أحمد السقا يكشف سر زيادة وزنه في مسلسل ولد الغلابة

أطل بطل مسلسل ولد الغلابة الفنان أحمد السقا في إستضافت الإعلامي المصري عمرو أديب، مع أسرة مسلسله الدرامي، وعلى رأسهم النجمة مي عمر، والمخرج محمد سامي، والفنانة إنجي المقدم، والفنان كريم عفيفي، في إحدى حلقات برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه ويعرض على شاشة قناة “MBC مصر” الفضائية، وقد صرح نجم مسلسل ولد الغلابة الذي عرض مؤخرًا خلال السباق الدرامي الماضي في رمضان لعام 2019، عن كواليس تصوير العمل، وكذلك عن أعماله الفنية الجديدة وآخر أخباره.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

سر اكتساب أحمد السقا وزن زائد في مسلسل ولد الغلابة

كشف النجم المصري أحمد السقا عن سبب ظهوره بوزن زائد خلال مسلسله الأخير “ولد الغلابة” الذي شارك في بطولته مؤخرا مع نخبة كبيرة من النجوم، وذلك خلال حلوله ضيفا في برنامج الحكايه مع عمرو اديب.

كشف السقا انا اكتسابه الوزن الزائد كان مقصودا لتجسيد شخصيته ضمن أحداث المسلسل حيث قال “كان ذلك مقصودًا نظرًا لطبيعة الشخصية، وزيادة وزني جاءت بناء على طلب المخرج محمد سامي، وأن أتحدث بطريقة معينة كما ظهرت بالعمل”.

وأضاف: “تخوفت من دور الشر، ولكن في الحقيقة شخصية “عيسى” الظروف هي التي وضعته في أن يكون شريراً بسبب الصراعات التي دارت معه والظلم الذي تعرض له”.

وتابع: “كنت انتظر تحقيق أكثر من هدف من خلال مسلسل (ولد الغلابة) وتحقق أغلبها بالفعل، وكنت حريصًا على تقديم شخصية جديدة بعيدًا عن فكرة ناصر الضعفاء، وحتى بداية انطلاق التصوير كنت لا أعرف كيف سأقدم شخصية عيسى”.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

أحمد السقا يكشف كواليس تحضيرات شخصيته في ولد الغلابة

سرد الفنان أحمد السقا كواليس التحضيرات والتجهيزات شخصية “عيسى”، في مسلسل “ولد الغلابة”، حيث قال: “ولغاية ما إحنا بنصور مكنتش عارف هعمل إيه”.

وأضاف النجم المصري “أن المسلسل في ظل تركيزه على عنصر التشويق، فقد استهدف كذلك القضاء على الإستروكس في مصر”، وتابع قائلًا “كان هدفنا إننا نخلص على الإستروكس في مصر، وفرحان إني كنت سبب في ده”،

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

أحمد السقا يكشف عن أصعب مشهد في ولد الغلابة جعل والدته تبكي!

أعرب الفنان أحمد السقا عايزه اعدادات الشديدة بردود الأفعال الايجابية و تفاعل الجمهور مع مسلسل ولد الغلابه ولكن كان رد فعل والدته هو الأغرب من بين الجميع حيث ان احد المشاهد الصعبة بالمسلسل جعلها تبكي بكاءا شديدا.

ذكر السقا أن والدته تأثرت بشدة بسبب مشهد وفاه والدته في المسلسل ولا التي قامت بدورها الفنانة صفاء الطوخي، حيث حيث قال “صحيت الصبح من النوم لقيتها فوق راسي وكانت بتعيط”، ثم أشار قائلًا “دائما لدي أمل في النجاح قبل تقديم أي عمل، وذلك يرجع إلى أني أتعامل مع جميع الأعمال بمبدأ التفاؤل”.

 

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

أحمد السقا يحضر لفيلم سينمائي جديد!

كشف الفنان أحمد السقا، عن أحدث أعماله الفنية الجديدة، بعد سؤال الإعلامي المصري عمرو أديب له عن آخر أخباره في السينما والدراما، فرد عليه قائلا: “أحضر لفيلم سينمائى جديد بعنوان (العنكبوت)، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري”.

يذكر أن مسلسل “ولد الغلابة” شارك في بطولته أحمد السقا، ومحمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، وتأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

احمد السقا في مسلسل ولد الغلابة

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author