صور حمادة هلال مع شقيقة يؤديان مناسك العمرة

حمادة هلال

حازت صور حمادة هلال وشقيقة على اعجاب الكثير من محبيه، خاصًة بعدما انتشرت صور حمادة هلال وشقيقة خلال أدائهم مناسك العمرة، خلال شهر رمضان المعظم، لعام 2019م الجاري، وذلك بعدما سافرا الى المملكة العربية السعودية، وقد حرص الفنان حمادة هلال على التقاط صورة تذكارية برفقة شقيقه من داخل الأراضي المقدسة، وقام بمشاركتها مع جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

صور حمادة هلال وشقيقة

 

صور حمادة هلال وشقيقة بملابس الإحرام

شارك الفنان حمادة هلال صورة جديدة له، مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وظهر في هذه الصورة برفقة مع شقيقه الأكبر”مدحت”، خلال تواجدهم في السعودية، من أجل تأدية مناسك العمرة.

ظهر الفنان المصري وهو يرتدي ملابس الإحرام البيضاء، كما قام بقص شعره على الزيرو، وقد ظهر شقيقه بنفس الإطلالة، كما علق “هلال” على صورتهما سويًا قائلًا “عمره مقبوله ان شاء الله يا حاج مدحت هلال اخويا الكبير ‏يا رب يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويعيد علينا رمضان اعوام كثيرة بصحة وستر وخير وبركة”.

 

صور حمادة هلال وشقيقة

 

تفاعل جمهور النجم الشاب مع صورته من خلال الاعجابات والتعليقات، كما طلبوا منه الدعاء، وكذلك دعوا الله بقبول تلك العمرة والأعمال الصالحة، متمنين له كل النجاح والتوفيق في حياته.

الجدير بالذكر أن النجم حمادة هلال يعرض له حاليًا مسلسل ابن اصول ويشاركه البطولة سوزان نجم الدين، أحمد كرارة، عماد رشاد، حمزة العيلي، أحمد حلاوة، تأليف أحمد أبوزيد، وإخراج محمد بكير.

يذكر أن الفنان حمادة هلال كان قد طرح كليب “الناس الحلوة”، من مسلسله الجديد “ابن أصول”، الذي يخوض به الدراما الرمضانية لهذا العام، ولاقى ردود أفعال إيجابية، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وأغنية “الناس الحلوة”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أحمد عادل، وتولى إخراجه محمد بكير.

 

صور حمادة هلال وشقيقة

 

قصة مسلسل حمادة هلال ابن أصول رمضان 2019

تدور أحداث مسلسل ابن اصول فى إطار درامى حيث يجسد حمادة هلال شخصية ثرى ينتمى لعائلة ثرية جدا تعمل فى تجارة الألماس، يصاب والده بهلاوس ويعتقد أن الكل يتأمر على قتله إلا أن ينقلب أن جده متورط فتنقلب حياته وعلى صعيد آخر يجسد ايضًا شخصية رجل مزواج متعدد الزيجات ليكون بذلك دور وشخصية جديدة يقدمها الفنان حمادة هلال.

يعد مسلسل ابن اصول التعاون الثالث الذي يجمع بين الفنان حمادة هلال والسيناريست أحمد محمود أبو زيد، لقد تعاونا سويًا من قبل فى أكثر من عمل درامي فلقد كان التعاون الأول بينهما هو مسلسل ولي العهد والذي عرض فى رمضان 2015 وكان من إخراج محمد النقلى، أما التعاون الثانى بينهما فكان فى العام التالى لعرض مسلسل ولي العهد وهو عام 2016 فى مسلسل طاقة القدر والذي تعاونا فيه مع المخرج محمد مصطفى لينقطا عن العمل معًا لمدة سنتان ويجمعهما مرة أخرى مسلسل ابن اصول رمضان 2019.

يعتبر مسلسل ابن اصول هو التعاون الثالث بين كل من الفنان حمادة هلال والفنان محمد نجاتى ولكنه يعد التعاون الأول بينهم على مستوى الدراما، لقد قدم كل من حمادة هلال ومحمد نجاتى فيلمين سويًا وهما عيال حبيبة وقد شاركتهما البطولة النجمة غادة عادل والنجم حسن حسنى، رامز جلال، محمد لطفى، أما الفيلم الثانى فهو فيلم العيال هربت وقد شاركتهما البطولة الفنانة بشرى والفنانة الراحلة ميرنا المهندس بالإضافة إلى عدد من النجوم من بينهم القدير صلاح عبدلله، يعد مسلسل ابن اصول أول تعاون على مستوى الدراما بين النجمين وثالث تعاون بينهما.

يعرض مسلسل ابن اصول فى موسم رمضان 2019 على شبكة قنوات دي أم سي، يشارك النجم حماده هلال البطولة فى مسلسل ابن اصول النجمة السورية سوزان نجم الدين، ايتن عامر، ايناس كامل، عماد رشاد، رانيا منصور، احمد حلاوة، حمزة العيلى، وفاء سالم، محمد نجاتى، أحمد كرارة، كريم أبو زيد وغيرهم من الفنانين والفنانات. المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج محمد بكير وإنتاج تامر مرسي.

 

مسلسل حمادة هلال ابن اصول

 

كلمات مفتاحية

السعودية حمادة هلال رمضان 2019 شقيق حمادة هلال مسلسل ابن اصول مسلسلات رمضان 2019 مناسك العمرة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة