دينا الشربيني تتعرض للتحرش

 

صور دينا الشربيني من صور كواليس مسلسل الجديد “زي الشمس”، حازت على تفاعل جمهورها ومحبيها، خاصًة وأن صور دينا الشربيني لم تحصل وحدها على التفاعل، بل صور الفنان عمرو دياب الذي ظهر مؤخرًا للمرة الثانية في كواليس مسلسلها الجديد، الذي تقوم النجمة ببطولته، مع مشاركة نخبة كبيرة من النجوم، ويعرض حاليًا خلال السباق الرمضاني الجاري، وخلال السطور التالية، سوف نعرض لكم تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل “زي الشمس”.

 

مسلسل زي الشمس

 

أحداث الحلقة الواحد والعشرون 21 من مسلسل زي الشمس

بدأت أحداث الحلقة الواحد والعشرون 21 من مسلسل “زي الشمس” بمحاولات إقناع “والدة نور” الفنانة (سوسن بدر) لأبنتها “نور” الفنانة (دينا الشربيني) لكي تعود إلى لندن، حتى تبتعد من زوج شقيقتها السابق “عمر” الفنان (أحمد السعدني)، الذي طلب منها الزواج مؤخرًا.

رفضت “نور” الفنانة (دينا الشربيني) كل محاولات والدتها الفنانة (سوسن بدر) لإقناعها بالسفر، لأنها ترغب في الإستمرار بالبحث عن قاتل شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور).

اكتشفت النيابة أن المكان الذي اكتشفته “نور” الفنانة (دينا الشربيني) هو مرسم قامت “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور) بتأجيره، وهو أيضًا المكان الذي قُتلت فيه.

 

مسلسل زي الشمس

 

دينا الشربيني تتعرض للتحرش وتذهب للطبيب النفسي

ذهبت “نور” الفنانة (دينا الشربيني) للطبيب النفسي للمرة الثانية، حتى تبحث عن قاتل شقيقتها، إلا أنها قررت بدأ العلاج النفسي لديه، مثلما فعلت شقيقتها “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور).

تذكرت “نور” خلال استرجاع ذكرياتها السابقة، أنها تعرضت للتحرش، من قبل زوج والدتها، الذي تحرش بها وعندما دخلت عليهم شقيقتها “فريدة” بشكل مفاجئ، قام بصفعها على وجهها.

أكد الطبيب النفسي أن هذا الموقف الذي تعرضت له في الماضي، هو ما صنع حاجزًا بينها وبين والدتها وبينها وبين الرجال أيضًا.

 

مسلسل زي الشمس

 

أحمد السعدني يحاول استدراج دينا الشربيني للعودة إليه!

يبدو أن “عمر” الفنان (أحمد السعدني) لم ييأس حتى تلك اللحظة من حب “نور” الفنانة (دينا الشربيني)، وأمله في عودتها إليه مجددًا، على الرغم من كل ما حدث بينهما في الماضي، فحاول إستدراجها إلى غرفة نومه، وعندها، حاول أن يجعلها تتذكر أيام حبهما خلال فترة خطوبتهما في الماضي، وقام بفتح صندوق ذكرياتهما، الذي يوجد به العديد من الصور القديمة بينهما، ثم بدأ يتقرب منها، فاستجابت في البداية معه، إلا أنها صدته بعدها وهربت.

قامت النيابة بالإفراج عن “سيف” الفنان (أحمد مالك)، المتهم الرئيسي في مقتل “فريدة” الفنانة (ريهام عبد الغفور)، بعد أن فشلت في إيجاد أي دلائل تدينه، وهو الأمر الذي جعل شقيقتها “نور” الفنانة (دينا الشربيني) تتسائل من جديد عن قاتل شقيقتها.

 

مسلسل زي الشمس

 

مواعيد عرض مسلسل زي الشمس

يُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل خمسة ونص

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author