إطالات الفنانات في حفلات عيد الفطر

خطفت إطلالات الفنانات في عيد الفطر 2019 الأنظار، حيث تألقت إطلالات الفنانات سواء في حفلات موسم العيد، أو خلال اللقائات التليفزيونية، أو جلسات التصوير، وقد تنوعت الإطلالات ما بين الطويل والقصير، والأسود والأبيض، وغيرها من الألوان اللافتة للنظر، إلا أن القماش اللامع كان له نصيب الأسد في إطلالات النجمات، كما اعتمدت بعض الفنانات إطلالاتهن من تصاميم أشهر مصممي الأزياء ودور الموضة العالمية، وخلال تلك السطور سوف نستعرض أبرز الإطلالات، التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك في المناسبات المختلفة، فما برأيك سوف تحوز على لقب أجمل إطلالة في عيد الفطر 2019؟!…

 

إطلالات الفنانات
إطلالات الفنانات في عيد الفطر 2019

 

إطلالة أصالة في حفلات العيد في الكويت

حكمت المطربه السوريه اصاله نصري خلال مشاركتها في حفلات العيد بالكويت إطلالة بيضاء محتشمه، تتكون من قفطان باللون الابيض المطرز بالخيوط الذهبية وقد حمل توقيع مصممة الازياء الكويتيه شريف الغنيم، واكملت اطلالتها بالاكسسوار الأبيض المميز الذي وضعته على رأسها مع زوج من الأقراط على شكل هلال.

اختارت أصالة في اطالتها الثانيه فستان براق باللون الاخضر وقد تألقت في الاطلالة التي خطفت الانظار، وحملت توقيع مصمم الأزياء العالمي نيكولا جبران.

 

إطلالات أنغام في حفلها الغنائي في السعودية

أطلت المطربة المصرية أنغام خلال إحياء حفلها الغنائي في المملكه العربيه السعوديه بفستان طويل باللون الفضي المزين بـ”كاب” طويل مطرز بشكل انيق، ونسقت مع إطلالتها المميزة بعض القطع من المجوهرات الماسية الراقية من Sarah jewelry، وقد حمل الفستان توقيع مصمم الازياء اللبناني زياد نكد.

جاءت اطلع لك انغام الثانيه باللون الفضي البراق الذي يعد أحدث صيحات الموضة في عيد الفطر 2019 وقد حمل الفستان توقيع انا مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي.

 

إطلالات نجوى كرم في دبي

قامت المطربة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل غنائى ضغط في الإمارات العربية وبالتحديد بمدينة دبي، وقد تألقت خلال الحفل ده فستان ابيض طويل بقصة الكتف الواحد “اوف شولدر”، المزين بالكشاكش ووردة ذات حجم كبير، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.

نسقت شمس الأغنية اللبنانية مع إطلالة عدد من قطع المجوهرات الماسية من تصميم “جيرار توفنكجيان”، كما أطلت بفستان آخر مصنوع من القماش البراق الرائج خلال هذا العام بين إطلالات النجمات.

 

إطلالة يارا وأحلام خلال حفلات عيد الفطر 2019

اختارت المطربة اللبنانية يارا فستان طويل مصنوع من القماش اللامع، والذي حمل توقيع دار الأزياء العالمية “لابورجوازي” labourjoisie، وقد تألقت المطربة الإماراتية أحلام الشمسي بفستان طويل ومحتشم من توقيع المصمم زهير مراد.

 

إطلالات نوال الزغبي في السعودية

أحيت المطربة اللبنانية نوال الزغبي مجموعة من الحفلات ضمن حفلات عيد الفطر المبارك بالسعودية، وقد أطلت بفستان أسود منقوش بالخطوط الملونة الزرقاء والصفراء، كما تألقت بفستان باللون الاسود الطويل من العلامة الشهيره “لابورجوازي”، وقد تميز الفستان بالزخرفه الانيقه والترصيع، والحزام الذي أظهر قوامها الممشوق، كما نسقت اطلالتها من خلال مجموعه من المجوهرات الناعمة من علامه YEPREM والتي زادت من جمالها وأناقتها.

 

إطلالة نادين نسيب نجيم من تصميم زهير مراد

اصلك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مؤخرا اصلا مستوحاة من أسلوب العباءه وقد تميز باطل أنيقة حملت توقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي زهير مراد، وقد تميزت بإطلالتها بالقماش الشفاف المزين التطريزات البراقه والتي نسقطها نقصوا مع قطع المجوهرات الماسيه الناعمة، وذلك خلال لقائها التلفزيوني على قناة “ام تي في” MTV اللبنانية، وقد عرضت الحلقة خلال عيد الفطر المبارك عام 2019.

يمكنك أيضا قراءة More from author