لطيفة تكشف طريقة هروبها من قبلة أحمد وفيق

صور لطيفة في برنامج عايشة شو وهي تكشف كيف استطاعت الهرب من قُبلة أحمد وفيق في فيلم “سكوت هنصور”، إليكم صور لطيفة وتفاصيل لقائها في برنامج عايشة شو.

النجمة لطيفة مع عايشة عثمان في عايشة شو
النجمة لطيفة مع عايشة عثمان في عايشة شو

صور لطيفة وتفاصيل حلقتها في برنامج عايشة شو

حلت النجمة التونسية لطيفة ضيفة على برنامج عايشة شو مع الإعلامية التونسية عايشة عثمان، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وشاشة تلفزيون النهار المصرية خلال شهر رمضان المبارك.

خلال الحلقة كشفت لطيفة العديد من التفاصيل في حياتها الشخصية والفنية، من أبرز ما قالته هو نجاحها في الهروب من أداء مشهد القُبلة مع النجم أحمد وفيق في فيلم “سكوت هنصور”.

حيث ذكرت لطيفة أن المخرج الكبير يوسف شاهين حاول أن يضعها أمام الأمر الواقع في أول يوم تصوير لها في الفيلم بمدينة الإسكندرية بمشهد يجمعها هي وبطل العمل وقتها أحمد وفيق.

وطلب منها تنفيذ قُبلة ضمن إطار المشهد رغم علمه سابقاً برفضها لمشاهد القُبلات في أعمالها، فاضطرت أن تترك موقع التصوير وتغادر، الأمر الذي أغضب المخرج الراحل بشدة.

وحاول مساعدوا الإخراج بالفيلم أن يقنعوها بتنفيذ المشهد، لكنها أصرت على الرفض، وعادت إلى القاهرة مرة اخرى، بعدها حدث بينهم مفاوضات عدة لإستكمال تصوير الفيلم.

حتى نجحت في إقناع المخرج الراحل بحذف مشهد القُبلة، وأكدت على مساعدين الإخراج عدم تكليفها بأداء مشاهد تتطلب ظهورها بملابس البحر، وبالفعل وافق شاهين في نهاية الأمر على طلبها.

هذا وقد أشارت النجمة التونسية أن رفضها لتقديم مثل هذه المشاهد وارتدائها مثل هذه الملابس يرجع إلى قناعاتها الشخصية الخاصة.

وقالت لطيفة: “أتذكر أن المخرج الكبير يوسف شاهين، قد استاء من رفضى لأداء “القبلة” وأمام إصرارى أضطر لحذف المشهد.

لطيفة
النجمة التونسية لطيفة

أبرز تصريحات النجمة لطيفة في برنامج عايشة شو

خلال لقائها مع الإعلامية التونسية عايشة عثمان، أدلت النجمة التونسية لطيفة بالعديد من التصريحات عن حياتها الشخصية والفنية.

أبرز تصريحات الحلقة هو زواجها لمرة واحدة فقط طوال حياتها، وذلك على الرغم من الشائعات التي دارت حولها وربطت بين إسمها وإسم العديد من النجوم أخرهم النجم أحمد وفيق.

كما أكدت النجمة التونسية أن أغنية “تعرف تتكلم بلدي” واحدة مندن أهم الأغنيات التي قدمتها في مشوارها الفني، خاصةً وأن ملحن الأغنية هو الفنان الكبير عمر خيرت.

بالإضافة لذلك صرّحت قائلة: “مفيش مطرب أو مطربة رقم 1، ومن يقول أنه رقم 1 هو حر”، وفي رأيها الشخصي أن النجم عمرو دياب هو رقم 1 بالنسبة لها.

فهي تعتبره من أهم المطربين بالوسط ولا ينافسه أحد، أما عن المطربات فقالت “فيروز هي رقم 1 بالنسبة لي”، وأشارت إلى أنه ليس بالضروري أن يتفق الجميع على مطرب واحد.

كما أوضحت لطيفة إلى أن هناك عدة اغنيات رفضت تأديتها، وحققت هذه الأغنيات بعدها نجاح جماهيري كبير، من أبرزهم أغنية “مبتعلمش” التي قدمتها النجمة أنغام.

حيث أوضحت أن مؤلف الأغنية امير طعيمة قد عرضها عليها قبل أنغام، ولكنها رفضتها لإنشغالها وقتها بأمور أخرى، إلا أنها أشارت إلى أنها تحب سماع الأغنية بشدة بصوت زميلتها أنغام.

يمكنك أيضا قراءة More from author