ريهام عبد الغفور تحتفل بالعيد بفستان أبيض علي البحر

حازت صور ريهام عبد الغفور على اعجاب متابعيها  على منصات السوشيال ميديا الشهيره وقد أثارت صور ريهام عبد الغفور جدل كبير على موقع التواصل الاجتماعي، بعد الجدل الكبير الذي أثارته النجمه المصريه في مسلسلها الأخير “زي الشمس”، الذي شاركت فيه مع نخبة كبيرة من النجوم، منهم النجمة العمل الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد السعدني والفنان أحمد داود والفنان جمال سليمان الفنانة سوسن بدر وغيرهم..، وعرض المسلسل في السباق الدرامي الماضي في رمضان عام 2019.

 

ريهام عبد الغفو
ريهام عبد الغفو

 

صور ريهام عبد الغفور على الشاطئ بإطلالة بيضاء جريئة!

احتفلت النجمة ريهام عبد الغفور الانتهاء من تصوير وعرض مسلسلها الاخير زي الشمس جلسه تصوير جديده في احدى المدن الساحلية ويبدو أن الفنانة المصرية شعرت بالتعب والإرهاق الشديد عقب الانتهاء من تجسيد شخصيه فريده وهي شخصيه مركبه ضمن احداث المسلسل وهو ما دفعها الى السفر والاستجمام.

شاركت النجمه المصريه صورة جديدة لها مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام وظهرت في تلك الصورة على أحد الشواطئ وهي ترتدي فستان مكشوف باللون الأبيض.

 

ريهام عبد الغفور في احدث جلسة تصوير جديدة
ريهام عبد الغفور في احدث جلسة تصوير جديدة

 

أطلت ريهام في إطلالة بيضاء وهي تجلس على الرمال ووضعت قبعة باللون البيج كما حرصت على وضع مكياج بسيط جاء ملائما مع إطلالتها كما تركت شعرها منسدل بما يتناسب مع ملابسها واجواء جلسه التصوير وقد تفاجئ الجمهور بشعرها الطويل الذي جاء مختلفا عن إطلالتها في مسلسل زي الشمس الذي ظهرت فيه بشعر قصير للغاية.

وعلقت ريهام على الصورة قائلةً: “الصيف قادم، كنت دائما أحلم بالعيش على الشاطئ، ودائمًا تأتي الأحلام على البحر”.

 

ريهام عبد الغفور باطلالة بيضاء على الشاطئ
ريهام عبد الغفور باطلالة بيضاء على الشاطئ

 

حازت تلك الصورة على إعجاب متابعيها، حيث تفاعل عدد كبير مع إطلالتها وحصلت على سبعة آلاف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: “حد مقتول يحلو كده”، “يا واد يا مقتول أنت يا قمر”، “هتعملي فينا ايه تاني يا فريدة”، “يا فريده انتي مش بتحرم مش كفايه قتلوكي في المسلسل اللي فات هيعملوا فيكي ايه المسلسل الجاي”، “اجازة سعيدة ان شاء اللة ربنا يسعد أوقاتك بكل خير وصحة وعافية”.

يذكر أن أخر أعمال النجمة ريهام عبد الغفور هو مسلسل “زي الشمس”، وقد جسدت خلال أحداث المسلسل شخصية “فريدة” التي تعرضت للقتل، وهي الشخصية التي أثارت جدلًا واسعًا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر رمضان بسبب لغز جريمة القتل التي ظهرت في أولى حلقاته، وتعدد علاقات فريدة، وتبدأ شقيقتها “نور” خلال الأحداث التي قامت بدورها الفنانة دينا الشربيني رحلة البحث عن مرتكب الجريمة.

الجدير بالذكر أن مسلسل “زي الشمس”، تدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتلًا مجهولًا بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبدالغفور”، بينما تشتبه نور في كل من حولها.

 

تعليقات متابعي ريهام عبد الغفور في احدث جلسة تصوير جديدة
تعليقات متابعي ريهام عبد الغفور في احدث جلسة تصوير جديدة

 

ريهام عبد الغفور مع أحمد داوود في مشهد واحد يحير الجمهور!

وجهت الفنانة ريهام عبد الغفور رساله الى زميلها الفنان احمد داود عبرت من خلالها عن سعادتها بالعمل معه وذلك من خلال نشر صورة تجمعها معه و اعربت من خلالها عن سعادتها بتصوير المشهد الوحيد التي جمعهما سويا، حيث وصفته بالصديق والزميل والممثل المفضل لديها.

انهالت التعليقات على تلك الصورة التي نشرتها ريهام حيث تلقت العديد من الاسئله من متابعيها حول نهايه مسلسل “زى الشمس”، خاصه وانا الحلقه الاخيره انتهت بعد عرض المشهد الغامض بين فريد او الفنانه ريهام عبد الغفور وبين مصطفى او الفنان احمد داود.

طالب جمهور ومتابعي ريهام بتوضيح نهاية المسلسل، وكذلك توضيح العلاقة بين “فريدة” و”مصطفى”، حتى ان البعض تطوع وقام بكتابك تفسير تلك النهاية الغامضة والكشف عن بقيه الاحداث التي ادت الى مقتل فريدة.

كشفت بعض المصادر من داخل فريق عمل مسلسل زي الشمس إلى أن هناك احتمالية كبيرة جدا لعمل جزء ثاني من العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وتفاعل الجمهور مع الأحداث، خاصة وأن هناك الكثير من الأمور التي لم تتضح بعد في الحلقة الاخيرة.

 

ريهام عبد الغفور مع احمد داوود
ريهام عبد الغفور مع احمد داوود

 

يمكنك أيضا قراءة More from author