أصالة تتغزل في نيشان بعيد ميلاده علي انستقرام

الإعلامي اللبناني نيشان مع النجمة السورية أصالة نصري

في عيد ميلاد نيشان حرص عدد كبير من المشاهير على تهنئته بهذه المناسبة، ومن بينهم النجمة السورية أصالة التي قامت بنشر رسالة تهنئة عبر حسابها على انستجرام بمناسبة عيد ميلاد نيشان.

الإعلامي اللبناني نيشان مع النجمة السورية أصالة نصري

الإعلامي اللبناني نيشان مع النجمة السورية أصالة نصري

رسالة أصالة نصري في عيد ميلاد نيشان

حرصت النجمة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة التهنئة إلى صديقها الإعلامي اللبناني نيشان بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

حيث نشرت أصالة صورة جمعتهما وأرفقت معها رسالة خاصة عبرت فيها عن حبها لصديقها الذي وصفته بأنه صديق مقرب لها، فكتبت قائلة:

“نيشان بالنّسبه إلي …صديق قريب من نوع خاصّ، غيّر بعض مفاهيمي ، فا صرت أسمح معه يكون صديقي وهّوه كمان صديق الّلي مو حبيبي ، أو مو صديقي ، ورغم هيك ، معك فيه قصص بتقطع”.

” يمكن لأنّك حنيّن وذكي ومُحبّ ، بسّ أكيد كمان لأنّك شخص خاص ومعك وثّقت مراحل مهمّه بحياتي، وبيننا صحبه حقيقية لأنّها مرقت بكلّ الفصول، وبعتقد رح تبقى هيك، وأنت هيك و#انا_هيك …كلّ سنه وأنت سالم يابطل”.

رسالة أصالة نصري في عيد ميلاد الإعلامي اللبناني نيشان

رسالة أصالة نصري في عيد ميلاد الإعلامي اللبناني نيشان

بدوره قام نيشان الإعلامي اللبناني المعروف بالرد على رسالتها قائلاً: “فرّحتيلي قلبي أصالتي! شكراً! صداقتنا فيها عيش سُكّر وطن. وأنا فخور فيها وبعتز كتير بثقتك فييّي وبكل فصول صداقتنا بتبقى أنتِ الفصل الأحن، والأرق، والأذكى، والأطيب، والأكثر تفهماً، صداقتك خميرة حب تطيب الأيام، بحبك، أصالة الفن العربي.

الإعلامي اللبناني نيشان

الإعلامي اللبناني نيشان

عيد ميلاد الإعلامي اللبناني نيشان

احتفل الإعلامي اللبناني نيشان بحفل عيد ميلاده وسط مجموعة من أصدقائه المقربين من داخل الوسط الفني من بينهم النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي أقامت له حفل عيد ميلاده في منزلها.

بالإضافة إلى حضور النجم اللبناني وائل كفوري، وعدد من أصدقائهم المقربين، وقام نيشان بنشر عدد من الصور الخاصة بهم عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

وأرفق نيشان مع الصور تعليق وجه من خلاله الشكر لأصدقائه قائلاً: “في الصورة الثانية ابتسَمَ وائل، الشّكر من القلب لنوال الزغبي على جمع الأحباب في منزلها، خَلِّ الصّورة تحكي”.

هذا وقد قام نيشان بتوجيه الشكر إلى صديقته المطربة اللبنانية نوال الزغبي واستضافتها لحفل عيد ميلاده في منزلها.

وذلك من خلال مقطع فيديو قصير نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلاً: “شكرًا نوال علي جمع القلوب الطيبة”.

 

آخر أخبار النجمة السورية أصالة نصري

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري استعدادها لطرح ديو غنائي جديد تتعاون فيه مع شقيقتها ريم نصري، لتؤكد عودة المياه إلى مجاريها بينهم بعد خلاف دام لسنوات طويلة.

بالإضافة إلى ذلك شاركت النجمة السورية في موسم رمضان لهذا العام بغناء أغنية الحملة الدعائية الخاصة بإحدى المدن السكنية، وكتبها الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى.

أصالة نصري

النجمة السورية أصالة نصري

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة السورية أصالة نصري كانت أغنية “بنت أكابر” التي قدمتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية عبر يوتيوب وأخرجها زوجها المخرج طارق العريان.

 

كلمات مفتاحية

أصالة أصالة نصري طارق العريان عيد ميلاد نيشان نوال الزغبي نيشان وائل كفوري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة