هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكية علي انستقرام

أحدث صور هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكية مميزة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام، إليكم تفاصيل صور هيفاء وهبي وإطلالتها المميزة.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة كلاسيكية مميزة

جديد صور هيفاء وهبي وإطلالتها المميزة

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصور أحدث إطلالاتها والتي ظهرت من خلالها بإطلالة كلاسيكية مميزة.

حيث تظهر هيفاء بإطلالة جديدة على غير المعتاد لها وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، هذا وارتدت هيفاء بنطال أبيض اللون و جاكيت رسمي بيضاء اللون، وسترة سوداء “شيفون”.

بالإضافة إلى ذلك فقد ارتدت Special Cuffs أسود اللون لتكمل هذه الإطلالة الكلاسيكية التي حازت على إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين أجمعوا على أناقتها وإختياراتها المُميزة.

جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها النجمة اللبنانية من تنفيذ المصور الفوتوغرافي بتول الداوي، والمكياج من تنفيذ خبيرة التجميل نانسي سليم، وتسريحة الشعر من تنفيذ ريتشارد البستاني، والإطلالة كاملة من تنسيق بثينة الخال.

صورة هيفاء وهبي الجديدة بهذه الإطلالة الكلاسيكية حازت على إعجاب ما يزيد عن المائتي ألف من علامات الإعجاب من متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

هيفاء وهبي
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

آخر أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

تشارك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم رمضان الدرامي لهذا العام بظهورها كضيفة شرف في بعض حلقات المسلسل الكوميدي الجديد “الواد سيد الشحات”. 

هيفاء وهبي وسليمان عيد وفهمي وهنا الزاهد
هيفاء وهبي وسليمان عيد وفهمي وهنا الزاهد

حيث تظهر هيفاء في الحلقة الواحدة والعشرين من المسلسل بشخصيتها الحقيقية، في المسلسل الذي يقوم على استضافة ضيف جديد في كل حلقة.

هيفاء وهبي وهنا الزاهد وأحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019
هيفاء وهبي وهنا الزاهد وأحمد فهمي في مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

الحلقة حققت نجاحاً كبيراً عند عرضها، حيث تقوم الحلقة حول سيد الذي يقوم بتدبير خطة ليقابل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ويحاول أن تجعلها تقع في حبه.

هيفاء وهبي وأحمد فهمي
هيفاء وهبي وأحمد فهمي

مسلسل الواد سيد الشحات من بطولة النجم الكوميدي أحمد فهمي، والفنانة الشابة هنا الزاهد، ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن الشهير ب”توتا”.

هيفاء وهبي ومحمد عبدالرحمن من كواليس الواد سيد الشحات
هيفاء وهبي ومحمد عبدالرحمن من كواليس الواد سيد الشحات

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الدراما التلفزيونية كانت في موسم رمضان الدرامي الماضي، حيث قدمت مسلسل “لعنة كارما”.

مسلسل “لعنة كارما” عرض في العام الماضي حصرياً عبر شاشة تلفزيون النهار المصرية، وشاركها في بطولة المسلسل كلاً من النجم الكبير ذكي فطين عبدالوهاب، النجمة شيرين، المطرب الشعبي محمود الليثي، وغيرهم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author