على ربيع يتحدث عن أبنته مليكه

لازالت أصداء خبر طلاق علي ربيع من زوجته تتردد عبر وسائل الإعلام، وبعد أن انتشرت اخبار طلاق علي ربيع من زوجته، ظهر خبر جديد عن عيد ميلاد إبنتهما الوحيدة “مليكة”، والتي أصبحت ضحية والديها، بعد أن قررا الإنفصال، وقد حلال الفنان المصري ونجم مسرح مصر علي ربيع ضيفًا في البرنامج الإذاعي “رسايل” الذي يبث على شبكة “نجوم إف إم”، ويصرح خلال لقائه بالعديد من التصريحات الحصرية، وكان أبرزها حديثه عن أبنته الصغيرة، لأول مرة بعد انفصاله عن والدتها!.

 

طلاق علي ربيع
علي ربيع

 

علي ربيع يصرح عن أبنته “وأنا معاها تكون أحسن واحدة”

تحدث الفنان المصري علي ربيع عن أبنته “مليكة” للمرة الأولى بعد انفصاله عن والدتها السيدة ندى محمود، حيث قال أنه يتمنى أن تصبح الأفضل دائمًا، كما عبر عن رأيه في مسألة دخولها عالم الفن والتمثيل، في حالة أرادت ذلك.

كشف النجم المصري أنه لا يمانع من أن تُصبح ابنته “مليكة” ممثلة عندما تكبر، حيث قال “يجب في الحياة أن يختار كل بني آدم ما يريده، ويا رب تكون أحسن واحدة في الدنيا وأنا معاها تكون أحسن واحدة”.

 

ندى محمود طليقة علي ربيع تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما مليكة
ندى محمود طليقة علي ربيع تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما مليكة

 

علي ربيع يكشف عن اسمه الثاني للجمهور!

كشف نجم مسرح مصر علي ربيع عن سر من أسراره، وهو اسمه الثاني، حيث قال إن والدته كانت تريد تسميته “كريم” بينما أراد أبوه اسم “علي”، فاختاروا “علي” اسما رسمياً، و”كريم” اسما متداولاً، مؤكدا أنه معروف باسم “كريم” في البيت ومنطقته في فيصل، إلا أنه فضل أن يكون اسم شهرته هو اسمه الحقيقي وليس المتداول بين عائلته.

 

علي ربيع يغيب عن عيد ميلاد ابنته
علي ربيع يغيب عن عيد ميلاد ابنته

 

علي ربيع يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام!

أوضح الفنان علي ربيع خلال حواره في البرنامج الإذاعي “رسايل”، الذي يُذاع على شبكة “نجوم إف إم”، حقيقة وجود خلاف أو ضيق بينه وبين الفنان المصري عادل إمام، بعد أن وصفه “بالعبيط”، نافيًا حدوث ذلك، مؤكدًا أن الزعيم كبير الكوميديا في مصر.

وأشار ربيع أن ما قاله مجرد مزحه، حيث قال “ما زعلتش إنه قال عليا عبيط، لما حد بيحب حد بيبقى عشمان فيه بالكلام، وأنا كنت بعمل معاه مسلسل وقتها، وكان بيحبني جدًا”.

 

عادل إمام
عادل إمام

 

طليقة علي ربيع تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما في غياب والدها!

نشرت طليقة الفنان الشاب علي ربيع، السيدة ندى محمود، عبر حسابها بـ”إنستجرام”، فيديو لابنتهما الوحيدة “مليكة”، خلال الاحتفال بعيد ميلادها الأول، حيث ظهرت الطفلة وهي وسط مجموعة من بالونات الهيليوم بجوار والدتها.

شاركت ندى مجموعة من الصور، عبر حسابها بـ”إنستجرام”، وعلقت ندى على إحدى الصور قائلة: “الحلوة كملت سنة”، حيث ظهرت الطفلة مليكة في الصور برفقة والدتها وجديها، بينما غاب عن الصور والدها الفنان علي ربيع!.

 

ندى محمود طليقة علي ربيع تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما مليكة
ندى محمود طليقة علي ربيع تحتفل بعيد ميلاد ابنتهما مليكة

 

تفاصيل أزمة علي ربيع مع زوجته!

قررت زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع أن تفجر مفاجأة مدوية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يوم 19 أبريل الماضي، تعلن فيها طلاقها من زوجها وتكشف السبب وراء الطلاق.

وذلك تزامناً مع استعداداته للمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل الذي يبدأ بعد أيام قليلة بمسلسل جديد بعنوان فكرة بمليون جنيه.

ونشرت زوجة علي ربيع السيدة ندى محمود عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك منشور أوضحت فيه أن زوجها علي ربيع قام بتطليقها وضربها، وطردها من منزل الزوجية هي وطفلتها مليكة.

فأرجع السبب وراء هذه الخلافات وتنسبها إلى والدة علي ربيع، فكتبت قائلة “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

 

منشور زوجة علي ربيع على انستقرام
منشور زوجة علي ربيع على انستقرام

 

ثم عادت لتنشر هذا المنشور عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستجرام وتعلق عليه قائلة “أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامة نلتقي أمام الله”، مضيفة “إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل”.

 

صورة منشور زوجة علي ربيع
صورة منشور زوجة علي ربيع

 

تجاهل نجم مسرح مصر الذي لم يعلق نهائياً حتى الآن عما أثارته زوجته واعتبره البعض “فضيحة” لإعلانها ضربها وطردها من منزلها هي وطفلتها على يد زوجها السابق.

 

علي ربيع يتجاهل تصريحات زوجته
علي ربيع يتجاهل تصريحات زوجته

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author