فيديو هنا شيحة وأبنها الشاب علي انستقرام

استطاعت صور هنا شيحة وأبنها على مواقع التواصل الاجتماعي أن تخطف الأنظار إليها، خاصة بعد انتشار صور هنا شيحة وأبنها ادم عوامري الجديدة على حسابها الرسمي على انستقرام وهما يؤديان مجموعة من الحركات الطريفة ليعبر كل منهم عن حبه للآخر.

أحدث صور هنا شيحة وأبنها ادم عوامري على انستقرام

خطفت النجمة المصرية هنا شيحة الأنظار إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها مع نجله الشاب أدم عوامري، والتي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام.

صورة هنا شيحة مع ابنها
صورة هنا شيحة مع ابنها

حيث نشرت هنا شيحة عدة صور لها بصحبة إبنها آدم ويقومان فيها بعدد من الحركات الطريفة التي لفتت أنظار المتابعين لهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة هنا شيحة مع ابنها
صورة هنا شيحة مع ابنها

حاولت هنا شيحة من خلال الصور ان تعبر عن مشاعرها لنجلها وهي تقبله، وترفق تعليق مع الصور تعبر من خلاله عن مشاعرها تجاهه ف تكتب فيه “أحبك آدم عوامري يا شمسي” لتنال الصور إعجاب المتابعين وتحقق ما يزيد عن 33 ألف علامة إعجاب”.

صورة هنا شيحة مع ابنها
صورة هنا شيحة مع ابنها

اخر اخبار هنا شيحة في رمضان 2019

غابت النجمة هنا شيحة عن المشاركة الدرامية في موسم رمضان 2019، وذلك بعد أخر أعمالها التي قدمتها مع زوجها الفنان أحمد فلوكس من خلال مسلسل قسمتي ونصيبي في حكاية “رحمة”.

واكتفت خلال هذا الموسم الدرامي بظهورها كضيفة شرف مع النجمة دنيا سمير غانم في مسلسلها “بدل لحدوتة تلاتة”، حيث ظهرت هنا شيحة برفقة زوجها أحمد فلوكس في الحدوتة الثانية من المسلسل “لهفة”.

 هنا شيحة في مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة
هنا شيحة في مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة

حيث قدما فيها شخصية “ريكو وتيكو” أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، للمرة الثالثة تتيح مهنة التمثيل لهنا وفلوكس أن يقيما حفل زفاف للمرة الثالثة على الرغم أنهم لم يقوما به في الحقيقة.

فقد ظهرت هنا في أحد مشاهد المسلسل بفستان زفاف إلى زوجها أحمد فلوكس وفي حفل زفاف كبير ضمن أحداث الحلقة التي ظهرا بها سويًا.

كما شاركت النجمة الشابة في حفل سحور قناة MBC الذى أقامته فى أحد الفنادق الكبرى بالجيزة وذلك للاحتفال بالأعمال الرمضانية لهذا الموسم.

الفنانة المصرية هنا شيحة
الفنانة المصرية هنا شيحة

واستطاعت أن تخطف الانظار إليها بإطلالتها المميزة، حيث ارتدت تنورة شيفون باللون الأبيض متوسطة الطول، مع معها بلوزة سوداء، و حذاء ذا كعب عالى باللون الأسود.

هنا شيحة
الفنانة المصرية هنا شيحة

واعتمدت تسريحة شعر الكيرلي مع توكه على شكل فيونكة، ومكياج هادئ وأحمر شفاه انثوي مميز لتكمل هذه الإطلالة المميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author