صور محمد هنيدي مع حسن حسني تكشف تفاصيل حالته الصحية

انتشرت العديد من الأقاويل عن وفاة حسن حسني كثيرا خلال الأيام الماضية وقد ترددت اصدار شائعات وفاة حسن حسني حتى وصلت لتصبح “ترند” على موقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، وهو الامر الذي اثار قلق وحيره كل جمهوره ومحبيه ليس فقط من مصر ولكن من جميع انحاء الوطن العربي هو الأمر الذي استدعى تدخل الفنان محمد هنيدي لكي يطمئن محبي الفنان الكبير على الحالة الصحية.

 

وفاة حسن حسني

 

محمد هنيدي ينفي شائعة وفاة حسن حسني بصوره من منزله

طمأن الفنان محمد هنيدي جمهور الفنان حسن حسني على حالته الصحية نافيا الشائعات التي ترددت مؤخرا حول وفاته، حيث قام بنشر صورة لها برفقة الفنان القدير وشاركها مع متابعين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

علق “هنيدي” على الصورة قائلًا: “عم حسن زي الفل وبيشرب شيشة كمان.. الصورة متصورة حالا”، في إشارة منه إلى تحسن حالة الفنان الكبير الصحية.

 

وفاة حسن حسني

 

كما تفاعل الإعلامي المصري عمرو اديب على صورة النجم محمد هنيدي مع الفنان حسن حسني، وعلق عليها قائلا “سلملي عليه والنبي يا حبيبي وبلاش تعلمه الانحراف”.

ليقوم هنيدي بالرد عليه قائلا “أنت تعرف عني كده ده انا بخاف أمسك السيجارة”.

ويذكر أن النجم محمد هنيدي والفنان حسن حسني اشتركوا في عدد من الأعمال الفنية الناجحة، وكان أبرزها فيلم “ياانا ياخالتي”، الذي وقد حقق نجاحا كبيرا عقب عرضه.

وفاة حسن حسني

 

زوجة حسن حسني تكشف حقيقة تدهور صحته

طمأنت زوجة الفنان حسن حسني جمهوره على حالته الصحية بعد انتشار شائعة وفاته بشكل كبير فكرني بالرد على المكالمات الهاتفية عايزه أكدت أن الفنان القدير يتمتع حاليا بصحة جيدة وأنه يتواجد في منزله ويستقبل زملائه واصدقائه لمن يرغبون في الاطمئنان عليه.

كشفت زوجة الفنان حسن حسني عن حقيقة مرضه مؤكدا أنه اسباب ازمه صحيه بالفعل قبل بداية شهر رمضان الكريم بحوالي شهرين وقد دخل على إثرها احد المستشفيات وإجراء قسطرة لتسليك شرايين القدم.

أكدت زوجة الفنان المصري انه لا يتمتع بصحة جيدة واستطاع صيام شهر رمضان المعظم وأشارت قائلة “صحة وزي الفل”، مؤكدة أنه خط اذهب الى المطار لاستقبال بعض الزملاء القادمين من لبنان وقد ترك هاتفه المحمول في المنزل بسبب كثرة الاتصالات التي تلقاها بعد ما انتشرت شائعات تدهور حالته الصحيه ووفاته.

 

 

حسن حسني يطمئن جمهوره على حالته الصحية

خرج الفنان القدير حسن حسني عن صمته أخيرًا وطمأن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية مؤكدا أنه تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الماضية وأخذ على إثرها لعملية قسطرة وتلقي العلاج في منزل الى ان استقرت حالته كم علق على شائعات وفاته التي انتشرت حديثا على موقع تواصل اجتماعي قائلا “أنا باسمع الشائعات زيى زيكم وموجود في بيتي ومش بالمستشفى”.

 

وفاة حسن حسني

 

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيان بسبب حسن حسني!

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، بيانًا صحفيًا، وجهت فيه الشكر للمنتج تامر مرسي، وقالت النقابة في بيانها: “يتقدم مجلس نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على رعايتها وتكفلها بعلاج الفنان الكبير حسن حسني، وهو واحد من رموز الفن المصري والعربي، وما قدمته الشركة المتحدة هو تكريم للفن والفنان المصري”.

يذكر أن آخر ظهور للفنان حسن حسني، كضيف شرف في الحلقات الأولى من مسلسل “أبو جبل”، الذي عرض في رمضان ٢٠١٩، حيث جسد الفنان القدير دور والد مصطفى شعبان، كما شارك العام قبل الماضي في مسلسل “رحيم”، الذي شارك في بطولته النجم ياسر جلال، وكان آخر عمل شارك في بطولته كان مسلسل “مزاج الخير”، الذي عرض عام 2013.

ويعد الفنان القدير حسن حسني فنان مصري كبير، يعتبره عدد من المنتجين الجوكر، حيث يستطيع أن يقدم الكوميديا والتراجيديا، كان تميمة الحظ لعدد كبير من النجوم ومن بينهم أحمد حلمي، محمد سعد، مصطفى شعبان، رامز جلال، محمد هنيدي، وغيرهم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author