أغنية شاهيناز الجديدة ذنبي في رقبته

 

أثارت أغنية شاهيناز الجديدة جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما تم طرح أغنية شاهيناز الجديدة والتي حملت اسم “ذنبي في رقبته”، وذلك بعد إعلان طلاقها بفترة قصيرة، حيث كانت أعلنت مؤخرًا عن أنها قامت برفع دعوى قضائية للخلع من زوجها السابق، بعد خلافات عديدة نشبت بينهما، وبعدما صرحت بحصولها على الطلاق منه، وسط مباركات وتفاعل متابعيها، ويبدو أن متسابقة برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، أرادت أن تهدي زوجها السابق أغنية، تعبر فيها عن حالتها النفسية وما عاشته خلال الفترة الصعبة التي مرت بها مؤخرًا، فأطلقت أغنية “ذنبي في رقبته”، وسط تكهنات الجمهور!…

 

شاهيناز ضياء
شاهيناز ضياء

 

تعليق شاهيناز ضياء على الأغنية يثير التساؤلات!

شاركت المطربة شاهيناز ضياء الدين صورة جديدة لها، من أحدث أغانيها المصورة، على طريقة الفيديو كليب الشهيرة، أغنية “ذنبي في رقبته”، وهي من كلمات هشام عبد الحليم وألحان حسن سراج وتوزيع كريم عبد الوهاب وإخراج سامي بساط.

وعلقت النجمة المصرية على تلك الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع “فايسبوك” قائلة “بعد أنا بعشقه .. ذنبي في رقبته”.

 

أغنية شاهيناز الجديدة
أغنية شاهيناز الجديدة

 

توقع البعض أنها تشير إلى تلك الأغنية ايضًا مهداة إلى زوجها السابق، الذي تعدى عليها بالضرب المبرح قبل طلاقهما، خاصًة وأن أغنية “أنا بعشقه” هي الأغنية التي أهدتها شاهيناز لزوجها في حفل زفافهما، وهو ما جعل جمهورها يربط بين الأغنيتين.

 

 

ظهرت شاهيناز في كليب الأغنية وهي تتعرض للخيانة من زوجها، ليفهم البعض من هذه المشاهد، أن شاهيناز أرادت توجيه رسالة إلى جمهورها، وتوضيح سبب إنفصالها عن طليقها، بأنها بسبب تعرضها للخيانة.

 

شاهد أغنية شاهيناز الجديدة ذنبي في رقبته

 

تفاصيل قضية اعتداء زوج شاهيناز ضياء عليها!

تفاجئ الجمهور بإعتداء زوج شاهيناز ضياء الدين عليها بالضرب، والأمر الذي أثار صدمة الكثيرون أن زوج شاهيناز ضياء الدين تعرض لها بالضرب المبرح، مما تسبب في إصابتها بجروح ونزيف بالأنف، وبعض الكدمات البارزة على وجهها!!!…

شاركت المطربة المصرية شاهيناز ضياء الدين صور صادمة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، حيث تفاجئ الجمهور بأن وجه نجمة برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه الخامس، مغطى بالدماء!.

كشفت شاهيناز أنها تعرضت للضرب والاعتداء من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، الذي يرفض أن يجعلها ترى أبنها، حيث علقت على الصور قائلًة “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي”.

 

شاهيناز ضياء الدين تنشر صورها ووجهها مغطى بالدماء بعد تعرضها للضرب من زوجها ووالد ابنها
شاهيناز ضياء الدين تنشر صورها ووجهها مغطى بالدماء بعد تعرضها للضرب من زوجها ووالد ابنها

 

شاهيناز ضياء الدين تتعرض للضرب المبرح على يد زوجها!

نشرت نجمة برنامج “ستار أكاديمي” مقطع فيديو صرحت من خلاله عن تفاصيل الواقعة، مؤكدة أنها إنفصلت بالفعل عن زوجها منذ ما يزيد عن سنتين، كما رفعت عليه دعوى خلع، موضحة أنها تتواجد حاليًا خارج مصر.

وأردفت شاهيناز أن زوجها قام بخطف نجلهما “مالك”، ورفض أن يعيده لها، وبعد محاولات الصلح من البعض، ذهبت لمقابلته برفقة والدتها في أحد الأماكن العامة بالمهندسين، ولكنه تعدى عليهما بالضرب والإهانات.

 

 

أشارت شاهيناز أن بينهما خلافات عديدة منذ سنوات، بسبب أنه لا يعمل، ويرفض دفع مصروفات أبنهما، وهي التي تقوم بالإنفاق عليه وعلى البيت، وبالرغم من ذلك كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها…

تفاعل الجمهور مع موقف شاهيناز ضياء الدين، ولكن البعض انتقدوا تصرفها، ونصحوها بألا تشهر بحياتها، على مواقع التواصل الإجتماعي، وتلجأ إلى الإجراءات القانونية بدلًا من ذلك، وتثبت تلك الواقعة في محضر رسمي، لتأخذ حقها بالقانون.

 

جمهور شاهيناز ضياء الدين يبدى دهشته من تصرفها ويطالبها باللجوء للقانون
جمهور شاهيناز ضياء الدين يبدى دهشته من تصرفها ويطالبها باللجوء للقانون

 

زوج شاهيناز ضياء ينفي واقعة اعتدائه عليها!

كما صرحت شاهيناز في مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد” مع سعيد حساسين قائلة “أنا جيت على نفسي كتير، ولكن هذه المرة ضربني وأهانني في الشارع أمام المارة، واعتدى على أمي ولازم تكون في وقفة، وقالت إنّ سبب الخلاف هذه المرة “قولتله أنا مسافرة وبصوّر كليب، فرفض لأنه لما ارتبطنا واتجوزنا كان ممانع إني أشتغل في الفن”.

 

 

ومن جانبه، نفي زوجها اعتدائه على شاهيناز بالضرب، وكشف في نفس البرنامج الذي كشفت فيه سابقًا عن واقعة الإعتداء، أنه تقدم ببلاغ ضدها في النيابة وواثق من ظهور الحق، وأكد أنه لا يرفض تسليم ابنهما “مالك” لوالدته لتراه كما تدعي.

 

زوج المطربة شاهيناز ضياء الدين يتعدى عليها بالضرب
زوج المطربة شاهيناز ضياء الدين يتعدى عليها بالضرب حسب تصريحاتها

 

يذكر أن الفنانة الشابة شاهيناز ضياء الدين شاركت فى الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية الشهير “ستار أكاديمي”، وتزوجت من رجل الأعمال إيهاب محمود فى عام 2014، ورزقا بطفلهما الوحيد “مالك، وكانت أهدت له أغنية “أنا بعشقه” التي لازالت تحقق نجاحا كبيرا إلى وقتنا الحالي!.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author