بسمة وهبة تكشف عن حالتها النفسية بعد أستقالتها من شيخ الحارة

بسمة وهبة

واجهت الإعلامية بسمة وهبة عدة أزمات في الاونة الأخيرة، حيث قررت المذيعة بسمة وهبة تقديم استقالتها، من برنامج “شيخ الحارة”، الذي كانت تقدمه على شاشة قناة “القاهرة والناس” الفضائية، بعد إذاعة حلقتها مع الفنانة التشكيلية والكاتبة ياسمين الخطيب، التي كانت سبب رئيسي وراء حدوث أمة بينها وبين إدارة القناة، بعد اعتراضها على إذاعة تلك الحلقة، وبعدها تسببت حلقة الفنان ماجد المصري في وقفها عن العمل، بعد إهانته للأفارقة، وذوي البشرة السمراء، أما بسمة فتقرر السفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

 

بسمة وهبة

بسمة وهبة

 

بسمة وهبة تشعر براحة نفسية كبيرة بعد تقديم استقالتها من “شيخ الحارة”!

ابتعدت بسمة عن الأضواء والأزمات التي تعرضت لها مؤخرًا، بعد وقف برنامجها “شيخ الحارة”، وتقديم استقالتها من قناة “القاهرة والناس”، لتقرر السفر إلى الأراضي المقدسة، لأداء مناسك العمرة.

أعربت مقدمة البرامج عن أنها تشعر براحة نفسية كبيرة بعدما سافرت إلى السعودية، خاصًة وأن إجراءات السفر كانت ميسرة للغاية، كما طلبت من متابعيها الدعاء لها، مصرحة أنها دعت لكل من طلب منها ذلك.

 

بسمة وهبة

بسمة وهبة

 

بسمة وهبة تؤدي مناسك العمرة عقب وقفها عن العمل!

نشرت بسمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مقطع فيديو لها بالحجاب، وهي داخل الحرم المكي، قائلة: ”شوفوا الحرم ما شاء الله زحمة إزاي.. من أحلى المرات اللي عملت فيها العمرة.. وربنا سهلها بطريقة مش عادية.. رغم اننا في العشر الأواخر من رمضان“.

وتابعت وهبة: ”دعوت لكل الناس اللي موصياني بالدعاء.. وانتم كمان ادعولي.. الواحدة في بيت ربنا بتحس براحة نفسية حلوة جدًا.. يا رب كلكم تبقوا كدا وتحسوا نفس الإحساس“.

حصل المقطع على تفاعل متابعيها، الذي عبروا عن سعادتهم برؤيتها وهي ترتدي الحجاب مجددًا، بعد أن قررت خلعه في الماضي، كما تسائل البعض عن سبب وقف برنامج ”شيخ الحارة“، الذي تقدمه،وطالبها بإصدار بيان لتوضيح أسباب ذلك، بالإضافة إلى توضيح أسباب حذف فيديوهات حلقة الفنانة ياسمين الخطيب من على موقع “يويتوب”.

 

https://www.instagram.com/p/Bx6lnlTFhKY/?utm_source=ig_embed

 

بسمة وهبة تكشف عن محاولة قتلها في أول ظهور لها!

كشفت بسمة في مقابلة تلفزيونية ببرنامج “تفاعلكم”، الذي تُقدمه الإعلامية سارة دندراوي، على قناة “العربية”، أنها تعرضت لمحاولة قتل مدبرة، منذ عدة سنوات عندما كانت تعمل في قنوات روتانا، مشيرة إلى أنها تشك في سيدة كانت وراء ذلك.

أكدت الإعلامية المصرية أنها تعرّضت لحادث سيارة، ولم تكشف النيابة عن الفاعل، وأضافت بسمة، أن الشكوك كانت تحوم حول سيدة، لكنها لم تفصح عن اسمها، مردفة: “لكن هي تعرف نفسها”.

قالت بسمة إنها تعرضت للإصابة بالسرطان مرة واحدة وشُفيت منه، موضحة أنها عندما تعرضت لوعكة صحية أخرى لم تكن عودة للسرطان، ولكنها كانت إصابة بأمراض خطيرة في المعدة، وأوضحت أنها سافرت للولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، لإجراء عملية جراحية وبالفعل شُفيت من هذا المرض.

أشارت مقدمة البرامج أنها لا تنزعج من أي شخص يسألها عن سبب خلعها للحجاب، موضحة أن الحجاب فرض، وهي تؤمن بذلك، كما ذكرت أن ضيوف برنامجها “شيخ الحارة” يبكون دائمًا، لأنهم يشعرون بارتياح نفسي في المقابلة، لأنها تتحدث معهم بأعلى درجة من الإنسانية والحب، ويكون حديثها معهم من القلب، وهو الأمر الذي يجعلهم يصابون بنفس الشعور من الإنسانية، ويتحدثون بمصداقية، منوهة: “أنا ابكي معاهم عشان حسي مرهف”.

يُذكر أن أزمة بسمة وهبة، مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، تصاعدت حيث قررت نقابة الإعلاميين في مصر، وقفها بسبب أزمة حلقة الفنان ماجد المصري، وإهانته للأفارقة أصحاب البشرة السمراء، ثم اعتمد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف بثْ البرنامج لمدة شهر، إضافة إلى أن بسمة، قررت تقديم استقالتها من القناة، بسبب خلافات على عرض حلقة الفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب.

 

بسمة وهبة وياسمين الخطيب

بسمة وهبة وياسمين الخطيب

 

 

كلمات مفتاحية

برنامج شيخ الحارة بسمة وهبة خالد يوسف قناة القاهرة والناس ماجد المصري ياسمين الخطيب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة