صور أنغام في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

صور أنغام خلال الأيام الماضية بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى، فيما يلي تفاصيل و صور أنغام بعد دخولها المستشفى وآخر اخبار حالتها الصحية.

المطربة المصرية أنغام
المطربة المصرية أنغام

صور أنغام من داخل المستشفى

تعرضت النجمة المصرية أنغام خلال الأيام الماضية إلى أزمة صحية، نُقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وسط تكتم شديد على تفاصيل الحالة الصحية لها.

حيث نشرت أنغام صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام وهي تتلقى العلاج داخل المستشفى.

فظهرت يدها في الصورة وقد تم تركيب الكانولا وعُلقت لها المحاليل المائية، واكتفت بكتابة “الحمدلله” كتعليق على الصورة التي أثارت قلق محبيها ومتابعيها.

تطورات الحالة الصحية للنجمة انغام
تطورات الحالة الصحية للنجمة انغام

حاول البعض أن يعرف تفاصيل الأزمة الصحية التي أصابتها من خلال التعليق، ولكنها اكتفت بالصمت، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع صورتها متمنيين لها الشفاء العاجل.

كما تفاعل عدد كبير من المشاهير مع منشور أنغام على رأسهم الفنان هيثم شاكر، النجمة التونسية لطيفة، والفنانة وفاء عامر، والنجمة رانيا يوسف، ونجمة برنامج المسابقات الشهير ذا فويس الفنانة الشابة نداء شرارة، متمنيين لها الشفاء.

وكانت النجمة المصرية أنغام تعرضت لهذه الأزمة نظراً للإجهاد الشديد الذي تعرضت له أثناء البروفات المكثفة التي تستعد بها لحفلاتها الغنائية في العيد، والتي أثرت عليها سلبياً خاصة مع الصيام وارتفاع درجات الحرارة.

هذا وقد تحسنت الحالة الصحية للنجمة أنغام حسب ما ذكرت، حيث طمئنت جمهورها عن عودتها لإستكمال بروفاتها من جديد من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام.

 

تفاصيل حفلات النجمة أنغام في عيد الفطر

بعد تعافيها من الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً النجمة أنغام نتيجة الإجهاد الذي تعرضت له خلال البروفات المكثفة التي تُجريها استعداداً لحفلات العيد.

حيث تستعد النجمة المصرية أنغام لإحياء عدة حفلات غنائية في العديد من الدول العربية في إطار الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

تفاصيل حفل أنغام في مدينة الرياض بالسعودية
تفاصيل حفل أنغام في مدينة الرياض بالسعودية

فتقوم النجمة أنغام بمشاركة الفنان السعودي رابح صقر بإحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الفطر المبارك في مدينة الرياض بمركز الملك فهد يوم الأربعاء المقبل والموافق 5 يونيو الحالي.

تفاصيل حفل أنغام في العيد في دولة الكويت
تفاصيل حفل أنغام في العيد في دولة الكويت

وبعدها بيومين تطير النجمة أنغام إلى دولة الكويت لإحياء حفل غنائي جديد في يوم الجمعة الموافق 7يونيو الحالي، ويشاركها في الحفل الفنان الكويتي مطرف المطرف.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية أنغام كانت الأغنية التي طرحتها بعنوان 30 يوم سعادة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

أغنية 30 يوم سعادة طرحتها أنغام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة،. من ألحان وتوزيع خالد عز.

كما شاركت خلال هذا الموسم الدرامي بغنائها تتر مسلسل حدوتة مرة الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، والأغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد، والتوزيع الموسيقي من تنفيذ زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

يمكنك أيضا قراءة More from author