صور ريهام سعيد في احدث ظهور لها باطلالة صيفية جديدة

انتشرت صور ريهام سعيد الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد حازت صور ريهام سعيد التي انتشرت لها حديثًا، على اعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها، بعدما شاركت صورة جديدة لها، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا، وقد ظهرت في تلك الصورة بإطلالة جديدة ومغايرة لمظهرها الذي اعتاد الجمهور على رؤيتها به، و تفاعل معها عدد كبير من متابعيها، الذين تسائلوا عن سر تغيير الـ”لوك” الخاص بها في هذا التوقيت تحديدًا!.

 

صور ريهام سعيد

 

ريهام سعيد بإطلالة صيفية جديدة في رمضان 2019

قامت المذيعة ريهام سعيد بأحداث بعض التغيرات في شكلها، حيث قامت بتغيير الـ”لوك” الخاص بها، من خلال قص شعرها، والاحتفاظ باللون الأشقر، الذي اعتاد الظهور به أمام جمهورها.

شاركت الإعلامية المصرية إطلالتها الصيفية الحديثة، التي يبدو أنها التقطتها من إحدى السهرات، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة “وحشتوني”.

أشارت ريهام في تعليقها على الصورة عن اشتياقها الشديد لجمهورها، وذلك بعد توقف برنامجها “صبايا” خلال شهر رمضان، والذي كانت تقدمه عبر شاشة قناة “الحياة” الفضائية.

 

صور ريهام سعيد

 

ريهام سعيد تحتفل بعيد زواجها الثالث

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور حفل عيد زواج ريهام سعيد الثالث والذي شارك فيه شقيقتها وعدد كبير من أصدقائها.

حيث إحتفلت الإعلامية ريهام سعيد بعيد زواجها الثالث من زوجها الحالي مدحت عفيفي الذي وجهت له رسالة خاصة ومعبرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

 

صور ريهام سعيد

 

فاستعادت ذكريات عيد زواجها بالعام الماضي والذي وافق فترة تواجدها في السجن فكتبت قائلة: “السنة اللي فاتت كنت في السجن فمعرفتش أقولك كل سنة وأنت طيب وتاني يوم اتقابلنا زي النهارده وأنا في القفص وعينيك كلها دموع وإحنا عارفين إني ممكن ماشفش ابني ولا أنت تاني”.

 

صور ريهام سعيد

 

وتابعت “وكنت صامد وراجل وجدع ووقفت معايا أدام الظلم الرهيب. ربنا رفع عني البلاء ورجعتلك أنت وإبني.. ربنا يحفظك ويرزقك ويخليك ليا ولولادنا”.

ثم حرصت ريهام على مشاركة جمهورها ومتابعيها بعض الصور والفيديوهات من داخل الحفل الذي ساعدتها شقيقتها في تحضيره وأعددت لها قالب حلوى مميز طبعت عليه مجموعة صور تجمعها بزوجها.

 

صور ريهام سعيد

 

ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلادها مع صديقتها ريم البارودي

تعيش الفنانة ريم البارودي هذه الفترات بأفضل حال خاصًة بعد طلاق خطيبها السابق أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، وظهر هذا واضحًا للغاية في احتفالاتها المتعددة مع أصدقائها.

فقد احتفلت بعيد ميلاد الإعلامية ريهام سعيد ونشرت العديد من صور الاحتفال على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بالانستقرام حيث وجهت معايدة فريدة من نوعها على طريقتها لصديقتها ريهام بمناسبة عيد ميلادها، وأيضًا هنأتها على برائتها في قضيتها الأخيرة التحريض لخطف الأطفال.

لتؤكد بعدها أنها على علاقة جيدة للغاية بريهام ولم يحدث بينهم أي خلافات بالفترة الماضية كما أًشيع.

فعلقت قائلة :” مساء الخير يا صبايا مساء الخير يا شباب والسنين بتعدي بينا وهي كفيلة بالرد على اللي بيقولوووا.. ربنا يديم علينا نعمة الصداقة والأخوة..كل سنة وانتي طيبة عقبال مليون سنة”.

ونشرت مقطع فيديو أثناء الاحتفال كانت تتراقص فيه وتتمايل على أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا” للفنان راغب علامة، فورًا انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه نشطاء المواقع بأنها بهذا الفعل تقصد غيظ الفنان أحمد سعد.

فقد اعتبرها الجمهور رسالة غير مباشرة موجهة لطليقها الفنان احمد سعد بعد انفصاله عن سمية الخشاب.

من زاوية أخرى، نجح مسلسل ريم البارودي الأخير الذي يحمل عنوان “قيد عائلي” وهو يذاع في هذه الفترة والجمهور ملتفت حوله بشدة، فهي تشارك به إلى جانب مجموعة من الممثلين المتميزين منهم الفنانة بوسى، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، منة فضالي، والمسلسل إنتاج شركة فنون مصر، سيناريو وحوار محمد رجاء، ميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

صور ريهام سعيد

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author