سر تشوه وجهه هيدي كرم علي انستقرام

 

صور هيدي كرم من أكثر صور النجمات التي تنال على إعجاب الكثيرون، وذلك ربما لأنها تتمتع بقدر كبير من الجمال والأناقة، وهو ما يظهر في جميع صور هيدي كرم التي يهتم العديد من متابعيها بالتفاعل معها، خاصًة وأن النجمة المصرية تحرص دائمًا على مشاركة جمهورها بعض الصور ومقاطع الفيديو، من أحدث ظهور لها، وأعمالها الفنية، وإطلالاتها المختلفة، كما تنشر عدد من الصور والفيديوهات لتعليم الفتيات والسيدات كيفية الاعتناء بالبشرة، والعناية بالجمال والشعر والأزياء.

 

صور هيدي كرم

 

صور هيدي كرم تتسبب في صدمة كبيرة لمتابعيها!

تسببت الفنانة هيدي كرم بصدمة كبيرة لجمهورها ومتابعيها، بعدما نشرت صورة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وظهرت فيها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعدما خضعت لجلسة الفراكشنال ليزر، من أجل العناية ببشرتها.

كما نشرت النجمة صورة أخرى لها بعد نتيجة جلسة الفراكشنال ليزر التي خضعت إليها، وظهرت فيها بنتيجة رائعة بعد مرور أسبوع على الجلسة.

شاركت هيدي صورتين لها عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت هيدي على الصورة التي نشرتها بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “رحلة الفراكشنال ليزر من بعد تاني يوم من الجلسة و بعد أسبوع من الجلسة من غير فوتر شوب انا بس واقفه في اضاءة كويسة”.

أثارت صورة هيدي كرم جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما شعر متابعيها أن الصورة الأولى ظهرت فيها بوجه يبدو مشوه، إلا أنهم استوعبوا الأمر بعد النتيجة الإيجابية التي وصلت إليها الفنانة بعد الخضوع لتلك الجلسة، كما أشاد الكثيرون على جمالها الطبيعي بدون مكياج أو جلسات الليزر والعناية بالبشرة.

 

صور هيدي كرم

 

هيدي كرم مع حسن الرداد في مسلسل “الزوجة 18”

تنافس النجمة هيدي كرم في ماراثون الدراما الرمضاني بمسلسل “الزوجة 18” مع النجم حسن الرداد، ومجموعة كبيرة من النجوم، و يعرض المسلسل عبر قناة “النهار” خلال شهر رمضان.

مسلسل “الزوجة 18” يشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزاوي، و محمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.ومن إنتاج ممدوح شاهين.

 

صور هيدي كرم
هيدي كرم

 

هيدي كرم مع أمير كرارة في مسلسل كلبش 3 رمضان 2019

تجسد الفنانة هيدى كرم شخصية مذيعة “توك شو” ، ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل كلبش 3، بطولة النجم أمير كرارة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في أول جزأين، واللذان عرضا في الموسمين الرمضانيين السابقين 2017/2018.

تقوم هيدي في المسلسل بدور شخصية مذيعة برامج توك شو، حيث تم اختيارها لتجسيد هذه الشخصية بناء على خبرتها في تقديم البرامج التلفزيونية.

فقد سبق وقدمت هيدي تجربة ناجحة في تقديم البرامج التلفزيونية عبر شاشة قناة القاهرة والناس وهو برنامج نفسنة التي شاركتها العمل فيه كلا من النجمة شيماء سيف والنجمة انتصار.

هذا ويذكر أن مسلسل “كلبش 3” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن أخر مشاركات الفنانة هيدي كرم الدرامية كانت في مسلسل “طلعت روحي” في عدة حلقات قدمت فيهم دور موديل معروفة يتم اتهامها ظلم في قضية قتل.

 

مسلسل كلبش 3

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author