أصالة تمدح دينا الشربيني في زي الشمس

 

أشاد الكثيرون بأداء دينا الشربيني زي الشمس حيث ارتبط اسم الفنانة الشابة ليصبح دينا الشربيني زي الشمس بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الجديد، والذي شاركت فيه مع كوكبة كبيرة من أشهر النجوم، وأبرزهم الفنانة ريهام عبد الغفور، والنجم أحمد السعدني، والفنانة سوسن بدر، والفنان أحمد داوود، وغيرهم من الفنانين، الذي أبدعوا من خلال موهبتهم التمثيلية، واستطاعوا ترك بصمة خاصة بهم، جديدة ومختلفة عن أي عمل قدموه سابقًا، ولم تكن المطربة أصالة نصري هي الوحيدة التي أشادت بأداء بطلة العمل النجمة دينا الشربيني، إلا أنها الأخيرة التي أعربت عن إعجابها الشديد بالنضج الفني الذي وصلت إليه.

 

دينا الشربيني زي الشمس

 

أصالة تشيد بأداء دينا الشربيني في مسلسل زي الشمس

يبدو أن المطربة أصالة نصري من متابعي مسلسل “زي الشمس”، الذي يعرض حاليًا خلال السباق الرمضاني الجاري، وتشارك في بطولته الفنانة المصرية دينا الشربيني، ومجموعة كبيرة من النجوم، وقد أشادت الفنانة السورية على أداء النجمة الشابة كثيرًا.

نشرت أصالة صورة للفنانة دينا الشربيني، وغازلتها بتعليق كتبت فيه: “مو معقول كيف بتمثّل.. فوق الرّائعه دندونه”.

تفاعل العديد من متابعي النجمة السورية مع منشورها، واتفق أغلبهم مع رأي أصالة، حيث أثنوا على أداء وقوة موهبة دينا التمثيلية في “زي الشمس”، بينما أشاد فريق آخر على أداء شريكتها في بطولة العمل، النجمة المصرية ريهام عبدالغفور.

 

أصالة
أصالة

 

يذكر أن المغنية أصالة نصري ترتبط مؤخرًا بعلاقة صداقة مع النجم عمرو دياب، الذي من المعروف أنه يرتبط بالفنانة دينا الشربيني، وقد ارتبط اسم الثنائي بالعديد من الأخبار في الآونة الأخيرة.

يُذكر أن مسلسل «زي الشمس» من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز، وكاملة أبو ذكرى، ويشارك دينا وريهام في بطولته أمام أحمد السعدني، وأحمد داوود وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك وعمر السعيد، وغيرهم، ويُعرض العمل عبر شاشة mbc مصر يومياً.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة حديثاً كليب جديد لأغنية “بنت أكابر”، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج أدهم الشريف.

 

عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس
عمرو دياب مع دينا الشربيني ومنتج مسلسل زي الشمس

 

عمرو دياب مع دينا الشربيني في كواليس مسلسل زي الشمس

لم تكن ظهور صورة عمرو دياب مع ياسين نجل الراحلة غنوة هي الصورة الأولى التي يظهر فيها من كواليس مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني.

وظهر الهضبة سابقاً في أثناء التصوير وهو يزور أصدقائه من أبطال المسلسل، فقد حرص على قضاء بعض الوقت مع فريق عمل المسلسل فظهر في صورة مع النجم أحمد السعدني، والنجمة دينا الشربيني وبعض صناع العمل.

 

دينا الشربيني و عمرو دياب
دينا الشربيني و عمرو دياب

 

بالإضافة إلى ذلك ظهور بعض الأبطال معه في الحملة الدعائية التي قام بها لصالح إحدى شركات الإتصالات في مصر بمناسبة شهر رمضان.

فظهر في الإعلان معه العديد من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، من بينهم النجمة دينا الشربيني التي يجمع بينهما قصة حب، ويقال إنه تزوجها سراً، إلى جانب الفنانة سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، غادة عادل، منة شلبي، أحمد فهمي، عزت أبو عوف، أشرف عبد الباقى، حسن الشافعي.

 

عمرو دياب مع أسرة مسلسل زي الشمس
عمرو دياب مع أسرة مسلسل زي الشمس

 

عمرو دياب في كواليس مسلسل زي الشمس مع نجل الفنانة الراحلة غنوة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجم الكبير عمرو دياب من داخل كواليس مسلسل زي الشمس للنجمة دينا الشربيني.

يظهر النجم الكبير في الصورة بصحبة الطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة محمد علي سليمان شقيقة المطربة المصرية أنغام.

حيث يجسد الطفل ياسين شخصية الطفل يوسف إبن شقيقة دينا الشربيني التي تقوم بشخصية نور في مسلسل زي الشمس، وهو الإبن الأصغر للفنانة ريهام عبد الغفور “فريدة” في المسلسل.

ظهر النجم الكبير عمرو دياب وهو يحتضن ياسين، وقد حرص على أخذ صورة تذكارية معه، تم تداولها بكثافة بعد ذلك على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة
عمرو دياب مع ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة من كواليس مسلسل زي الشمس

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author