شريف مدكور يطمئن جمهوره علي حالته الصحية

 

مرض شريف مدكور أثار قلق جميع جمهوره ومحبيه، وقد تفاعل عدد كبير من النجوم والإعلاميين والمشاهير عقب انتشار خبر مرض شريف مدكور مرسلين له العديد من الرسائل للإطمئنان على حالته الصحية، حتى خرج الإعلامي المصري على جمهوره أخيرًا، في أول ظهور له، عقب العملية الجراحية التي أجراها، في الأسبوع الأول من شهر رمضان الجاري، لاستئصال ورم سرطاني أصيب به في القولون.

 

مرض شريف مدكور

 

شريف مدكور يشكر كل من سأل عليه

شارك الإعلامي شريف مدكور مقطع فيديو صباح يوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حيث قال فيه “الحمد لله أنا بقيت أحسن، وفكيت الغرز امبارح”.

أشار الإعلامي المصري إلى أنه سوف يبدأ جلسات العلاج الكيماوي خلال الأسبوع المقبل، كما توجه بالشكر لكل من حاول الاطمئنان عليه، قائلًا: “شكرًا لكل اللي كلموني، وآسف جدًا إني مش عارف أرد على التليفون”.

 

مرض شريف مدكور

 

شريف مدكور يعبر عن حزنه ويعاتب جمهوره

أعرب شريف عن حزنه الشديد لأن بسبب ظروفه الصحية غير قادر على الصيام في شهر رمضان، حيث قال “أنا مش بصوم رمضان أنا فاطر بسبب ظروفي الصحية علشان بأخذ الأدوية ولازم آكل، وقاعد في البيت مش بخرج”.

وتابع قائلًا “قلت أمسي عليكم وأنا منبهر الحقيقة من اللي الناس بتعمله في شهر رمضان وزعلان برضو الحقيقة”، كما استنكر عادات الناس في شهر رمضان، وتحويل شهر للعبادة والصيام والصلاة وقراءة القرآن، إلى شهر للخروج والعزومات ومشاهدة المسلسلات.

وأوضح الإعلامي: “يا جماعة شهر رمضان للصوم والعبادات وأنا متضايق علشان مش قادر أصوم، مش علشان المنظرة والخروجات وكل الشركات تتبارى في تنظيم حفلات سحور وناس رايحة سهرانة لابسين عبايات لطيفة، وياريت الستات تلبس عبايات طول السنة، وناس قاعدين أمام التليفزيون وبتتفرج على المسلسلات أو بتحضروا نفسكم علشان رايحين خروجة”.

وتابع: “رمضان معمول علشان الصلاة وقراءة القرآن ونحس بالناس التعبانة و الشقيانة واللي مفيش عندها أكل”، مستطردًا: “كل واحد حر في النهاية، لكن يا بخت اللي عارف يصوم رمضان وفاهم شهر رمضان، لكن أنا مستغرب جدًا علشان إحنا بوظنا كل حاجه حتي شهر رمضان”.

 

مرض شريف مدكور

 

شريف مدكور يعود لتقديم برنامجه “4 شارع شريف”

بعد حالة القلق التي أثيرت مؤخراً حول الإعلامي شريف مدكور وإعلان إصابته بورم سرطاني في القولون، وتفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

الإعلامي شريف مدكور يعود إلى متابعيه ويباشر عمله، حيث ظهر أمس في حلقة جديدة من برنامجه “4 شارع شريف” المذاع عبر شاشة قناة الحياة المصرية.

حتى يطمئن محبيه على حالته الصحية، فكشف عن خضوعه لفحص طبي بالمنظار على الأمعاء يوم الثلاثاء الماضي، حيث نشر صورة له من داخل المستشفى عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ليفاجئ بتلقيه ما يزيد عن 100 ألف رسالة من أصدقائه ومحبيه، ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى جانب المكالمات الهاتفية الكثيرة التي أتت له للإطمئنان عليه.

ليقوم بدوره بتوجيه الشكر لهم جميعاً، وأعلن عن خضوعه لعملية جراحية سيقوم بها في الأسبوع الأول من رمضان لإزالة. الورم السرطاني الخبيث الذي يعاني منه.

ووجه رسالة إلى جميع مصابي السرطان بما فيهم الحالات التي استضافها في برنامجه وحاول دعمهم قائلاً: “طوال عمري كنت أشجع ضيوفي بالبرنامج الذين أصيبوا بالسرطان، وكنت أقول لهم أنه مثل الانفلونزا تماما، ويمكنهم التغلب عليه، ولكن وضعني الله في نفس الاختبار، وقررت أن أمارس عملي بشكل طبيعي، خاصة وانني لا أعاني من أوجاع بسبب الورم”، وأضاف إنه الآن يمر بنفس الموقف الذي يمرون به، ولكنه غير خائف، وسينجح في القضاء عليه بالعزيمة والإرادة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author