشبه الكبير بين الطفلة ووالدتها اما البعض الاخر فقد شابه صغيره بوالدها.

 

صور سيرين عبد النور وأبنتها

 

يذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تحرص دائما على اخفاء ملامح اطفالها إلا أنها مؤخرا اصبحت تشارك جمهورها ومتابعيها بعض الصور مع زوجها فريد رحمة وكذلك ابنها تاليا وكريستيانو وقد بدات ملامح اطفالها تظهر الى العلن شيئا فشيئا.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سيرين عبد النور مسلسل الهيبة الجزء الثالث، والعمل من بطولة تيم الحسن، وعرض فى رمضان الماضى، وتعتبر أحداث الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة”، هي استكمال ﻷحداث الجزء اﻷول والثانى.

 

مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019
مسلسل الهيبة الحصاد رمضان 2019

 

سيرين عبد النور تعلن إنهاء الخلاف مع سلافة معمار

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور صورة سيلفى لها مع الفنانة سلافة معمار عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى وقد علقت على الصورة قائلة ” أنا وسلافة هيك منحب نعيدكن” كما ردت عليها الفنانة سلافة معمار قائلة ” أنا وسيرين بنحب نعايدكن” لتحسم كل من سلافة معمار وسيرين عبد النور الجدل المثار بشأن وقوع خلافات بينهم بسبب تصريحات سلافة معمار السابقة.

أبدت سلافة معمار رأيها فى الممثلات اللبنانيات في أحدى لقائاتها مع إحدى المجلات الفنية عام 2014 وقد صرحت أن الفنانات اللبنانيات يعتمدن على جمالهن بشكل اكبر من التمثيل وأن هناك بعض الأدوار التى لا تناسب الممثلات اللبنانيات وهي الأدوار التي تحتاج الى قدر عالي من التمثيل والأداء، كما ذكرت فى اللقاء إن المسلسلات التى تعتمد على عدد كبير من الأبطال هو ما يناسب الفنانات اللبنانيات، أثارت تلك التصريحات جدل واسع وتناقلتها الصحافة اللبنانية مما اثار لغط كبير فى الشارع اللبناني في ذلك الوقت.

واجه الأعلامى على العليانى النجمة سلافة معمار بتصريحاتها السابقة وقامت بالتأكيد على ما ذكرته فى أحدى حواراتها السابقة ولكنها أوضحت أن الأمر اتخذ أكثر مما ينبغى وأن الصحافة ضخمت الأمر كثيرًا ، أما بخصوص ردود أفعال الفنانتان نادين نجيم وسيرين عبد النور فلقد أتخذت الأولى موقف مضاد حيث انزعجت من تصريحات سلافة معمار ووصف الممثلات اللبنانيات باعتمادهن على الشكل أكثر من الأداء التمثيلي ، بينما ردت سيرين عبد النور بأنها لا تعتقد أن سلافة معمار قد صرحت بمثل تلك التصريحات فهى شخص ذكى وتعيش فى لبنان، ردت سلافة معمار على موقف نادين نجيم بأنها لا تعتقد إن نادين نجيم قرأت يس التصريحات كاملة فالصحافة آنذاك ضخمت الأمر كثيرًا، أما بخصوص رد سيرين عبد النور فلقد قالت بأنها كانت تتمنى أن ترد سيرين نفس الرد فى وقت سابق عله كان يمنع تضخيم الأمور وأوضحت أنها تعيش فى سوريا وليس في لبنان كما قالت.

 

سلافة معمار وسيرين عبد النور
سلافة معمار وسيرين عبد النور

 

يمكنك أيضا قراءة More from author