تفاصيل مسلسل عادل إمام الجديد

موعد عرض مسلسل عادل إمام الجديد فالنتينو وقنوات عرضه نطرحه عليكم فيما يلي، حيث أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع تفاصيل مسلسل عادل إمام فالنتينو.

عادل إمام
عادل إمام

تفاصيل موعد وقنوات عرض مسلسل عادل إمام الجديد

أعلنت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي عن حصولها على حقوق عرض مسلسل النجم عادل إمام الجديد.

جاء ذلك في إطار إحتفال الشركة بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث تم نشر الملصق الدعائي الخاص بمسلسل فالنتينو، لتعلن بذلك عن ثاني مفاجأتها لموسم دراما رمضان 2020.

البوستر الدعائي الخاص بمسلسل فالنتينو
البوستر الدعائي الخاص بمسلسل فالنتينو

فأرفقت مع الصورة تعليق كتبت فيه: انتظروا مسلسل “ڤلانتينو” للزعيم عادل امام 😍، من إنتاج سنرجي … في رمضان 2020″.

المسلسل سيتم عرضه على أربع قنوات مصرية لأول مرة منذ سنوات طويلة وهم شبكة تلفزيون الحياة، مجموعة قنوات CBC، وشبكة قنوات one، و مجموعة قنوات CBC، بالإضافة لذلك يعرض المسلسل عبر منصة watch it الرقمية.

عادل إمام ودلال عبدالعزيز خلال تصوير مسلسل فالنتينو
عادل إمام ودلال عبدالعزيز خلال تصوير مسلسل فالنتينو

فريق عمل مسلسل فالنتينو للنجم عادل إمام

مسلسل فالنتينو هو أحدث الأعمال الدرامية التي يعود بها الزعيم عادل إمام إلى جماهيره بعد غيابه هذا العام عن المنافسة الدرامية في هذا الموسم.

وهو من  من تأليف أيمن بهجت قمر في أول تعاون يجمع بينه وبين الزعيم، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته كلاً من النجمة دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، ونجم مسرح مصر حمدي المرغني، سليمان عيد، بدرية طلبة، وغيرهم.

عادل إمام وحمدي الميرغني في كواليس العمل
عادل إمام وحمدي الميرغني في كواليس العمل

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي حول شخصية رجل الأعمال نور عبد المجيد وهو إسم الشخصية التي يقدمها الفنان عادل إمام.

يمتلك نور مجموعة مدارس دولية، ولديه زوجة نكدية والتي تقوم بدورها النجمة دلال عبد العزيز، يعاني طوال الوقت من الصراعات معها.

عادل إمام ودلال عبد العزيز في كواليس "فالنتينو"
عادل إمام ودلال عبد العزيز في كواليس “فالنتينو”

يفكر نور في الزواج بإمرأة أخرى، فيقابل عن طريق الصدفة سيدة أخرى تسمى نور أيضاً وهي شخصية الفنانة داليا البحيري في المسلسل فيجمعهما قصة حب طريفة.

وتتعرض المجموعة الخاصة به إلى العديد من المشاكل والأزمات، وتظل الأحداث تتصاعد في إطار تشويقي كوميدي.

عادل إمام وداليا البحيري من كواليس المسلسل
عادل إمام وداليا البحيري من كواليس مسلسل فالنتينو

فريق عمل مسلسل فالنتينو يستكمل تصوير المسلسل

لأول مرة يغيب النجم الكبير عادل إمام عن الموسم الدرامي في شهر رمضان المبارك لهذا العام، وذلك بعد سبع سنوات متواصلة لم يمتنع فيها الزعيم عن المشاركة.

حيث كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل ضمن الموسم الدرامي الحالي، لكن بشكل مفاجئ وغير متوقع توقف تصوير المسلسل قبل بداية الموسم بأيام قليلة.

وذلك بعد أن أعلن مؤلف العمل أيمن بهجت قمر عن توقف التصوير بدون أسباب معلنة، وصرحت بعض المصادر المقربة أن التصوير توقف لضيق الوقت.

فقرر فريق العمل أن يتم تأجيل تصوير المسلسل لحين إنتهاء الموسم الحالي، وذلك حرصاً على جودة العمل والخروج بشكل لائق بجميع النجوم المشاركين فيه.

هذا وقد قرر فريق العمل أن يستأنف تصوير المسلسل بعد أجازة عيد الفطر المبارك، وبالتحديد في 15 يونيو الحالي ولمدة أسبوع داخل ديكور المدرسة في جميع الديكورات المفتوحة.

ثم يتوقف التصوير مرة أخرى خلال شهري يوليو وأغسطس لحين إنتهاء فصل الصيف، ليتم بعدها العودة لتصوير المشاهد الداخلية في المسلسل، خاصة وأن أغلب الأحداث تدور في فصل الشتاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author