الجمهور يهاجم أحمد سعد بسب إنشادة أمام الكعبه

أثارت صور أحمد سعد أمام الكعبة المشرفة استياء العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نالت صور أحمد سعد هذه إنتقادات عدة حوله خاصة بعدما نشر فيديو له وهو ينشد أمامها.

أحمد سعد
أحمد سعد

فيديو و صور أحمد سعد أمام الكعبة تثير غضب الجماهير

شارك النجم المصري أحمد سعد مجموعة من الصور له من أمام الكعبة، أثناء تأديته لمناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

كما شارك مقطع فيديو غنائي له وهو ينشد من أمام الكعبة المشرفة، حيث ظهر سعد وهو يرتدي جاكيت جلد من اللون الأسود، والأمطار تتساقط من فوقه.

حرص سعد على نشر مقطع الفيديو عبر حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، ليشارك جمهوره سعادته بأدائه العمرة.

وكتب المطرب المصري على الفيديو معلقاً: “من داخل الكعبة الشريفة، وفي عز الأمطار، سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله بالله العلي العظيم”.

تفاعل عدد كبير من متابعي النجم المصري، ولكن كان تفاعل الأغلبية منهم سلبي، حيث انتقد الكثيرون منهم ممارساته أمام الكعبة المشرفة من إنشاد وتصوير.

بعض من تعليقات الجمهور على فيديو إنشاد أحمد سعد في العنرة
بعض من تعليقات الجمهور على فيديو إنشاد أحمد سعد في العنرة

فكانت أغلب التعليقات مهاجمة له، وتطالبه بالتفرغ للعبادة والإستمتاع بالمناسك التي أكرمه الله إليها، وتسائل بعضهم عما إذا كان تصرفه حلال شرعاً أم لا؟.

بعض من تعليقات الجمهور على فيديو إنشاد أحمد سعد في العنرة
بعض من تعليقات الجمهور على فيديو إنشاد أحمد سعد في العنرة

كما نال سعد بعض التعليقات الساخرة منه، وخاصة من واقعة ضربه لزوجته السابقة سمية الخشاب والتي أدت إلى دخولها لغرفة العمليات بعد تهتك الطحال لديها، وذلك حسب ما ذكرت الأخيرة في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة.

صورة احمد سعد مع محمد زيدان في العمرة
صورة احمد سعد مع محمد زيدان في العمرة

جدير بالذكر أن المطرب أحمد سعد سافر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وظهر بصحبة كلاً من النجم الشعبي أحمد شيبة، ولاعب كرة القدم الشهير محمد زيدان.

صورة احمد سعد مع أحمد شيبة في العمرة
صورة احمد سعد مع أحمد شيبة في العمرة

حيث نشر سعد عدة صور تجمعه بزملائه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، وكتب معلقاً عليهم قائلاً: “أنا وحبيبي أحمد شيبه والكابتن محمد زيدان.

أحمد سعد
أحمد سعد

أحمد سعد مع بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة

 

استضافت الإعلامية المصرية بسمة وهبة النجم أحمد سعد في أحد حلقات برنامجها الشهير “شيخ الحارة” الموسم الثالث، ضمن الحلقات الأولى التي أذيعت في مطلع الشهر الكريم.

خلال الحلقة صرح سعد بالعديد من التصريحات النارية، لتكن حلقة من العيار الثقيل، كشف من خلالها عن العديد من الأمور الشخصية التي تخص طلاقه من النجمة سمية الخشاب.

فبعد زواج دام لمدة عام ونصف تقريباً، أعلن النجم أحمد سعد انفصاله عن زوجته السابقة سمية الخشاب في نهاية شهر مارس الماضي، دون أن يكشف عن السبب وراء قراره المفاجئ.

والتزم الصمت بعدها لعدة أشهر حتى ظهر مع بسمة وكشف عن كواليس الطلاق، وأسبابه والتي أهمها اتهامها للنجمة سمية الخشاب أنها استولت على أمواله.

وذلك من خلال دفعه لأقساط شقة سكنية كان قد كتبها على إسمها بشكل صوري حتى ينتهي من سداد أقساطها، ولكنه بعدما طلب منها أن تنفذ اتفاقهما لكنها رفضت.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author