وفاء عامر تنشر فيديو مؤثر اثناء تأديتها العمرة 

صور وفاء عامر في العمرة ومقاطع فيديو لسيدة مسنة لقبتها بعروس العمرة تروي قصتها عبر حسابها على انستجرام، فيما يلي تفاصيل فيديوهات و صور وفاء عامر في العمرة.

وفاء عامر
النجمة وفاء عامر

فيديوهات و صور وفاء عامر في العمرة

سافرت النجمة وفاء عامر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة خلال الأسبوع الماضي بعدما انتهت من تصوير كافة مشاهدها في مسلسل حكايتي مع النجمة ياسمين صبري.

وحرصت وفاء على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بمقاطع فيديو لها أثناء تأدية المناسك.

وكان أبرز ما مميز هذه الفيديوهات هي وجود سيدة مسنة معها في الطواف، ولكن الجميل في الأمر أنها غير قادرة على أداء المناسك، لذا حرصها ولدها على حملها طوال الوقت ليؤدي معها المناسك.

الشاب حرص على أن يحمل والدته على كتفه أثناء الطواف والسعي، وأطلقت وفاء على السيدة لقب عروس العمرة، ودعت وفاء للشاب على ما يفعله مع والدته.

 

فقالت وفاء: “ربنا يجعلك من أهل الجنة يا رب”، وعلقت على الفيديو قائلة: “حامل أمه في الطواف والسعي ما شاء الله، اللهم أكرمنا واجعل برنا بأهالينا دينًا يرد لنا”.

تفاعل عدد كبير من متابعي وفاء عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام، حياتي بلغت عدد المشاهدات على ما يقارب المائتي ألف مشاهدة.

ثم نشرت وفاء مقطع آخر لنفس الشاب ووالدته، وعلقت عليها قائلة: “يارب اجعل ابني بار مثل هذا الإبن” لينال المقطع تفاعل كبير من متابعيها وقد بلغت مشاهدات الفيديو حوالي نصف مليون مشاهدة.

آخر أعمال النجمة وفاء عامر

شاركت النجمة وفاء عامر في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام من خلال بطولة مسلسل “حكايتي” مع النجمة ياسمين صبري في أولى بطولاتها الدرامية المطلقة في الدراما التلفزيونية.

مسلسل “حكايتي” من بطولة النجم أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، وغيرهم.

المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي، والمسلسل يذاع عبر العديد من القنوات الفضائية، وحقق صدى واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كذلك كان من المقرر أن تشارك وفاء عامر في هذا الموسم بمسلسل آخر بعنوان “السر” ولكن تم تأجيله في اللحظات الأخيرة قبل بداية الموسم.

مسلسل السر يقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم النجم حسين فهني، ريم البارودي، نضال الشافعي، اللبنانية مايا نصري، منة جلال، نور الكاديكي، وغيرهم، المسلسل من تأليف حسام موسى، ومن إخراج محمد حمدي.

رسالة ريم البارودي لوفاء عامر
ريم البارودي ووفاء عامر

تصريحات وفاء عامر عن ريم البارودي في شيخ الحارة

حلت النجمة وفاء عامر ضيفة على برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة في الحلقات الأولى من الموسم الثالث قبل منعه من العرض.

خلال الحلقة تحدثت وفاء عن العديد من الأمور التي تخص النجمة ريم البارودي وعلاقتها بزوجها السابق المطرب أحمد سعد وطليقته النجمة سمية الخشاب.

فكشفت وفاء عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت بين سمية الخشاب وريم البارودي فقالت:

“ريم كانت عندي في البيت، وسمية الخشاب طلبتها على التليفون، وقالت لها أنا بكلم أحمد مش بيرد عليّا، فمن فضلك انتي حبيبتي خلّيه يكلمني ضروري أنا عايزاه في تتر مسلسل”.

ثم تابعت وفاء قائلة: “أنا وواحدة صاحبتي سمعنا المكالمة مع ريم؛ لأننا كنا بناكل سمك، وريم مكانتش ايديها نظيفة ومشغَّلة السماعة الخارجية”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author