حليمه بولند تعترف بإجراء عمليات تجميل

صور حليمه بولند بضيافة الاعلامية بسمة وهبة في أحدث حلقات البرنامج المثير للجدل والممنوع من العرض في مصر “شيخ الحارة” بعد أزمته الاخيرة مع المجلس الاعلى للإعلام، إليكم تفاصيل و صور حليمه بولند في برنامج شيخ الحارة.

الاعلامية الكويتية حليمة بولند في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة
الاعلامية الكويتية حليمة بولند في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة

صور حليمه بولند في برنامج شيخ الحارة

حلت الاعلامية الكويتية حليمة بولند ضيفة على برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، وصرحت حليمة خلال الحلقة العديد من التصريحات النارية  التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

هذا وعلى الرغم من القرار الذي أصدره المجلس الأعلى  لتنظيم الإعلام في مصر يوم الأحد الماضي برئاسة السيد مكرم أحمد بمنع بث برنامج شيخ الحارة  في مصر خلال أي وسيلة إعلامية سواء كانت إلكترونية أو حتى رقمية.

وذلك بعد ما تم إثباته على البرنامج من مخالفات مهنية خاصة بعد حلقة النجم ماجد المصري مع الاعلامية بسمة وهبة وإهانته للأفارقة، ومن قبلها العديد من الحلقات التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

لنفاجأ بتسريب ثلاث حلقات جديدة من برنامج شيخ الحارة على بعض القنوات الاماراتية وهما قناة الظفرة، وقناة الحواس، حيث أشيع أن القنوات قد استلمت الثلاث حلقات المذكورة سابقًا قبل قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر.

ومن الحلقات التي تم تسريبها بعد قرار منع عرض البرنامج هم حلقة الإعلامية الكويتية حليمة بولند، والكاتب والمؤلف تامر حبيب، والفنانة السورية رغدة.

صور حليمة بولند في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة
صور حليمة بولند في برنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة

تصريح حليمة بولند بشأن عمليات التجميل في شيخ الحارة

كشفت الاعلامية الكويتية حليمة بولند خلال الحلقة المسربة من برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة عن حقيقة عمليات التجميل التي خضعت لها.

فصرحت حليمة أنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها سوى في عملية الغمازة والتي ندمت عليها لأنها ترى أنها شوهت وجهها بعض الشئ.

كما صرحت انها لم تجري سابقًا أي عمليات تجميلية في الأنف لأنها تخشى من فشل العملية وتشوه وجهها، وأن التغيير الكبير في شكلها بسبب فعل السنين التي تغير ملامحنا مع مرور الوقت.

وقد أشارت إلى أنها خضعت لعدة عمليات تجميلية مختلفة في جسمها، ولكنها لم تفصح عن تفاصيلها لانها ترى إنه أمر خاص بالدرجة الاولى.

وأفادت حليمة أن ملامحها في بداية ظهورها الإعلامي والفني كانت أجمل بكثير على الشاشة، وذلك قبل أن تخضع لحقن الفلير والبوبتكس.

حليمة بولند
حليمة بولند

أبرز تصريحات حليمة بولند في برنامج شيخ الحارة

حليمة بولند سافرت للهند حتى تختلي بنفسها وتتصوف وتطهر نفسها، حسبما ما قالت حتى أنها خضعت وقتها نظام ديتوكس صحي، إلا أن شيخ الحارة نفى ذلك وأكد أنها سافرت من اجل علاج والدتها.

أما عن مصدر ثروتها الضخمة فقالت حليمة أنها من عائلة كبيرة في الكويت ومعروفين بالعمل في التجارة، وذلك إلى جانب عملها في الإعلانات، حيث أن جميع أثاث منزلها من الاعلانات، فهي تعمل دعايا لاصحاب الشركات في مقابل دفع الأموال لها.

بينما عن سؤالها عما كانت مريضة نفسية أو لا؟، لتجيبها أنها تؤمن بالله رب العالمين، وتلجً إليه أولا، ثم إلى المقربين لها، وانها ترى أن الطبيب النفسي لن يكون أحن عليها من أبويها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author