سبب معاتبة جورج وسوف لأصالة

صور جورج وسوف يعاتب النجمة السورية أصالة نصري في برنامج عايشة شو بسبب مواقفها السياسية من الجيش السوري، إليكم صور جورج وسوف في برنامج عايشة شو وسر عتابه للنجمة أصالة نصري.

أصالة نصري والفنان جورج وسوف
أصالة نصري والفنان جورج وسوف

صور جورج وسوف في برنامج عايشة شو وعتابه للنجمة أصالة

حل النجم الكبير جورج وسوف ضيف على الإعلامية التونسية عايشة عثمان في إحدى حلقات برنامجها التلفزيوني الرمضاني الجديد “عايشة شو” المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وشاشة تلفزيون النهار المصرية.

خلال الحلقة تحدث النجم السوري جورج وسوف عن علاقته بزميلته ومواطنته السورية النجمة أصالة نصري، كما وجه لها عتاباً على بعض مواقفها السياسية التي طالبها بالاعتذار عنها.

وعن السبب وراء عتاب جورج وسوف لأصالة كشفت الحلقة أنه يلوم على أصالة موقفها السياسي تجاه الجيش السوري وانتقادها له خلال الفترات الماضية.

حيث كانت النجمة السورية أصالة قد اتخذت موقفاً مناهضاً للسلطات السورية قيادة وجيش على خلفية الأحداث في سوريا، والأوضاع الأمنية والإجتماعية التي مرت بها.

ثم طالبها بتقديم الاعتذار عما بدر منها تجاه الجيش السوري، خاصة إذا ما كنت ترغب بالعودة من جديد إلى موطنها الأصلي سوريا، كما أشاد جورج بمواطنته السورية وبنجاحها الفني، وسعادته بنجاحها.

فقال سلطان الطرب جورج وسوف خلال لقائه مع الإعلامية عايشة عثمان خلال إحدى حلقات برنامجها “أصالة فنانة وبتغني حلو وبنت بلدي سوريا، وبفرح لما تكون ناجحة، وعندما أخبروني أنها ستعود إلى وطنها سوريا أنا فرحت، ولن يرفضها أحد”.

ثم تابع حديثه قائلاً: “لكن اللي غلطت معهم المفروض تعتذر لهم، المفروض تعتذر من شعبها ومن الجيش… ويا رب يحمي سوريا وكل بلد عربي من الحروب والدم والذبح والظلم”.

جورج وسوف
جورج وسوف

الفنان وليد توفيق يوجه رسالة حب لزميله السوري جورج وسوف

شارك النجم اللبناني وليد توفيق متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة تجمعه بالنجم الكبير سلطان الطرب جورج وسوف، وجه له فيها رسالة حب.

حيث شارك وليد توفيق عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام صورته مع سلطان الطرب جورج وسوف، بصحبة الفنان القدير خالد الشيخ.

وليد توفيق مع جورج وسوف
وليد توفيق مع جورج وسوف

وعلق النجم اللبناني على الصورة موجهاً رسالة حب خاصة لصديقه جورج وسوف وصفه من خلالها بأنه “صديق العمر”، فكتب قائلاً: “مع صديق العمر الغالي جورج وسوف والصديق الفنان القدير خالد الشيخ”.

 أصالة نصري
أصالة نصري

آخر أخبار النجمة السورية أصالة نصري

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري مؤخراً عن إحيائها حفل غنائي جديد بمناسبة عيد الفطر المبارك، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في يوم الجمعة الموافق 6 يونيو المقبل وذلك بمشاركة المطرب أصيل أبو بكر .

كما أعلنت عن ديو غنائي جديد يجمعها بشقيقتها ريم نصري بعد سنوات من القطيعة التي جمعت بينهم بسبب مواقفهم السياسية، وساهم شقيقهم أنس نصري في إنجاح الصلح بينهم.

ريم نصري واصاله

وكان فيديو كليب أغنية (بنت أكابر) هو آخر الأعمال الفنية التي طرحتها النجمة السورية عبر قناتها الرسمية على موقع (يوتيوب) منذ نحو شهر ونصف.

هذا وقد نالت الأغنية إعجاب الجمهور الوطن العربي، وحققت نسب مشاهدة عالية، الأغنية من كلمات أبو نعمة، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author