زواج ياسمين صبري من أحمد صلاح حسني

صور ياسمين صبري في مسلسل حكايتي بعد عرض النجم أحمد صلاح حسني الذي يقوم بشخصية علي الزواج عليها، وذلك ضمن أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل حكايتي، فيما يلي صور ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني من المسلسل.

ياسمين صبري
اطلالة ياسمين صبري في مسلسل حكايتي

صور ياسمين صبري بعد عرض الزواج من أحمد صلاح حسني

شهدت الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل حكايتي للنجمة ياسمين صبري، والذي يذاع عبر العديد من الفضائيات المصرية والعربية تطورات كبيرة في الأحداث.

وأبرز هذه الأحداث هي موافقة داليدا وهي شخصية ياسمين صبري بالمسلسل على الزواج من أحمد صلاح حسني الذي يقدم شخصية علي البارون بالمسلسل.

يأتي ذلك بعد فوز داليدا في المسابقة بجائزة أفضل تصميم، وبعد أن قررت داليدا أن تبدأ مشروعها الخاص، وتفتح أتيليه خاص بها بجوار أتيليه الفنانة وفاء عامر التي تقدم شخصية فريدة عسل.

هذا وقد قررت والدة علي البارون وجده أن يتكفلا معاً بجميع تكاليف الفرح والتحضير له بكافة تفاصيله حتى يتحدث عنه جميع اهالي الإسكندرية.

مسلسل حكايتي من بطولة النجمة المصرية ياسمين صبري في أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية، بالإشتراك مع أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، وفاء عامر، إدوارد، أحمد بدير، وغيرهم.

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني والتوزيع لصاحبها المنتج تامر مرسي، ويذاع المسلسل على شاشة قناة القاهرة والناس، و شاشة CBC، وعدد من الفضائيات العربية.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ملخص أحداث الحلقات الماضية من مسلسل حكايتي للنجمة ياسمين صبري

في الحلقات الماضية من مسلسل حكايتي استطاعت داليدا أن تتخطى العديد من المشكلات التي قابلتها في حياتها، واشتركت في إحدى مسابقات الموضة وتفوقت فيها.

حتى أنها فازت بالمسابقة وتفوقت على فريدة عسل، لتقوم بعدها بالإحتفال بهذا النجاح مع صديقتها نسرين وعلي، وتتفق مع نسرين على أن يقوموا بفتح مشغل يضم عدد من الفتيات حتى يتم توسيع نطاق عملهم، وتركز نسرين على التصميمات.

يقرر على أن يفصح لداليدا عن مشاعره، ويطلب منها الزواج، وبدورها توافق داليدا على طلب علي، ويصارح هو والدته التي تقوم بدورها النجمة نهال عنبر بقرار زواجه من داليدا.

لكنها تبدي استيائها من قراره، لكن علي يقنعها بأن تغير موقفها من داليدا، خاصة وأنه يحبها وستعيش معهم بعد الزواج، ويقوم بشراء أتيليه جديد لداليدا أمام أتيليه فريدة عسل.

تذهب فريدة بعدها إلى سوزي والدة علي في منزلعا، وتطلب منها التأثير على نجلها حتى يتراجع عن قرار شرائه أتيليه لداليدا بالقرب من الاتيليه الخاص لها، يدخل علي وينفعل عليها بشدة ويطالبها بالإبتعاد عن داليدا ويوجه لها الإتهام بحرق الأتيليه.

تفتتح داليدا الأتيليه الخاص بها بمساعدة صديقتها نسرين، وبدأت في التحضيرات الخاصة بزواجها من علي، ويعدهم جد علي البارون بتحمل تكاليف الزواج.

يمكنك أيضا قراءة More from author